العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لقاء مالك معاذ على موقع سوبر

مشكووووووووور اخوي على النقل تقبل مروووري دمتـــ بود ــم ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 02 - 2010, 06 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفير عسير
 

سفير عسير will become famous soon enough



مشكووووووووور اخوي على النقل




تقبل مروووري

دمتـــ بود ــم ...




سفير عسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 02 - 2010, 34 : 10 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

راهب القلعه will become famous soon enough



أيمن الحربي رد: لقاء مالك معاذ على موقع سوبر

--------------------------------------------------------------------------------
بالتوفيق للأهلي

أمام مالك فهو من جنب القده

و الفال بالراهب و البرازيليين


الي العضو ايمن الحربي صاحب المشاركه في الاعلي فقط اريد التأكد انك اهلاوي ولو صحيح انك اهلاوي فأمثالك من الاهلاوين ينطبق عليهم المثل ( نوم الظالم عباده ) والله نام افضل بكثير من كلامك اجل مالك جنب القده لا ومبسوط من كلامك وواثق والله الغلط مش منك من الاداره التي سمحت بمثل هذه المشاركات الهابطه وخصوصا في مثل هذا الوقت الذي يحاول الاعبين تقديم احسن المستويات ومع ذلك يطلع مثلك وشرواك وينتقد من ( مالك معاذ) الشك دخل نفسي انك اهلاوي اصلا .....




راهب القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية امبراطوري 14
 

امبراطوري 14 will become famous soon enough



شكرا لك وانامتاكد ان الاهلي راح يفوز ومالك يسجل ويرجع لمستواه قريبا (9) وراح نردد الاهلي طار بنتيجه ومالك اتعبهم بتسحيبه




امبراطوري 14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 33 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كبريآء آهلآويهـ m
 

كبريآء آهلآويهـ m will become famous soon enough



ان شااء الله يرجع مستوااااك يااااابووميآآآر{...






كبريآء آهلآويهـ m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough



نقول ياااااااااااارب يرجع لمستواه او نص مستواه على الاقل



يسلمووووووو اخوي على الخبر





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ♥ღ. Mr.teto .ღ♥
 

♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥ إرسال رسالة عبر Skype إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥



نقول ياااااااااااارب يرجع لمستواه او نص مستواه على الاقل



يسلمووووووو اخوي على الخبر









♥ღ. Mr.teto .ღ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي عظيم will become famous soon enough



انا اتمنى بالفعل مالك يرجع لمستواه الحقيقي
بصراحة الوضع الان بالنسبه لمالك مايطمن ولابد انه يراجع نفسه لاننا نحبه ونحب لعبه
اما انه في كل مباراة يخذلنا ارى انه الافضل مقاعد الاحتياط هي الانسب لمراجعة حسابااته




اهلاوي عظيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough



مالك ينقصة فقط الحظ

بصراحة رجع لمستواه بس زي ماقلت الحظ


وان شاء الله في مباراة الفتح يسجل مالك

هاتريك

شكرا عزيزي على النقل







ويقـــــولـــــــون خــــائـــــن يـــاحـــسـافــــه




(اللهم ارحم ابي وجميع اقاربي وجميع المسلمين ونسالك ياالله حسن الخاتمة)
أبوإلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



شكرا لك وانامتاكد ان الاهلي راح يفوز ومالك يسجل ويرجع لمستواه قريبا (9) وراح نردد الاهلي طار بنتيجه ومالك اتعبهم بتسحيبه




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2010, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عــزوز الاهــلي
 

عــزوز الاهــلي will become famous soon enoughعــزوز الاهــلي will become famous soon enough



يااااااااااااااااااا ارب يرجع لمستواه بس ....





عــزوز الاهــلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لقاء مالك معاذ على موقع سوبر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر