العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا المطالبه بالمدافع (( وائل جمعه )) في الآسيويه والموسم القادم ...،،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكمـ ،، مسائكمـ بخير يا راقيين بأدخل في الموضوع عـ طول اتضح لنا من خلال متابعه الأهلي من نعومة أظفارنا أن الأهلي لا ينجح معه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 02 - 2010, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عاشق الصمت11
 

عاشق الصمت11 will become famous soon enough

افتراضي هنا المطالبه بالمدافع (( وائل جمعه )) في الآسيويه والموسم القادم ...،،،، 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكمـ ،، مسائكمـ بخير يا راقيين


بأدخل في الموضوع عـ طول

اتضح لنا من خلال متابعه الأهلي من نعومة أظفارنا

أن الأهلي لا ينجح معه إلا مدافع حماسي وسريع

وهذا ما أراه في قلب دفاع الأهلي المصري والمنتخب المصري ( وائل جمعه )

وخلاص عاد من المحترفين أمثال : موسكيرا ، سيف غزال


نبغى صفقه تشرف يا جماعه

هذا الأهلي

الأهلي العظيم

الأهلي الكيان الذي يعشقه الملايين

الأهلي الذي لا يرضى جمهوره إلا بالبطولات فقط


أمامنا الآسيويه ولا بد من وجود قلب دفاع غير سيف غزال في أقرب وقت

فـ سيف لم يستطع أن يجاري لاعبي هجر

فما بالكم لو قابل فرق كبيره في الآسيويه ؟

هنا يا راقيين نطالب بـ وائل جمعه





وان شاء الله تكون الاداره مهتمه بالشي ذا ويصل لها ويتعاقدو معه


دمت بخير وفوز دائم

تحيتي




عاشق الصمت11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 02 - 2010, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية A7AM 001
 

A7AM 001 will become famous soon enough



ردد ياليل مطولكـ والله انه احسن بمليون مره من غزال والمثل يقول (ما اخس من موسكيرا لا غزال)


تحياااااااااااااتي




A7AM 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 07 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

أحبك يالأهلي ! will become famous soon enough



تبغى وائل جمعة يجيك ها ؟

والله اني نفسي يجي لاعب مثل وائل جمعة ولاعب مثل احمد حسن يشيل الفريق كله يارجال وربي لو جاء احمد حسن اعطيه الكبتنية وخلي الباقي عليه وشوف وش يسوي لك يارجال يلعب دفاع وسط هجوم خبرررته تكفي حقق مع منتخب مصر 4 مرات كأس امم افريقيا


أحبك يالأهلي !




أحبك يالأهلي ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية انت ايه
 

انت ايه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى انت ايه



والله اتمني يجي بويل

واذا ماجاء جمعه كويس

واذا ماجاء تراء محمود معاذ كويس




انت ايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 13 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية HMO 22
 

HMO 22 will become famous soon enough



مجيد بو قرّة لاعب منتخب الجزائــر ..


أوووف والله لو ذاك يجي بس خلاص إنتهت فترة التسجيل ..

وبالتوفيق لسيف وللأهلي ..






AHLI | MILAN



HMO 22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عاشق الصمت11
 

عاشق الصمت11 will become famous soon enough



مشكــــــــورين جميعاً عـ مروركم

وأما عن اللاعب الجزائري أبو قرة

فالجزائريين أغلبهم بصفه عامه لا يريدون الاحتراف الا في أوروبا


لكن وائل جمعه لو اجتهدت الاداره سهل تجيبو لأنو محترف في الدوري المصري

وسبق له قبل موسمين تمثيل الخور أو الوكرة القطري


والله ثم والله فنااااااان ويصلح مع وليد

تحيتي




عاشق الصمت11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية محمدm24
 

محمدm24 will become famous soon enough



غير مجيد بوقره مانرضى اما غزال ذا الي مدري من وين جابوة والله شاوارع اليوم بس الله ستر علينا مبروك لنا الفوز




محمدm24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية Mr Ahlawy
 

Mr Ahlawy will become famous soon enough



وش فيكم خلصت فترة الانتقالات !!!!!!!!!!!!!!!


ما يمدي نغير !






Mr Ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

mido alahli will become famous soon enough



والله هاني سعيد لاعب منتخب مصر احسسسسسسسسن شي




mido alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



هاني سعيد او وائل جمعه


جميعهم لاعبين على مستوى عالي ومدافعين من طراز رفيع





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا المطالبه بالمدافع (( وائل جمعه )) في الآسيويه والموسم القادم ...،،،،



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر