العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كــــــلـــنـــا ســيـــــــــــــــف غـــــــــــــــــــ ــــــــزال

في بداية موضوعي هذا والذي ايقن تماما انه لن يروق للكثير من الجماهير الاهلاويه ولكنها كلمة حق ويجب ان اقولها الكثير هاجم المحترف التونسي الكابتن سيف غزال بعد مباراة النصر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 01 - 2010, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
ابو سليمان
روم النادي الاهلي بالبالتوك
الصورة الرمزية الحبر الاخضر
 

الحبر الاخضر will become famous soon enough

كــــــلـــنـــا ســيـــــــــــــــف غـــــــــــــــــــ ــــــــزال 



في بداية موضوعي هذا والذي ايقن تماما انه لن يروق للكثير من الجماهير الاهلاويه ولكنها كلمة حق
ويجب ان اقولها الكثير هاجم المحترف التونسي الكابتن سيف غزال بعد مباراة النصر وانتقده انتقاد حاد واستعجل بالنقد اللاذع والحاد لللاعب ..ولكن عذرا اخواني الجماهير انا في داخلي رأي واحب ان ابديه لكم حول مستوى اللاعب ومستقبله في نادينا الغالي.


ايها الجمهور الاهلاوي الغالي ..احب ان اذكركم ان اللاعب لم يحالفه حظ في مباراته الاولى مع فريق القادسية والذي حصل بها على كرت احمر غير مستحق والذي يعتبر صدمه قويه لهذا اللاعب الذي كان نازل الى ارضية الملعب وهو في اوج حماسه ولكن...حصل مالم يكن بالحسبان سقط في انياب سوء الحظ وسوء التحكيم وكانت بداية وضعه تحت المنظار من قبل جماهيرنا الغاليه ,,,اسمحوا لي ان اقول لكم ساعدوا اللاعب بتجاوز عواقب ذلك الكرت الاحمر وشدوا من ازره نعم ننتقد الاخطاء ان وجدت ولكن برحمه وليس في انتقام في بعض حوارت الجماهير سواء بالمنتديات او بالروم لابد يااخوان وكما قال المثل (اعط الحر فرصه) لاتتعجلوا بالحكم لاتحطموه لاتكونوا عليه بدل ان تكونوا معه سيف غزال لاعب كبير وله تاريخ كبير ونجم والنجم لاينطفئ مهما كان انتظروا بحول الله تعالى ببطولة اسيا سيكون موعدكم مع رجوع توهج هذا النجم وستعرفون ان الكبير يظل كبير رغم سوء المقادير.

اسأل الله لي ولكم ولنادينا الغالي كل التوفيق




الحبر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 01 - 2010, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough



لا والله مو كلنا سيف غزال


لحالك سيف غزال




اذا صار يعرف يجري جيبوه

حتى جريته وربي ماهي جريت لاعب







نبغى الرئيس القادم منقرش طفشنا من الطفره والريالاات
nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مـثـالـي
 

مـثـالـي will become famous soon enoughمـثـالـي will become famous soon enough



هلا وغلا ابو سليمان

والله ابو غزال يستاهل ان احنا نصبر عليه لاكن المثل يقول ليالي العيد تبان من عصاريها شفنا مارسينهو وفكتور وكانو من اول مباريات لهم قدموا مستوى وكانوا فعلا محترفين ناجحين


لاكن ان شاء الله ان احنا نغالط انفسنا وسيف غزال يقدم مستوى حلو وانا التمس له عذر بسيط اللي هو هفوات الظهير الايمن عندنا تخرب اي دفاع

مشكور ابو سليمان







مـثـالـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الهالك_9
 

الهالك_9 will become famous soon enough



كلامـك

عسل

يسلموووو يدك ابو سليمااان

والله ااان معك فى الموضووووووع




الهالك_9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ABU_MAJED2010
 

ABU_MAJED2010 will become famous soon enough



I M SORY





FOR ME

NO COMMENT




ABU_MAJED2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الاخضر will become famous soon enough



انا اول مباراة اشوفها لسيف هذي المباراة

واشوف ان مستواه جيد وليس ممتاز يعني ممكن يكون مساعد مدافع لكن يشيل الدفاع لا




اهلاوي الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

اهلاوي محترم will become famous soon enough



اقول روقنا

بلا سيف بلا هم

لو في خير كان مع منتخبهم بس انو فااااااشل جدددددددددا




اهلاوي محترم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 03 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ابوياسر1414 will become famous soon enough



كلام واقعي وصحيح يابو سليمان الصبر على الاعب


فهو لاعب دولي ومثل منتخب تونس ولكن قد لم ينسجم الاعب حتى الان



شكرا ابوسليمان فما قلته وهو امر الواقع والاعب سوف تكون له ابداعت


في قادم الايام بحول الله




ابوياسر1414 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عز الأهلي
 

عز الأهلي will become famous soon enough



لا والله مو كلنا سيف

مافي راسه كوره ,,,, يروح يخش على رجل اللاعب من دون كوره واذا استلم الكوره وحاول يعدي من لاعب يضرب اللاعب يعني حتى مهاراه ماعنده

اما جريته شي ثاني ,,, المهاجمين يوصلون المرمى وهو نص الملعب باقي

اقول خليه يرحل






عز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 13 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابو ايوب
 

ابو ايوب will become famous soon enough



ابو ســـــــــــــــــــ ــــــــليمان

احترم رائك كثيرا ولكن سيف غزال ماني معك ان كرت احمر يؤثر عليه لانه لاعب كبير سن ويمكن مر

بكرووووت حمر ماهو كرت وكذلك اخطاء الحكام لكن اللاعب شكله منقطع عن الكورة ورايي لو يلعب


بدرة كان بدع احسن من البضاعة اللي جابها للاهلي ههههههههه ولكن انا معك انه مادام رفعوا اسمه



في القائمة الاسيوية ويصعب علينا تغييره نظاميا مفروض ندعمه ونقف معه لعل وعسى

وسلامتكم


ابو ايوب





ابو ايوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كــــــلـــنـــا ســيـــــــــــــــف غـــــــــــــــــــ ــــــــزال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر