العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(اجانب الاهلي ذهب) للمتالق دوما محمد القرني

محمد القرني * وأنت في جدة كل الطرق تؤدي إلى التحلية حيث يقطن "الراقي" أهم معالم عروس البحر الأحمر الحضارية والتاريخية واحدى القلاع الرياضية في الشرق الأوسط. * كنت في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 02 - 2010, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية فخر النماص
 

فخر النماص will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فخر النماص

افتراضي (اجانب الاهلي ذهب) للمتالق دوما محمد القرني 




محمد القرني


* وأنت في جدة كل الطرق تؤدي إلى التحلية حيث يقطن "الراقي" أهم معالم عروس البحر الأحمر الحضارية والتاريخية واحدى القلاع الرياضية في الشرق الأوسط.
* كنت في غاية السعادة وأنا أزور مركز الأمير عبدالله الفيصل الذي يُعنى بتأهيل واعداد وصقل الفرق السنية للأهلي.
* سمعت كثيراً وقرأت أكثر عن هذا الصرح ولكن ما شاهدته فاق كل ما تناولته وطرحته وسائل الاعلام التي بكل أسف انصرفت لمطاردة ومتابعة قضايا واشكالات الوسط الرياضي وأحجمت عن تسليط الضوء على هذا العمل "الخالد" الذي سيكون صاحب الكلمة الفصل في مسيرة الكرة السعودية بعد أن استوفى أركان وشروط النجاح.
* هذا المركز الذي هو في الواقع امتداد للأكاديمية قائم على نظام قل أن تجد له مثيلاً وهو خلاصة لما وصل له العلم الكروي في العالم.



* خطوات متنامية ومتسارعة على كافة الأصعدة التنظيمية والفنية والإنشائية.
* سر نجاح هذه المنشأة وتفردها ان كل شخص داخل ردهاتها يعي دوره جيداً "خلية نحل" ويقوم به على الوجه المطلوب دون تجاوز أو تدخل في صلاحيات وعمل الآخرين.
* هذا النظام وتلك الاسبقية يقف وراءها خالد بن عبدالله الذي بذل الغالي والنفيس من أجل ان يكون الأهلي في القمة على كافة الأصعدة.
* المتتبع لمسيرة الأهلي يدرك جيداً دور هذا الرجل التاريخي وأعماله المفصلية والتي لم تكن الأكاديمية اولها ومركز الأمير عبدالله الفيصل آخرها ولكن ربما كانت اميزها وأكثر وضوحا وذلك لعدة اعتبارات اهمها ان "خالد" يرفض ان يكون دعمه المالي الضخم للأهلي مطروحا عبر وسائل الاعلام أو حتى مقيداً في سجلات الأهلي ولهذا لا يعرف الغالبية أن ما صرفه "عاشق الأهلي" خلال السنوات العشر الاخيرة "رقم فلكي" يصل في خانات الحساب إلى الرقم تسعة وبكل اسف لا املك احقية كشف هذا الرقم تحديداً حتى لا يغضب قلب الأهلي النابض الذي يرفض دائماً التطرق لمواقفه المشهودة مع الأهلي سواء كان ذلك تصريحا أو تلميحاً.
* أكاديمية الأمل ومركز المستقبل مشاريع انبثقت من أفكار وتجربة خالد والذي لم يكن هدفه من خلال هذا العمل الاستثنائي الأهلي فقط بل كان يهدف إلى تأسيس تجربة يقتفي اثرها جميع الاندية محليّاً واقليميّاً وقاريّاً وهذا ما حدث حيث أصبحت اكاديمية الأهلي مزاراً وهدفا للطامحين والساعين للنجاح.
* هذا المشروع أكبر بكثير من صناعة لاعب او تجهيزه للابداع على العشب الأخضر والهدف الاسمى هو اعداد "مواطن" صالح يفيد وطنه ويتضح ذلك من خلال الدروس المعرفية والمحاضرات التي يحرص المسؤولون على اقامتها بهدف تثقيف هؤلاء النشء واعدادهم بطرق علمية مدروسة حتى يضطلعوا بأدوارهم المستقبلية.
* العمل عند خالد لا يتوقف عند حقبة زمنية محددة بل ينطلق إلى آفاق مستقبلية ولهذا سعى إلى استقطاب الكوادر المؤهلة ميدانيّاً وأكاديميّاً القادرة على صناعة مستقبل الأهلي.





BB PIN : 2968CC22
فخر النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 02 - 2010, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



الف مبرووووك على انظمام الكاتب محمد القرني الى الرابطة






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(اجانب الاهلي ذهب) للمتالق دوما محمد القرني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر