العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عقدي سينتهي والنادي لم يخاطبني حتى الآن؟؟؟؟؟

أعرب لاعب فريق النادي الأهلي لكرة القدم إبراهيم هزازي عن أمله في أن يحقق فريقه بطولة كأس ولي العهد بعد أن تخطى فريقه نظيره هجر،وقال: إن الفريق قادر على الظفر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 02 - 2010, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الملحوس 24
 

الملحوس 24 will become famous soon enough

افتراضي عقدي سينتهي والنادي لم يخاطبني حتى الآن؟؟؟؟؟ 


أعرب لاعب فريق النادي الأهلي لكرة القدم إبراهيم هزازي عن أمله في أن يحقق فريقه بطولة كأس ولي العهد بعد أن تخطى فريقه نظيره هجر،وقال: إن الفريق قادر على الظفر باللقب ووضع كأسه في خزائن الكؤوس بالنادي المليئة بالكؤوس،موضحاً أن النادي لم يفاوضه حتى الآن على تجديد عقده لكنه ألمح أنه يحب الأهلي ولن يغادر منه،،كل هذا والمزيد في سياق الحوار السريع معه....




-الفريق هذا الموسم ظهر بمستوى جيد لكن في البداية لم يرتق للطموحات المأمولة ،لكن الآن تحسن الحال وأصبح مختلفاً تماماً،والمستوى العام جيد بالرغم من أن طموحاتنا نحو الأفضل،وبعد الفوز أمام هجر أعطى الفريق دافعا قويا نحو المزيد من التقدم والأفضلية والمنافسة على لقب المسابقة الغالية.



* توقعاتك للمسابقة؟

-بالطبع نحن لدينا طموح كبير فيها والفرق المتأهلة لدور ربع النهائي قوية ولديها طموح لخطف اللقب لكننا عازمون في الفريق في أن يكون الكأس هذا الموسم في جدة ،وبإذن الله تعالى كأسها سيكون في جدة،وصحيح أننا لم نقدم المطلوب في بداية الموسم لكن الوضع الآن مختلف تماماً وسيكون لنا شأن كبير في مسابقة الكأس والاستحقاقات الأخرى.


* لماذا لم يوفق الفريق في بداية الموسم؟

- الفريق مر بمشاكل عديدة منها عملية تغيير المدربين وهذا أثر سلباً وكثيراً على الفريق وعلى اللاعبين تحديداً،فعملية التغيير أدت لتراجع مستوى بعض اللاعبين لذا الفريق تراجع مستواه للخلف.


* ولماذا المدربون لم يوفقوا؟

-كل مدرب يختلف عن الآخر وله سياسة معينة لذا كل شخص له نظرة معينة وبالتالي لم يكن ذلك في صالح الفريق،كما من الأسباب اللاعبون الأجانب الذين أيضا لم يكونوا في مستوى الطموحات.


* وأجانبكم الجدد هل سيكونون دعامة قوية للفريق؟

-الأجانب الذين تم التعاقد معهم في الفترة الثانية ظهروا بمستوى عال وهو إضافة قوية للفريق واستفدنا منهم كثيراً في المواجهتين اللتين شاركنا فيهما،أما اللاعبون في الفترة الأولى لم يوفقوا ما عدا كانو الذي برز كثيرا في الآونة الأخيرة وأفضل من السابق فهو لاعب مؤثر جداً على الخارطة الأهلاوية.


* وهل اللاعبون الأجانب غيروا مستوى الفريق الآن؟

-بالفعل لهم دور فعال في التغير الأخير كذلك المدرب فارياس فهم قدموا عطاءات متميزة ونحن ننتظر منهم المزيد لتكون الاستفادة منهم أكبر.


* وهل طموحكم كأس ولي العهد فقط؟

- نحن الآن نلعب في بطولة كأس ولي العهد وهي بطولة غالية علينا ذا تفكيرنا في لقبها وكما ذكرت أن الفريق يسعى أن يضع كأس البطولة في دواليب ألقاب القلعة بمقر النادي وهذا حق مشروع لنا،وفيما بالبطولات فأمامنا بطولات أخرى مثل دوري الأبطال على كأس الملك،والبطولة الآسيوية وكلها نسعى لتحقيق ألقابها.


* دعنا من الفريق وحدثنا عن وضعك الشخصي مع النادي الأهلي حالياً؟

-أنا كما ترون موجود على الفريق كلاعب محترف وتبقى على العقد شهران على الدخول فترة الستة أشهر،وحتى الآن لم يتم مخاطبتي للتجديد لكنني أتمنى الاستمرار مع الفريق،ونيتي الاستمرار حباً وعشقاً في الأهلي.


* لكن هناك خلافات لديك مع النادي؟


- لا..ليس هناك أي خلاف وهي سحابة صيف ومرت.


* هل لديك هناك نية لترك الأهلي؟



- أنا لاعب محترف والاحتراف مصدر رزق مع كرة القدم وبالتأكيد أن النادي الأهلي لن يترك أحد أبنائه وسيؤمن مستقبلي،سألعب له وأنا أثق في النادي الأهلي بالوقوف معي وتجديد عقدي.


* ماذا عن وقع وجود الأمير فهد بن خالد عليكم بعد إشرافه على كرة القدم بالنادي؟

- الأمير خالد بن فهد له وقفات مع الفريق قبل أن يشرف عليه فهو قبل أن يشرف عليه متواصل معه بشكل دائم ويعرف كل صغيرة وكبيرة وداعم حقيقي لنا،أما الآن فله أثر طيب جداً فقربه وتواجده المستمر أدى لتطور الفريق وهناك المزيد بفضل من الله ثم توجيهاته ودعمه ووقفاته.


* لماذا تراجع عدد الجمهور الأهلاوي هذا الموسم ؟



- أي جمهور غير راض عن فريقه سيغيب عن المدرجات،والجمهور الأهلاوي له العذر فقد كانت المستويات والنتائج في البداية غير مرضية بالشكل المطلوب،وإن شاءالله تتغير الأمور ونعدهم بالأفضل بتحقيق نتائج إيجابية في ظل التطور الكبير الذي يشهده الفريق الآن،وأتمنى منهم الوقوف بجانبنا خاصة في جدة لأنهم وقودنا،وزعلهم من زعلنا وفرحهم من فرحنا ونحاول إسعادهم في البطولات القادمة.


* لاحظنا الكلام على هزازي في الصحف والإعلام المرئي فقد كثر الحديث عليك؟

- اللاعب الناجح والنجم دائماً محارب فأن مبسوط إذا لقيت انتقادات والذي ينتقدني بالتأكيد حباً في شخصي من أجل ان أكون أفضل وتقديم الأفضل،ولأن كرة القدم مجال شهرة فأن هناك من يحب ومن يكره ومستحيل أن تتداخل مع كل الفئات وما عليك إلا الصبر،وأتمنى دوماً ان أكون متألقاً وأقدم ما يرضي كل محب للقلعة هذا الكيان الشامخ.


* ختاماً ماذا تود أن تقول؟

- أحب أن أوجه رسالة لجماهير القلعة أتمنى منهم الوقوف بجانبهم كعادتهم حتى نحقق الطموحات التي رسمت ومن أجلها إدارة النادي وأعضاء الشرف يعملون ليل نهار حتى يتفوق الفريق.




الملحوس 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 02 - 2010, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة تشلسي
الصورة الرمزية نجم الأمبراطور
 

نجم الأمبراطور has a spectacular aura aboutنجم الأمبراطور has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى نجم الأمبراطور



ابراهيم هزازي لاعب كبير


أتمنىا أشوفه بالتشكيله الاهلاويه








نجم الأمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عقدي سينتهي والنادي لم يخاطبني حتى الآن؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر