العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا نطالب بالتنسيق ولكن نطالب بمراجعة الحسابات

هناك لا عبين في النادي الاهلي يبرزون بسرعة الصاروخ وعندها لا تملك الا الاعجاب والترقب لما تتمخض عنه موهبة هذا النجم القادم وبعد موسم سطع نجمه وإذا بالموسم الذي يليه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 01 - 2010, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الحســـــام will become famous soon enough

افتراضي لا نطالب بالتنسيق ولكن نطالب بمراجعة الحسابات 


هناك لا عبين في النادي الاهلي يبرزون بسرعة الصاروخ وعندها لا تملك الا الاعجاب والترقب لما تتمخض عنه موهبة هذا النجم القادم وبعد موسم سطع نجمه وإذا بالموسم الذي يليه يفل نجمه ويتوارى بدون اسباب مقنعه وعند البحث والتحرى نجد ان هذا النجم يرتاد الاستراحات ومقاهي الانترنت ومحلات المعسل ويقضي جل وقته في السهر واللهو مسغلاً شهرته التي سبقت نجوميته الحقيقة .
ونجد هنا دور اللاعب في افول نجمه ودور الاداره بعدم مراقبة لاعيبتها ويمكن وضع حل لهذه المعضله باستقطاب اخصائي علم نفس لدراسة اوضاع هؤلاء اللاعبين ولو بالتعاون مع احد الاخصائيين لمعرفة اسباب تدور مستوى اللاعبين ودراسة حالتهم النفسية لحلها وتدارك سرعة انطفأ مواهب النادي .
الشيء الاهم وهو مستوى مالك ومحمد مسعد .
1. يجب ان يوضعوا على دكة الاحتياط حتى يراجعوا انفسهم فمالك ليس مالك اللي نعرفه كثرة سقوطه على ارض الملعب وعدم اتقان استلام الكره وكذلك عدم التسديد السليم كما عهدناه .
2. محمد مسعد فقد نفذ صبرنا عليه واصبح عله من علل الاهلي المزمنة والحقيقة لا ادري الى متى الصبر عليه فهناك من هو اجدر منه في هذه الخانة قد يكون يبرز خلال التمارين ولكن في المباريات يسرح وجميع تمريرته مقطوعه وعكسية على الفريق ونقطة ضعف واضح منطقة ومن اراد الفوز لجأ لمحمد مسعد وسرح ومرح في خانته .
3. منصور الحربي لاعب جيد ولكنة اناني ويحتفظ بالكره اكثر من اللازم ويحرم الفريق كثير من الاهداف وذلك بسبب تنفيذ الكره من قبل ويوجد من هو افضل تمركز منه .
4. الاهلي لا تجد تفاهم واضح بين اللاعبين وكأنهم لا يتمرنون مع بعض فلا نشاهد التمريرات ولا الكرات الون تو ولا نشاهد الايثار بين اللاعبين كل واحد يريد ان يسجل دون غيره وهذه معضله ولم اشاهد في الاهلي من يقدم الكره لزميله يشعرنا كجمهور ان فيه محبة والفه بينهم .







الحســـــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا نطالب بالتنسيق ولكن نطالب بمراجعة الحسابات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر