العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(سطور) الامير خالد ابن عبدالله والامير فهد ابن خالد وعبدالعزيز العنقري ومحمد مسعد ومالك معاذ وجمهورر فرقة الرعب

سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته . . . الامير خالد بن عبدالله والامير فهد بن خالد وعبدالعزيز العنقري نقدر جهودكم المبذولة لارضائنا كجمهور محب لناديه الكبير وشكرا لكم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 02 - 2010, 12 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough

افتراضي (سطور) الامير خالد ابن عبدالله والامير فهد ابن خالد وعبدالعزيز العنقري ومحمد مسعد ومالك معاذ وجمهورر فرقة الرعب 


سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته



.
.
.
الامير خالد بن عبدالله والامير فهد بن خالد وعبدالعزيز العنقري

نقدر جهودكم المبذولة لارضائنا كجمهور محب لناديه الكبير
وشكرا لكم على ما قدمتموه في الفترة الماضية من تعاقدات سواء جهاز فني بقيادة مستر فارياس
الذي وضح جليا مدى تفكيره التفكير الحديث لاسلوب كرة القدم
وكذلك صانع الالعاب المدهش مارسينهوالذي فرق معنا كثير في مبارتين فقط فوضح
حاجة الفريق لصانع مميز كمارسينهو من الامس القريب
والتعاقد مع السفاح البرازيلي فيكتور سوميس اللي يمشي على خطى طيب الذكر روجيرو
فلم يتبقى الا انسجام سيف الغزال وابداعه لكي تكتمل منظومة الاجانب القوية
التي هي اساس نجاح كل فريق في عالم المستديرة فشكرا لكم..


الجهاز الفني بقيادة مستر فارياس

اشدنا بك قبل مجيئك لابداعك مع الكوري بوهانج بتحقيق دوري الابطال الاسيوي بعد اربع سنوات
من تدريب الفريق لتثبت لنا بأنك لا تحتاج الا الوقت فأنا متأكد من نجاحك لانك تملك عقلية حديثة
فلو استمر فارياس معنا ثلاث سنين اضمن لكم الدوري وراح يحققه فارياس كما كان سيحققه الداهية نيبوشا لو استمر..


محمد مسعد

لن ننسى ابداعتك مع الفريق بالاداء الرائع والاهداف الجميلة وحماسك للفوز في مركز الوسط
لكنك ليس بذلك المسعد الذي نعرفه بحماسه واخلاصه للشعار في الظهير لانه ليس المكان المناسب
وكذلك شارة الكبتنية اللتي شكلت ثقل على اللاعب كما كان في السابق صاحب العبدلله
فأنصحكم لا تسووا حملات وتصويتات لمالك او تيسير ليتقلدوها الموسم القادم
لانهم راح يمشوا على خطى زملائهم فالشارة لا يستحقها الا قلب الاسد وليد عبدربه فهو اهل لها..


مالك معاذ

مالك لا تخاف على قد كثر الحساد في كثير عشاق ونحن نحبك ولا تلتفت لؤلائك الحمقاء فالمثل يقول:
القافلة تسير و ...... تنبح نحبك يا مالك ومتأكدين من عودتك القوية فما ينقصك الا حساسية الاهداف
بتأثير لعنة الاصابات فبأذن الله تعود لمستواك المعروف ويرجع لنا مالك 2007 واجمل ان شاء الله..



جمهور الاهلي

الجمهور الرائع المخلص لناديه في جميع الظروف تكفون لنكون يدن واحدة لنرتقي بهذا الصرح الشامخ
بدعمنا لكل ماهو اخضر جذاب فبأذن الله مع فارياس ونجوم الفريق راح يعود لنا اهلي البطولات والامجاد
فلندعم لاعبينا و ننسى الماضي فالقادم اجمل ان شاء الله لان كل شيء يدل على ذلك فلماذا الاحباط
موعدنا الثلاثاء بأذن الله..




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 02 - 2010, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو غازي 511
 

ابو غازي 511 will become famous soon enough



والله انك صادق في كل كلمة قلتها والادارة كلها ماقصرت من اولها لا آخرها وخاصة في الاجانب لاننا افتقدنا اللاعبين اللي مثل فيكتور ومارسينهو وكانو وحتى غزال بس ناقصه انسجام مع الفريق وان شاء الله نشوف ابداعاته في الدفاع وان شاء الله في بطولة جاية بوجود اللاعبين اللي عندنا وبوجود الادارة الشابة والراقية وبوجود فارياس العقل المدبر وبالتوفيق لاهلينا في باقي المباريات والله الله بالحضور ياجمهور خط النار يوم الثلاثاء ومشكووور على الموضوع ولاهنت .. !!








ابو غازي 511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2010, 14 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



ابو غازي


شكرا على مرورك العطر




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2010, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية wel wel
 

wel wel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غازي 511
والله انك صادق في كل كلمة قلتها والادارة كلها ماقصرت من اولها لا آخرها وخاصة في الاجانب لاننا افتقدنا اللاعبين اللي مثل فيكتور ومارسينهو وكانو وحتى غزال بس ناقصه انسجام مع الفريق وان شاء الله نشوف ابداعاته في الدفاع وان شاء الله في بطولة جاية بوجود اللاعبين اللي عندنا وبوجود الادارة الشابة والراقية وبوجود فارياس العقل المدبر وبالتوفيق لاهلينا في باقي المباريات والله الله بالحضور ياجمهور خط النار يوم الثلاثاء ومشكووور على الموضوع ولاهنت .. !!





wel wel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2010, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
كاتب مميز
مشرف منتدى الرياضة العالمية
الصورة الرمزية الجنــ 8 ــرال
 

الجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really nice



عودة رآئعة شبيه كرستيآنو ..


نقآط لخصت فيهآ الحآل الأهلآوي المبشر بإذن المولىـآ ..

شكرآ لك ودمت لعشقك وفيآ ..








" يسرقون رغيفك، ثم يعطونك منه كسرة
ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم ... يالوقاحتهم !"

غسان كنفاني

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

https://twitter.com/MAlolaqi
الجنــ 8 ــرال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2010, 53 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



يــ ع ــطيك الــ ع ــآفيــهـ


آلآدآرهـ لـم تــ ق ـصر ويــ ع ـطيهمَ آلًَف ع ـآ‘إْفيـهـ




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 33 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



الجنــ 8 ــرال

اهلاووي الرس
اهلاوي برلين


مشكورين عالمرور




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough



تسلم اليد والقلم المميز يا راقي وكمان قمر ولا تزعل





......سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله......
ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
......اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و سلطانك العظيم......
ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(سطور) الامير خالد ابن عبدالله والامير فهد ابن خالد وعبدالعزيز العنقري ومحمد مسعد ومالك معاذ وجمهورر فرقة الرعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر