العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عنبر يتحدى لوشانتير( للتوضيح فقط )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............. ....... نعم هكذا بدأت الصحافة كما تعودت في زرع الفتنة وإثارة المشاكل والزعزعة داخل البيت الأهلاوي... نعم داخل هذا الكيان الرائع... هذا الكيان الشامخ...هذا الإمبراطور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 08 - 2003, 10 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي عنبر يتحدى لوشانتير( للتوضيح فقط ) 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............. .......
نعم هكذا بدأت الصحافة كما تعودت في زرع الفتنة وإثارة المشاكل والزعزعة داخل البيت الأهلاوي... نعم داخل هذا الكيان الرائع... هذا الكيان الشامخ...هذا الإمبراطور الراقي... ولكن لماذا؟؟؟؟
لان المثالية التي ينتهجها الأهلاويون جعلت الكثيرين من الفاقدين لهذا الشيء والذين مازالوا يبحثون عن المثالية في أنفسهم أولا ثم فيما ينتمون إليه ينبحون ليل نهار ( لأن فاقد الشيء لا يعطيه ) فسيستمرون في هذا النباح طويلا عبر الصحافة التي لن تلام على أفعالها لأنها لم تجد من المواضيع والمقالات ما يشغل فراغ صفحاتها الرياضية فآلت هي الأخرى بنفسها إلى الانحطاط أيضا ولا عزاء للفاشلين........ نعم فاشلون لأنهم لم يتمكنوا من الارتقاء عبر صفحاتهم الرياضية وعبر تفكيرهم وتوجههم الرياضي والكروي بالذات المتسم بالعصبية والعنجهية واللامبالاة بشعور الآخرين........ ودائما ما يتساءل الجمهور الأهلاوي أين الأقلام الأهلاوية والتي تدعي انتمائها إلى هذا الكيان الكبير في الرد على مثل هذه الافتراءات؟؟؟؟؟؟
فانا أقول لهم هنا ان اقلامنا ارفع ان تكون في هذا المستوى الفكري التعصبي البحت المنحط ...... نعم فالكل يشهد عبر الصحافة والمثقفين والرياضيين المحايدين ان جمهور الأهلي جمهور واعي واقلام نظيفة وواعية فلا تتعجبوا يا إخواني من عدم رد أقلامنا على مثل هذه المهاترات...... ونحن كأقلام أهلاوية( التي أتمنى أن أكون واحدة منها) نؤمن بالمثل القائل ( إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فان خيرا من إجابته السكوت )
أما بالنسبة للعنوان الذي اختير فهو عنوان بالبنط العريض في احد اعرق الصحف اليومية فانا أتسائل أين موضع الخلاف بين المدربين يوسف وشانتير......
يا إخواني المدرب يوسف عنبر مدرب كبير ولا تنسوا أن فضله في إحراز كاس ولي العهد الموسم قبل الماضي فنحن جمهور ليسوا ناكري جميل كغيرنا إن حقق البطولة رفعناه إلى أعلى المنازل وان أخطئ في اجتهاده وتقديره ننزله إلى أسفه المنازل...........يو سف عنبر كغيره من المدربين كان لديه تشكيل جديد ووجوه شابة جديدة أراد مزجها وتوليفها إن صح التعبير وليخرج في النهاية إلى عدة أسماء بارزة كما تعودنا في البطولات السابقة لدورة الصداقة.............
أتمنى من جميع إخواني الجماهير ومحبي هذا الكيان الكبير عدم الانصياع لكل ما يقال فليس كل ما يقال يصدق............
وفي النهاية أقدم الشكر الجزيل لأستاذنا موفق خوجة على اهتمامه بآراء الجمهور وكونه منا وفينا إن صح لي التعبير هنا بهذا اللفظ وأتمنى له المضي قدما نحو الأفضل في ظل اهتمامه المنصب في إيجاد روح التكاتف بينا الجمهور والإدارة...........

وكل الدعوات القلبية للإمبراطور الصغير الذي سيتوجه إلى الامارات يوم الجمعة القادم في تحقيق الكأس الخليجية ويكون مفخرة لهذا النادي الكبير وللكرة السعودية





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 08 - 2003, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز : القلم الأخضر

اسعد بتواجدك وطرحك الذي ينم عن متابعه دقيقه لكل مايدور في الساحه

أخي العزيز : الصحافه وما تتناوله عناوين لترويج صفحاتها القاتمه والمتلونه بالأخبار المزيفه ..

مازلنا نعاني من هذا المرض المزمن الذي حله بيد إدارة النادي .. وأنا هنا اقول بيد إدارة النادي .. حيث يجب تكليف الأخوه في العلاقات العامه بتتبع مايصدر من هذه الصحف
وتكذيبه في نفس الصفحه وبنفس المساحه والعنوان ..

ويجب أن يكون هناك من يتابع حقوق النادي الأدبيه .. واعتقد بأن وزارة الأعلام مرجع
لمثل ذلك ..

كلنا ثقه في إدارة الدكتور أيمن فاضل بأخذ حقوق الأهلي من هذه الصفحات التي تعودت على تزييف الحقائق دون رقيب أو حسيب ..


اشكر لك اهتمامك وثق بأن هذا الموضوع مطروح للنقاش قريباً مع إدارة النادي ,,

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2003, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

حزن العالم will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور أخوي القلم الأخضر على هالكلام والله يكثر من أمثالك .


******************** ******************** **************

أخوي أبو طاهر : وين كانت وزارة الإعلام والخفاش يوصف لاعبين الطائرة بالصليبيين.


مع كل أسفي طووول ما المنتفخ الهلالي في الوزارة فاعلامنا لن يهتم بغير العقيم الهلالي .





يظل الأهلي شامخَا رغم أنف الحاقدين
حزن العالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عنبر يتحدى لوشانتير( للتوضيح فقط )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر