العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سيف غزال ضهير ايمن

مارأيكم اخواني الراقين لوجرب فرياس سيف غزال ضهير ايمن بدل مسعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ شركوني الرأي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 02 - 2010, 25 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أبولمى الأهلاوي will become famous soon enough

8 سيف غزال ضهير ايمن 


مارأيكم اخواني الراقين لوجرب فرياس سيف غزال ضهير ايمن بدل مسعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟









شركوني الرأي




أبولمى الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 02 - 2010, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية DG39
 

DG39 is a glorious beacon of lightDG39 is a glorious beacon of lightDG39 is a glorious beacon of lightDG39 is a glorious beacon of lightDG39 is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر ICQ إلى DG39 إرسال رسالة عبر MSN إلى DG39 إرسال رسالة عبر Skype إلى DG39



ياشييخ سيف غزال

مايعرف يلعب حتى في فريق درجة 3


في الدواري العالمية كاان فناان



والحيين فاشل





@De7m_Gh












DG39 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2010, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اخضر النخاع
 

اخضر النخاع will become famous soon enough



حرااام عليكم ...


هلكتو سيف غزال ....

لاعب ممتااااز ....

مالعب الا تلاتة مباريات ...

في مباراة القادسية ... انطرد وهو متعود على اللعب الاروبي الا فيه شوية عنف

في مباراة الوحده .. ما دخل فينا ولا جول

في مباراة النصر دخل فينا هدف واحد بسبب سوء تغطية كانو الا المفروض يكون متواجد قدام احمد عباس

كيف حكمتو انه سيف غزال سيء .. فهموني ... خلاص كفاية تدمير للاعبين... يكفي وليد جيزاني ..الا سجل كل اهداف الحزم في الدوري من غير صناع لعب ... والا اتحطم بسبب الجمهور








الأهلي وبس
اخضر النخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2010, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الساهر9999
 

الساهر9999 will become famous soon enough



سيف غزال لاعب كبير كبير كبير غصب عن جميع لاعب مالعب غير 3 امبارياة على طول قال مالو داعي والي يقول لازم يروح ومن الكلام الفاضي ذا عالم جهله بصراحه وماتعرف تقدر وبدال من لوم سيف غزال لومو الضهيرين الي طايرين فوق تقول مهاجمين وسايبين الحمل كله على سيف غزال ووليد وعلى قول المثل ماقدرو على الحمار قدرو على البردعه احنا من زمان عارفين انه مسعد يلعب بغير مركزه والضهير الايمن هو المشكله وليس سيف غزال وبنسبه لموضوعك اخوي سيف غزال من يوم مدا مسيرته في الكوره وهو قلب دفاع مو معقوله يغير وجسمه وطوله بصراحه يدلو على انه قلب دفاع صلب وبالتوفيق وشكرا على الموضوع




الساهر9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2010, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية A.h.l.a.w.i _ 9
 

A.h.l.a.w.i _ 9 will become famous soon enough



يا شيخ حرام عليكمـ لعب ثلاث مبارايات بس وتحكمون عليهـ اللهـ يهديكمـ ما اقدر اقول غير كذا ,,







A.h.l.a.w.i _ 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2010, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية احمــد الحربي
 

احمــد الحربي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOABED
ياشييخ سيف غزال

مايعرف يلعب حتى في فريق درجة 3


في الدواري العالمية كاان فناان


والحيين فاشل


ماا شاااء الله محرررر وكلامك كذااا لا والله كدينه خيررر

بصراااحه انت محرررر اندوومي ومفرووض ترفع من روح الاعبين مو تزيد الطين بلله


عالم منتهيه





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
احمــد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2010, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



شوف حبيبي انا الى الحين ماحكمت على سيف غزال

لان اقل شي لازم اشوفه في خمس مباريات عشان ابدا احكم

الرجال توه لعب ثلاث مباريات وباقي له مباراتين < بالنسبه لي عشان اعرف مستواه واقيمه


اللاعب جيد وانا متاكد بانها ستتغير وجهه نظر اغلب الجماهير الاهلاويه فيه
خصوصا المتشائمين
بعدما يستعيد لياقته وينسجم مع زملائه ويفهم مايريده منه السيد فارياس دتخل الملعب




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سيف غزال ضهير ايمن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر