العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هي ثلاثية أو البعض يسميها ((هاتريك)) ليس هذا هو المهم و لكن هذا رهاني [دعووة للتفاؤل]

تحية معطرة برائحة النسيم لجمهور عظيم ينتظر من الأهلي أن يكون عظيم في ليلة أشبه ب كابوس ولكن ليس للحليم و كما يقول المثل: {{اتق شر الحليم اذا غضب}} ليس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 02 - 2010, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

المولع بالأهلي will become famous soon enough

2 هي ثلاثية أو البعض يسميها ((هاتريك)) ليس هذا هو المهم و لكن هذا رهاني [دعووة للتفاؤل] 




تحية معطرة برائحة النسيم
لجمهور عظيم ينتظر من الأهلي أن يكون عظيم
في ليلة أشبه ب كابوس ولكن ليس للحليم


و كما يقول المثل:

{{اتق شر الحليم اذا غضب}}



ليس من العدل ذكر ما مر به الأهلي في الفترة الماضية دون الاعتراف بالفضل بعد الله لأناس كانو ولازالو يعملون من أجل الأهلي

و لأننا في عالم المستديرة المجنونة فالنجاح ينسب للجميع كماهو الفشل ينسب للجميع ولكن قد يكون حدثت اخطاء في السابق من بعد الأشخاص فأثرت على المجموعة ككل و تم تعديل كثير منها



وهنا أتقدم بالشكر والتقدير والعرفان

**لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله الذي سيظل بحول الله و بقوته العلامة الفارقة في مسيرة الكيان الأهلاوي
[شكرا لك سيدي على وقفاتك و دعمك الغير مستغرب]

**لسمو الأمير فهد بن خالد الذي و بكل أمانة أعاد للأهلي شيئاً من هيبته الاعلامية المفقودة و رد للأهلاويين ولو على الصعيد النفسي حقهم المسلوب من قبل التحكيم و ايماني الكامل انه سيحسب للأهلي حساب كبير في المستقبل من قبل هكذا لجنة
[ شكرا لك أميرنا و حبيبنا فهد وكسبنا رهاننا عليك في بداية الموسم]

** لرئيس النادي الفاضل الاستاذ عبدالعزيز العنقري الذي يعمل من أجل أن يكون له بصمة في تاريخ هذا النادي وان كانت له اخطاء ولكن هاهو يجتهد لاصلاحها و يسعى لاسعاد الجماهير الأهلاوية العريضة
[شكراً لك رئيسنا القدير]

** لمدرب الفريق السيد سيرجيو فارياس الذي يعمل على اعادة بناء الفريق و تأهيله من جديد و قد بدأت لمساته بالظهور على أداء الفريق و صبراً صبراً صبراً عليه أيها الراقون فمازال في جعبته الكثير
[شكرا لك فارياس و نحن خلفك و معك الى الابد]

** وللاعبين الذين يجتهدون من اجل ارضائنا و رسم البسمة على شفاهنا
[شكراً لكم نجومنا الذهبية و باذن سنحصد سوية ثمار جهودكم]



و لأن الشيء بالشيء يذكر فنادي بلا جمهور كمثل جنة بلا ناس

و هنا أخط بالعريض شكرا أيتها الجماهير فقد عرف عنكم الوفاء و ان كان عتبكم على الفريق في السابق مبرراً و لكن عشمي وأملي فيكم كبير بالوقوف مع الفريق في المرحلة المقبلة في السراء والضراء
[ شكراً لكم من الأعماق و هذا واجبنا تجاه نادينا]



مباراة هجر و الكابوس المخيف


الأهلي مقبل على مرحلة مفصلية و تغييرات آتت بعض ثمارها و بانتظار توهجها و مباراة هجر باذن الله ستعيد للجمهور الأهلاوي ذكريات الماضي الجميل

لجمهور الأهلي أقول اربطو الاحزمة و جهزو العتاد فالاحتفال مع الفريق باذن الله قريب و آت لامحالة



أما رهاني الذي تصدر عنوان موضوعي فهو رهان على ذلك الولد القصير المكير




[[[مالك الذهب مالك معاذ]]]

و من منطلق ايماننا بأنه لا يعلم الغيب الا الله جل في علاه

أقول : أتوقع و العلم عند الله أن مالك سيأتي بثلاثية جميلة من الساحل الشرقي تعلن عودته القوية التي ظهرت جلياً في المباريات السابقة و ينقصها التوفيق من الله




أخيراً وليس آخراً

عذراً على الاطالة ولكن كما تعلمون

الكلام معكم يا سادتي جميل ... وله في القلب مقام أجمل ... و بكم كان الأهلي جميل ... و بكم و بدعكم سيعود الأهلي بحول الله أجمل



بقلم محبكم
المولع بالأهلي




المولع بالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 02 - 2010, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية نواف99
 

نواف99 will become famous soon enough



الله يسمع منك ويرجع مالكنا لقيادة فريقنا للانتصارات..



ان شاء الله نفرح في التحليه بعد ماياخذ الاهلي الكاس ..




نواف99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اخضر النخاع
 

اخضر النخاع will become famous soon enough



اتوقع مالك حيبجب هدف بس تلاتة صعبة



شكرا








الأهلي وبس
اخضر النخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 27 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough



كلام رائع شكرا على طرحك الجميل يارب ينصر الاهلي ونحقق الكأس ويارب تتحقق امنيتك بخصوص مالك موفق عزيزي





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراهب الرهيب11
 

الراهب الرهيب11 will become famous soon enough



الله يسمع منك


وبالتوفيق للاهلي في تحقيق البطوله ان شاء الله








ChIcHaRiTo




[ اللهم صلي على سيدنا محمد ]...

http://www.mp3quran.net/

^

^

^

طهروا مسامعكم
الراهب الرهيب11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 29 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سالاس اهلاوي
 

سالاس اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف99
الله يسمع منك ويرجع مالكنا لقيادة فريقنا للانتصارات..



ان شاء الله نفرح في التحليه بعد ماياخذ الاهلي الكاس ..





سالاس اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 51 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الزووول
 

الزووول will become famous soon enough



كتبت فأبدعت


التفاؤل التفاؤل التفاؤل


باذن الله سيكون للأهلي شأن في المستقبل

ــــــــــــ

يعطيك ألف عافية اخوي مولع







الله يــخــلــيــكـ لأهـلـيـنـا
يـا مـسـتـقـبـل الأهـلـــيـ
الزووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 35 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

عبود_14 will become famous soon enough



الله يسمع منك ويرجع مالكنا لقيادة فريقنا للانتصارات..



ان شاء الله نفرح في التحليه بعد ماياخذ الاهلي الكاس ..




عبود_14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 42 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فـهـود الـراقـي
 

فـهـود الـراقـي will become famous soon enough



الله ينصر دينك


ويسمع منك يالبى قلبك


الف شكر لك





[IMG]http://img03.*******************************************************/uploads/image/2012/01/09/09324d4960.jpg[/IMG]
فـهـود الـراقـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 02 - 2010, 14 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عزام العاشق
 

عزام العاشق will become famous soon enough



مشكوووووووور وماقصرت كلامك سليم




عزام العاشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هي ثلاثية أو البعض يسميها ((هاتريك)) ليس هذا هو المهم و لكن هذا رهاني [دعووة للتفاؤل]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر