العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كانو لإيلاف: الأهلي على موعد مع كأس ولي العهد

بسم الله الرحمن الرحيم اللاعب العماني أحمد كانو.. قدم مستويات جيدة مع منتخب بلاده، فانهالت عليه العروض، ونجح في كسب ثقة أنصار وصناع القرار في أهلي جدة فكان أولى صفقات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 02 - 2010, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
مُبدع فيديو الإمبراطور
الصورة الرمزية zezo65
 

zezo65 will become famous soon enough

8 كانو لإيلاف: الأهلي على موعد مع كأس ولي العهد 


بسم الله الرحمن الرحيم



اللاعب العماني أحمد كانو.. قدم مستويات جيدة مع منتخب بلاده، فانهالت عليه العروض، ونجح في كسب ثقة أنصار وصناع القرار في أهلي جدة فكان أولى صفقات النادي بالنسبة للمحترفين غير السعوديين، يضع الأهلاويون عليه أمالا عريضة مع بقية زملائه في تغيير جلد الفريق للأفضل والمساهمة في جلب البطولات، "إيلاف" التقت اللاعب فدار الحوار التالي:

صف لنا مباراتكم الماضية في دور الـ 16 أمام هجر؟

- كانت مقابلة جيدة للفريقين ونجح فريقنا في خطف الانتصار الأول له في هذا الاستحقاق وتأهل للدور ربع النهائي ليواجه الفتح يوم الثلاثاء المقبل، وعلى رغم الفوز على حساب مصلحة هجر إلا أنه كان بالإمكان تقديم مستوى أفضل ولكن ظروف المباراة كانت صعبة خصوصا حالة الطقس فالهواء المحمل بالأتربة لم يساهم في ظهور فريقنا فنيا كما كنا نتوقع له، ولكن يظل الأهم في جولات خروج المغلوب النتيجة عن المستوى.

الأهلي مكث بعد المباراة في مدينة الدمام وأقام معسكرا تحضيريا لمواجهته المرتقبة أمام الفتح يوم الثلاثاء المقبل هلا فعلا يخشى الأهلي درس الفتح القاسي في الاستحقاق نفسه الذي تلقاه الموسم الماضي؟

- لا ليس كذلك فالجميع يعرف قصر الوقت بين المباراتين الماضية والمقبلة خصوصا وأنها تقام في المنطقة الشرقية وبالتالي فضل الجهازين الفني والإداري إقامة معسكر مصغر هنا، أما فيما يتعلق بالفتح في مباراة الموسم الماضي فأنا لم أكن محترف بالأهلي آنذاك ولا اعلم عنها شيئا سوى حديث الأصدقاء، عموما الأهلي يحترم الأندية كافة بعض النظر عن أحوالها الفنية او مراكزها وما الفتح إلا مثله مثل بقية الأندية واستحقاق كأس ولي العهد مواجهاته حاسمه ولا يهم المستوى الفني فيها كثيرا بقدر ما تهم النتيجة، وأتمنى من الله أن نتجاوز الفتح في دور الـ 8 ونتأهل لدور نصف النهائي.

وكيف تتوقع مباراتكم أمام الفتح؟

- بالتأكيد هي مباراة مثل غيرها من كأس ولي العهد، لا تشكل هما كبيرا لنا في ظل جهوزيتنا للمباراة وثقتنا الكبيرة في مستوياتنا الفنية ومعطياتنا الميدانية وتطبيقنا لخطط المدرب، وأنا واثق أن زملائي سيقدموا مباراة كبيرة، وإن شاء الله نهدي جماهير الأهلي الانتصار، كما أحب أن أضيف أن فريق الفتح يمتلك عناصر جيدة وتأهل عن جدارة بعد أن نجح في تجاوز عقبة الأتفاق بثلاثية كانت قاسية جدا على الخارج من المسابقة ذاتها.

كيف ترى مدرب الفريق وتعامله الفني مع اللاعبين والمباريات السابقة سواء في دوري زين السعودي للمحترفين أو كأس الأمير فيصل بن فهد وفي كأس ولي العهد؟

- في الحقيقية البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب صاحب شخصية قوية ونجح في قيادة فريقه السابق يوهانج الكوري إلى تحقيق اللقب الأسيوي، وفي ذلك دلالة واضحة على أنه مدرب متمكن، وهذا مهم جدا إلى جانب أنه يتمتع بثقافة تدريبية جيدة ولديه حس في قراءة المباريات ورسم التكتيك الفني المناسب، ورجل صاحب طموح كبير، ويهمه نجاح الفريق ويعمل من أجل مصلحة النادي في المقام الأول واتوقع أن يحقق نجاحا منقطع النظير مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، ومن الصعب الحكم عليه من مباراة واحدة أمام الهلال في كأس الأمير فيصل بن فهد فوقتها لم يكن يدرك المستويات الفنية لعناصر الفريق، لكننا شاهدنا بصماته في الجولات التالية.

بصراحة ما هو انطباعك وأنت تنتقل لتجربة احترافية في الدوري السعودي ولكن هذه المرة من بوابة الأهلي

- أولا: أنا ابن المنطقة الخليجية وتكاد تكون الأجواء العامة والعادات والتقاليد متقاربة ومتشابهة، واشعر أنني بين أهلي وأخواني وسعادتي لا توصف بهذه التجربة التي أتمنى من الله أن يكتب لها النجاح.

فأنا لاعب محترف ومصدر رزقي كرة القدم وبالتالي فأني على استعداد تام لأن أتكيف في أي مكان فأنا أدرك أن المشوار الاحترافي لن يكون على وتيرة واحدة ولذلك فاللاعب المحترف الحقيقي الذي يعي ثقافة الاحتراف عليه أن يجيد التكيف مع نمط الحياة التي يعيشها بأي مكان وزمان.

ولا أخفيك سرا أنني سعيد بتواجدي في النادي الأهلي وهي تجربة احترافية جديدة بالنسبة لي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن أنصار وصناع القرار في النادي الأهلي.




كيف تم اختيارك أنت بالذات لوسط الأهلي ومن ساهم في موافقتك على العرض الأهلاوي؟

- أنا وسبق إن قلت لك أني لاعب محترف وابحث دائما عن العرض الأفضل، وعرض الأهلي كان جيدا، فرغبة المسئولين في النادي ونصح مدير أعمالي لي بعد دراسة العرض والوقوف على بنوده وتقريب وجهات النظر ساهم في نقل خدماتي للأهلي.

كما أنني وجدت تعاملا راقيا من صناع القرار ومن المسئولين عن الاحتراف في الأهلي حتى تمت إنهاء إجراءات التعاقد وبت لاعبا أهلاويا، ووجدت ترحابا جماهيريا واعلاميا كبيرا، وأتمنى التوفيق خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

وكيف وجدت النادي الأهلي؟

- بالتأكيد هو نادي كبير بدليله جلب مدرب قدير ولاعبين محترفين على مستوى عال، ومن حيث البنية التحتية فالإمكانات عالية وسعدت بما شاهدته ويضاهي في ذلك دول عدة متقدمة في اللعبة وبالتالي أتوقع مستقبلا زاهرا لهذا النادي، إلى جانب تهيئة الأجهزة الفنية والاداية الأجواء النفسية المريحة التي تساعد اللاعب على النجاح.

من خلال متابعتك لدوري زين السعودي للمحترفين ما هو الانطباع الذي تولد لديك؟

- بالتأكيد هو من أقوى الدوريات العربية ويحتل مرتبة جيدة على مستوى دوريات العالم، وهو أمنية أي لاعب خليجي أو عربي بل حتى من خارج هذين الناطقين لأن الدوري السعودي يخلق مجالات أرحب لاحتراف اللاعب إلى جانب الشهرة وتوفر السيولة الجيدة عند توقيع العقد والرواتب الشهرية ناهيك عن بقية الامتيازات الأخرى.

وقد هالني الحضور الجماهيري والإعلامي فهذا الحضور الجميل لا يقتصر على الدوري فقط بل في الاستحقاقات السعودية كافة.

كيف وجدت تعامل وتعاون لاعبي النادي معاك؟

- بالتأكيد لمست منهم الحب والتقدير ومحاولة التقرب مني في سبيل كسر حاجز الغربة الذي كنت أعانيه في بداية الأمر، ففي الحقيقية التعامل راقي بين الجميع وهذا يساعدنا جميعا لأن نكون من أفضل اللاعبين وأكثرهم تميزا لأن الهدف واحد هو خدمة النادي الذي دفع الملايين للاعبين كافية في سبيل جلب البطولات وإن شاء الله تتحقق هذه الأمنيات لأن الجميع يعمل من أجل ذلك.

ظهر الأهلي بمستوى لم يرضي محبيه كثيرا في مواجهات الفريق في دوري زين السعودي ؟

- تفاوتت مستويات الفريق في هذه المسابقة ولعل ظروف الإيقاف والإصابات وتغيير المدربين كانت أحد أهم الأسباب لكننا جميعا لاحظنا عودة الفريق إلى مستواه الحقيقي خصوصا بعد دعمه بمحترفين على بمستوى عال.

ما الذي تأمله مع فريقك الجديد؟

- الآمال كثيرة وأتمنى أن أساهم مع أصدقائي وزملائي في جلب البطولات المحلية والخارجية والمنافسة الجادة والقوية في كأس ولي العهد والاستحقاق الأسيوي المقبل وأتمنى أن نجلب لقب الاستحقاق الأسيوي والتأهل إلى مونديال العالم للأندية في نسخته المقبلة وتقديم الحضور المشرف والمنافسة على اللقب العالمي.

كلمتك الأخيرة.

- أشكر كل من قابلني بحفاوة واحتفى بي، سواء في إدارة النادي أو من الجماهير بدءا من المطار وفي النادي والملعب وخارجه، وأتمنى أن أقدم المستوى المأمول مني وأن أكون عند حسن ظن أنصار وصناع القرار بي، وأن أساهم بكل ما لدي في سبيل تتويج الفريق بالبطولات.





zezo65 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 02 - 2010, 08 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي اجرح واداوي
 

اهلاوي اجرح واداوي will become famous soon enough



كلام رااااائع

مشكووووووووووووووووو ووور على الموضووووعـــ



بس انا اقولك الصوره او الموضوع كله انت اخذته من موقع كوووره

صح







استفزاز جمهور الاهلي غلطه !!!!

حطت البلطان في ورطه !!!!







غلطآإآإآإآن يامعاند (( جمهور خــــط النآإآإآإآر ))

اهلاوي ؛؛ اجرح ؛؛ واداوي
اهلاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 02 - 2010, 14 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مُبدع فيديو الإمبراطور
الصورة الرمزية zezo65
 

zezo65 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي اجرح واداوي
كلام رااااائع

مشكووووووووووووووووو ووور على الموضووووعـــ


بس انا اقولك الصوره او الموضوع كله انت اخذته من موقع كوووره

صح

لا حبيبي اهلاوي الموضوع من صحيفه اسمها ايلاف وانا كاتب اسمها في عنوان الموضوع

مرورك اسعدني..





zezo65 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 02 - 2010, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هيبة الملك*24*
 

هيبة الملك*24* will become famous soon enough



شكرا على الموضوع الجميل
وبالتوفيق للوحش احمد كانو اللي أعاد للوسط الاهلاوي هيبته الى جانب تيسير وباذن الله المباراه الجايه قدام الفتح تكون أهلاويه بروح لاعبين الاهلي وعزيمتهم والله يوفق كانو ويفرحنا بواحد من أهداف هذه المباراه ويكون الهدف الاول لكانو مع الاهلي واجمل هدف.

بالتوفيق للاهــــــــــــــــ ــــــــــلي
.







10 *التوقف الاجباري* 10
هيبة الملك*24* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كانو لإيلاف: الأهلي على موعد مع كأس ولي العهد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر