العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طالبت ولازلت اطالب...........اسمع وني يابشر

من بدايه الدوري كتبت عن السيد الفارو وطالبت بابعاده واشكر زوجته فكتنا منه و(ليس للادره فضل) من بدايه الدوري كتبت عن جفين ومحمد عيد ومسعد ومعتزوطالبت بابعادهم راحوثلاثه وارتفع المستوى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2010, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

حسن الاهلي77 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسن الاهلي77

9 طالبت ولازلت اطالب...........اسمع وني يابشر 


من بدايه الدوري كتبت عن السيد الفارو وطالبت بابعاده واشكر زوجته فكتنا منه و(ليس للادره فضل)
من بدايه الدوري كتبت عن جفين ومحمد عيد ومسعد ومعتزوطالبت بابعادهم راحوثلاثه وارتفع المستوى
بشكل كبير
من بداية الدوري طالبت بابعاد سباستيان وموسكيرا وعوضنا ربي خيرباختيارالمدرب و(ليس للادره فضل)
واعترض كثيرعلى كلامي بحكم علاقه تربطهم بلاعب منهم ونسي الاخ العزيز انني اتكلم عن كيان وليس اشخاص!!!



وايوم للمحافظه على باقي البطولات اطالب من جديد فهل من مجيب..؟؟؟
ابعدو مسعد
ابعدو غزال(سلحفاه)فالاهلي اكبر بكثير من مستواه
اتركو الاسماء وانظروللمستوى
مالك الدكه تناديك لتراجع حساباتك يانجمنا المحبوب
تيسير مزيد من المباريات لعودة مستواه
تذكير الجيزاوي ان الفريق11لاعب
واذا (ماكو فكه) من مسعد اقلها شيلو الكابتنبه منه لانها مسؤوليه وهولايتحملها......




حسن الاهلي77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 02 - 2010, 21 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابو باسل-24
 

ابو باسل-24 will become famous soon enough



سبحان الله الكابتنيه اذا شالوها بعض اللاعبين تحس انهم فريق بكامل الله يرحم ايام شليه كل مايكون كابتن تزين اوفراته مو زي بعض الناس والله مافيه باص صح ويبرد ام اللعب الله يعيننا




ابو باسل-24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough



كلامك محبط

اتمنى من الله العلي القدير
ان لايرى مشاركتك اي لاعب اهلاوى





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية M A S O
 

M A S O will become famous soon enough



كلامك تعبان زيك ياتعبان قلنا بلاش انتقاد ورانا مباره جايه والا انتوا اطفال ماتفهمون ؟





M A S O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

حسن الاهلي77 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسن الاهلي77



كلامي ليس للاحباط
ولاكن يقول المثل الله يخلي من بكاني ...ولاضحك عليه الناس..

ودائما الحقيقه مره
وسياسة التطبيل هي من اوصلت الفريق لهذه الحاله
واذا اردت ان تصحح اخطائك يجب ان تعترف بها
واشكر كل من يشتمني
ودمتم




حسن الاهلي77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

حسن الاهلي77 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسن الاهلي77



سبعين ولارد غير اربعه
الكلام الصريح مايعجب الناس ..
صدقت ياقهوووووووووووووووو ووووووجي




حسن الاهلي77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



كلامك يمكن يجرح حساس بعض اللاعبين ولكنه يضل حقيقة

كل حرف سطرته حقيقة مؤلمة

سيف بطيء ويلعب وهو تايه وكانه خايف من شي

مسعد لا حول اذا تقدم في هجمة مرر الكورة خطأ ورجعت هجمة على الفريق


ولا يرجع الا بعد ماتكون هجمة خطيره على الفريق وياهدف ياربك يستر

لابد من حل قبل الاسيوية




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية AL TOWERQI
 

AL TOWERQI will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S O
كلامك تعبان زيك ياتعبان قلنا بلاش انتقاد ورانا مباره جايه والا انتوا اطفال ماتفهمون ؟





AL TOWERQI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



ماهو وقته ياراقي اعطوا اللعيبة امل وان جمهورهم وراهم ماهو ضدهم
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

حسن الاهلي77 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسن الاهلي77



يعني تبون نطبل
الاهلي احسن فريق بالعالم

الاهلي افضل من برشلونه
مسعدافضل قائد في تاريخ الاهلي
لايوجد اخطاء في فرقة الرعب
لايوجدمجاملات لسيف غزال اوغيره
ولا ولا ولا
يقول المثل
اذا ماطاعك الزمان ولاطيعه




حسن الاهلي77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طالبت ولازلت اطالب...........اسمع وني يابشر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر