العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

النصر يلاقي الأهلي اليوم في الدوري السعودي

الرياض/ برغبة التمسك بالمركز الرابع والابتعاد أكثر عن أقرب منافسيه، يستضيف فريق النصر نظيره الأهلي الليلة على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ 20 لدوري زين السعودي للمحترفين. يدخل


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 01 - 2010, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

حسن 66 will become famous soon enough

افتراضي النصر يلاقي الأهلي اليوم في الدوري السعودي 





الرياض/ برغبة التمسك بالمركز الرابع والابتعاد أكثر عن أقرب منافسيه، يستضيف فريق النصر نظيره الأهلي الليلة على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ 20 لدوري زين السعودي للمحترفين.
يدخل النصر اللقاء وفي جعبته 30 نقطة، بعد الخسارة التي تعرض لها في الأسبوع المنصرم من الاتحاد بهدف يتيم، ما دفع الأرجوياني جورج ديسلفا المدير الفني للفريق لمعالجة الخلل الذي حدث في النصر ومعالجة الأخطاء.
وينتظر أن يجري مدرب النصر عددا من التبديلات في صفوف فريقه في ظل الإصابة التي تعرض لها محور الارتكاز إبراهيم غالب التي قد تعيقه عن المشاركة، إلى جانب ضعف الأداء الذي يقدمه المهاجم سعد الحارثي مما قد يكون ريان بلال البديل المناسب له.



وحرص ديسلفا على أقفال منطقة العمق في ظل إجادة لاعبي وسط الأهلي وتحديداً عبد الرحيم جيزاوي الهجوم من العمق، فيما كانت أغلبية النصائح موجهة صوب المدافعين بعد الأخطاء الكبيرة التي ارتكبوها وتحديداً في العمق الدفاعي الذي يجمع البرازيلي إيدير وعبد الله القرني.
في المقابل، يسعى البرازيلي فارياس مدرب فريق الأهلي لاستغلال الانتصار المعنوي الذي حققه الفريق الأسبوع الماضي أمام الوحدة للاقتراب للترتيب الرابع حيث يمتلك الأهلي 26 نقطة في المركز الخامس.
وينتظر أن يستعين فارياس بعدد من العناصر الأجنبية التي دعم الأهلي صفوفه بها أخيرا كالثنائي البرازيليين فيكتور سيمويس، ومارسينيو دي سيلفا، ويوسف الموينع المنتقل من النصر.


النصر يلاقي الأهلي اليوم في الدوري السعودي




حسن 66 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

النصر يلاقي الأهلي اليوم في الدوري السعودي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر