العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 01 - 2010, 07 : 11 AM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية mnsor
 

mnsor will become famous soon enough



والله هي خفت اظاهر عينه على الراهب








اييه الولد هذاااا ميفهم ابد
mnsor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 01 - 2010, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي واحب النصر
 

اهلاوي واحب النصر will become famous soon enough



ياشباب لا أحد يحطم لاعبينا بليييييييييييييييييي يز






وشكراااااااااااااااا ااااا




اهلاوي واحب النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية ALNAIFANO
 

ALNAIFANO will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي واحب النصر
ياشباب لا أحد يحطم لاعبينا بليييييييييييييييييي يز





وشكراااااااااااااااا ااااا

مااااااالك للحين نجمنااااااااا
لكن العدل العدل العدل
مستواااااااك سيء
اذن احتياااااااااااط
ويلعب اللي مستوااااه تحسن
مثل الراااااااااهب
مافي تحطيم ولاشي
التحطيم بالسب
وانشالله يرجع مالك الاول
بعد مايغااار وهو يشاهد الراهب




ALNAIFANO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ((F15))
 

((F15)) will become famous soon enough



بلاشي من التعصب الزايد هذا يعني امير جاء وسلم على لاعب هذا ان دل فأنما يدل على اخلاق وتواضع هذا الامير الا بصراحه اكن له كل الاحترام والتقدير وبعدين ما يصير الكلام هذا خلو عندكم شويه التزام في بعض الكلامات ما نبغي هذا التعصب الزايد




((F15)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فتى نيوشاتل
 

فتى نيوشاتل will become famous soon enough



يحلمون يحلمون اللي فيك يفكرون ياخذون الراهب من الاهلي والله لو يتجننون




















فتى نيوشاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



نقاااط سررريعه

1 - اقسم بالله اثبت الراهب انه مكانه الاساسي
2 - مالك وقفنا معه كثير وحان الوقت ليشم الدكه
3 - جفين ومحمود معاذ اصرف بمليون مره من غزال
4 - المهاجم النمر البرازيلي من جسمه وانا قايل هذا اللاعب
5 - صانع اللعب البرازيلي حط كوره سحريه لمالك ماشفنا هالتمريرات من سنين
6 - بدايه خقق للاجاانب والاهلي ماينجح الى مع برازيلي ( قاعده )
7 - فارياس سيحقق للاهلي بطوله اسيا وكاس الملك والدوري السنه الجايه
8 - تيسيررر احبـــك يامســـــــلـــم يالاسطوره
9-الاداره عمل جبااااار يشكرون عليه


احنا المفروووووض نوقف مع مالك ... ياخي افتكر انه افرحك ونصرك بفضل الله على اللي كنت ماتقدر تفوز عليهم من سنين

والله افتكر سنة ما حققنا البطولتين كيف كان الهلال والاتحاد مرعوبين من الأهلي ومن مالك

بس ابغاك تعرف ان احنا جمهور يحبط اللاعبين

عكس غيرنا من جماهير الأندية الاخرى اللي يوقفو مع لاعبينهم

وخليك في حالك وخلي الفنيين يشوفو شغلهم




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حبي الراقي
 

حبي الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حبي الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى حبي الراقي



أنا صراحة أتمنى من المباريات القادمة يكون الراهب أساسي مع فيكتور ومالك إحتياط



نظرة الإدارة والمدرب بـ إشراك مالك كـ أساسي هو العمل على عودة مستوى مالك المعهود !!




بس مالك صراحة أثبت انه يحتاج دكة البدلاء لفترة الين يستوعب الموضوع



وبالنسبة للصورة الله يستر بس أتوقع ( كحيلان ) بينتهج المثل الي يقول : -

[ خلي صديقك قريب (وعدوك) أقرب ]


الله يحفظ الراهب لأهلينا إن شاء الله - ويكون النادي الي ينهي فيه مسيرته الكرويه


وبالنسبة للأجانب باين انهم 10 / 10 اتمنى لهم التوفيق



شكراً لك !!





أيا قلعة المجد .. والمجد أهلي .. أيا منبع الفن .. والفن أهلي

سفير الوطن .. شموخ وفن .. وعبر الزمـــان سنمـــضي مــــعاً
حبي الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mistro alahli
 

mistro alahli will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nice ahlawy
مالك معاذ فرحنا كثييييييييييييير يعني عيب الكلام اللي تقوله
الراهب لاعب حماسي وممتاز لكن والله لو خليناه المهاجم الأول في أهلينا ماراح نشوف خير





mistro alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [29]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية عبدالرحمن طه12
 

عبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to behold
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن طه12



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووور




عبدالرحمن طه12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 01 - 2010, 59 : 12 PM   رقم المشاركة : [30]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية ALNAIFANO
 

ALNAIFANO will become famous soon enough



منوررررررررررررررررر رررررررررررررررين




ALNAIFANO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للارهااب والتخصص بقيه - رئيس النصــر يصور مع الراهــــب - صوره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر