العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعــــــالوا شوفوا هذي الحركه اللي مالها داعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآشق الرآقي والله انك رآآآآآآآآآآآآآآآآقي (لو) الجمهور الاهلاوي كله كآن عنده نفس تفكيرك كنا أخذنا الدوري من زمآآآآآآن لعيبتنا انهلكوا من كثر النقد السيء السفري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2010, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ABU_MAJED2010
 

ABU_MAJED2010 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآشق الرآقي
والله انك رآآآآآآآآآآآآآآآآقي

(لو) الجمهور الاهلاوي كله كآن عنده نفس تفكيرك

كنا أخذنا الدوري من زمآآآآآآن

لعيبتنا انهلكوا من كثر النقد السيء

السفري لاعب شآب وقطعتوا فيه الين ما قآل آآآآمين وبعدين اعطيته شويه معنويات وفجأه...أبدع

يا سبحآن الله

اشكرك على موضوعك الاكثر من جيد

تحيأإتي





ABU_MAJED2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 02 - 2010, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجاثوم 24
 

الجاثوم 24 will become famous soon enough



اي والله انو كلامك صح
لاكن اخووووووووووي في لاعبين يرفعولك الضغط مثل محمد مسعد
وسيف غزال ومعتز الموسى
صح انو المفروض ناخذها بفكر راقي الي
انو الاعبين ما يحسو فينا وايش نسوي اما محمد السفري
المفروض من المدرب انو يلعبو في اخر دقايق لانو لو لعب اساسي محى نستفيد منو الاعب ما عندو خبره لسا
اول موسم له ولاكن لو لعب دقايق معدوده من كل مباراه حنستفيد منو

ولاتنسز انو الجيزاوي كان زيو وبدايتهم الاثنين متشابهه
وشكرا اخوووووووووووووي مع تحيات
الجاثوم 24





من بعد ماراح حسين مافي توقيع
الجاثوم 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



ليتهم يتعلمون منك


بس ماكو عندهم اي احساس وكل همهم يشتموو

تحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

رساااوي will become famous soon enough



بس نرجع ونقول سيف ومسعد وجودهم في الدفاع مشكله والله حراام والله ثم والله الرداء دفاع في الاهلي احسن من سيف مسعد يبدوا ان الكبتنيه مثقله عليه نرجو ا مساعدته في شيل الكبنيه والله ثقيله عليه(( والله حاله نعدل لاعب ويجي لاعب ثاني سئى




رساااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



والله انك رآآآآآآآآآآآآآآآآقي

(لو) الجمهور الاهلاوي كله كآن عنده نفس تفكيرك


كنا أخذنا الدوري من زمآآآآآآن

لعيبتنا انهلكوا من كثر النقد السيء

السفري لاعب شآب وقطعتوا فيه الين ما قآل آآآآمين وبعدين اعطيته شويه معنويات وفجأه...أبدع

يا سبحآن الله

اشكرك على موضوعك الاكثر من جيد

تحيأإتي








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحســـــام will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر 700
بسم الله الرحمن الرحيم











والله تفاجأت بهذي المواضيع اللي بالمنتدى من بعد المباراه الى الآن
يا شباب والله الوضع هذا ما يصير يعني هذا والفريق فايز ومتأهل تكتب مواضيع وانتقادات لاداعي لها في الوقت الحالي


انا ماني ضد النقد وسبق وأن انتقدت ولازلت انتقد أداء بعض لاعبين الأهلي وخاصة النجوم أمثال مالك ومسعد أوي لاعب أخر

ولكن توقيت النقد متى يكون إذا كانت جميع الظروف تكون في صالح الأهلي ولا يحقق الفريق النتيجه المطلوبه


ولكن في هذه المباراه احمدوا ربكم على التأهل وبس



مباراه في اجواء سيئه جداً جداً جداً

وأرضية الملعب سيئة جداً جداً جداً


هذي العوامل تؤثر على مستويات اللاعبين وعلى اداء الفريق بشكل عام والفريق والله عنده افضل من كذا ولو كانت المباراه في ملعب جده والله اتوقعها اكثر من 6 للأهلي


هذي مباريات كؤؤؤؤؤؤؤؤؤس يعني كل فطير وطير


لا حد يلوم اللاعبين في مثل هذي الظروف الصعبه كثر خيرهم انهم سجلوا ثلاث اهداف الشوط الأول

والحمد لله على سلامة اللاعبين من ارضية الملعبه





الفريق فااااااز بأقل مجهود وهذا هو المهم


أتمنى ان الجمهور لا يكون قاسي على اللاعبين في هذه المباراه خاصه


ابشر بالخير الفتح قادم وانتقد على كيفك ؟

يارجل النقد مطلوب في كل حين ولا يجب اغماض العين على الاخطاء .
والا الفوز ينسي الاخطا والهزيمة تجيب الفضائح ؟

سبحان الله . فريق كاد يفقد المباراة وتطير من يده ومبسوط والله لولا ستر الله لكانت الفضحية بجلاجل ولكن اقول ابشر بها قدام الفتح ان لم يتعدل الحال ويصحى الدفاع والحارس من الفغوات والسرحانات خارج الملعب اقول كفى تطبيل




الحســـــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية عيون الحر
 

عيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond reputeعيون الحر has a reputation beyond repute



انا من رأيي من راي صاحب الموضوع


لاتكون دائما ضد اللاعبين



عطوهم شوية ثقة مودايم نقد وتحطيم

تقبل مروري اخوي


















عيون الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية AL- gEheM
 

AL- gEheM will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآشق الرآقي
والله انك رآآآآآآآآآآآآآآآآقي

(لو) الجمهور الاهلاوي كله كآن عنده نفس تفكيرك

كنا أخذنا الدوري من زمآآآآآآن

لعيبتنا انهلكوا من كثر النقد السيء

السفري لاعب شآب وقطعتوا فيه الين ما قآل آآآآمين وبعدين اعطيته شويه معنويات وفجأه...أبدع

يا سبحآن الله

اشكرك على موضوعك الاكثر من جيد

تحيأإتي

اش دخل الجمهور في الدوري..؟؟




AL- gEheM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية AL- gEheM
 

AL- gEheM will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههااااااا ااي مسعد من النجوم هاااا كثرر منها بس




AL- gEheM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2010, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحســـــام
ابشر بالخير الفتح قادم وانتقد على كيفك ؟

يارجل النقد مطلوب في كل حين ولا يجب اغماض العين على الاخطاء .
والا الفوز ينسي الاخطا والهزيمة تجيب الفضائح ؟

سبحان الله . فريق كاد يفقد المباراة وتطير من يده ومبسوط والله لولا ستر الله لكانت الفضحية بجلاجل ولكن اقول ابشر بها قدام الفتح ان لم يتعدل الحال ويصحى الدفاع والحارس من الفغوات والسرحانات خارج الملعب اقول كفى تطبيل


كلام سليم نحن ننتقد ولا نشتم او نسب

وذلك من حرصنا على الاهلي وسمعة الاهلي

والمثل يقول لا فات الفوت ما ينفع الصوت

فتنتقد الان احسن من ان نصحى لا سمح الله على كابوس الخروج المر





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعــــــالوا شوفوا هذي الحركه اللي مالها داعي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر