العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا اللاعب ... عااااالة علة الأهلي

هذا عيب بعض الجماهير دائم تستعجل وعلى قول المثل الباب اللي يجيك مد لحافك على قد رجولك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 02 - 2010, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



هذا عيب بعض الجماهير دائم تستعجل

وعلى قول المثل الباب اللي يجيك مد لحافك على قد رجولك





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 02 - 2010, 53 : 04 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
 

@saam7@ will become famous soon enough



والله كلام يكتب بماء الذهب


موضوع أكثر




@saam7@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2010, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [33]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية AL TOWERQI
 

AL TOWERQI will become famous soon enough



يعطيك العافيه على الموضوع الرائع




AL TOWERQI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2010, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور برونزي
 

ابو تومان will become famous soon enough



والله لو يتم تشجيع اي لاعب حتى لو ضيع او مرر خطا
راح يحس اللاعب ان وراه جمهور ويقدم افضل ما عنده




ابو تومان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2010, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فعال
 

راقي بأخلاقي will become famous soon enough



سيدي هم طيرو الكثير من نجوم الفريق بالهطريقه ويرغبون اكمال المشوار حتى ننهي نجوم الفريق باكمله لان هذا مرضاً عضال عند بعض كتاب المنتداب واصبح شغلهم الشاغل الكبتنية وكانها بطوله لمن يحملها علماًاغلب لعيبت الاهلى ان لم يكون كلهم لايفكرون فيها بقد ما يتكلم عنها المرجفون في المنتداء تقبل تحياتي




راقي بأخلاقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2010, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
 

احمد الشهيب will become famous soon enough



نعم مثل ما تفضلت اخوي ففيه فرق بين النقد الهادف البناء و بين التجريح .




احمد الشهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا اللاعب ... عااااالة علة الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر