العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أجانب الأهلي الجدد: سنحقق الإضافة

رصد محترفو الأهلي الجدد محطات من مشوارهم الكروي في مؤتمر صحفي عقدوه أمس في مقر النادي بحضور مدير الفريق غرم العمري، مشيرين إلى تنقلاتهم بين عدد من الأندية قبل أن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 01 - 2010, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

حسن 66 will become famous soon enough

افتراضي أجانب الأهلي الجدد: سنحقق الإضافة 








رصد محترفو الأهلي الجدد محطات من مشوارهم الكروي في مؤتمر صحفي عقدوه أمس في مقر النادي بحضور مدير الفريق غرم العمري، مشيرين إلى تنقلاتهم بين عدد من الأندية قبل أن يحطوا الرحال في الأهلي بناء على قناعات ومعولمات كافية عن الفريق الذي أكدوا أنه يملك شعبية كبيرة، ورصيداً طيباً من البطولات، واعدين بأن يشكلوا إضافة حقيقية للفريق مع مدرب الجديد، البرازيلي سيرجيو فارياس الذي وصفوه بالمدرب الكبير.
وشدد المحترفون الثلاثة التونسي سيف غزال والبرازيليان مارسينهو وفيكتور على رغبتهم في تحقيق مزيد من الإنجازات مع الفريق.
ورفض التونسي غزال الاتهامات التي طالته بالميل للخشونة عقب حصوله على بطاقتين وطرد في لقاء الفريق مع القادسية، وقال "ظلمت في قرار منحي الإنذار الأول، كما حصلت على البطاقة الحمراء دون وجه حق، وأنا أحرص على أن أضيف كثيراً للأهلي، وأشعر بالحرج مع محاصرة جماهير النادي لي ومطالبتها بأن أكون خليفة للدولي التونسي السابق خالد بدرة، وهذا ليس سهلاً، فبدرة لاعب كبير وهناك جاءني عرض الأهلي الذي كان مرضياً فرحبت به".
وعن ضعفه اللياقي، قال "أنا جاهز، ولكن بسبب توقف الدوري السويسري الذي قدمت منه طلبت أن أجري التدريبات بمفردي، لكن التدريبات الانفرادية لاتوصل للياقة بمثابة التدريبات الجماعية".
من جانبهما أجمع مارسينهو وفيكتور على ثقتهما بقدراتهما وبأنهما سيخدمان الفريق في الفترة المقبلة، وأكدا أن لديهما فكرة معقولة عن الدوري السعودي وقوته وعن الأهلي وشعبيته الكبيرة، وأن اللاعبين البرازيليين السابقين اللذين احترفوا في الدوري السعودي أمدوهما بمعلومات عن هذا الدوري، وقالا "نملك معلومات تؤكد أن الكرة السعودية سريعة، ولاعبيها يملكون إمكانيات كبيرة، وسنقدم مع الفريق ما يرضي طموحات جماهيره التي غمرتنا منذ وصولنا بالابتسامات". وأشار مارسينهو إلى أنه يجيد صناعة الألعاب، وأنه وبمساعدة زملائه اللاعبين سيكون هدافاً كذلك من داخل وخارج المنطقة. بدوره أوضح فيكتور أنه مهاجم يجيد اللعب داخل وخارج منطقة الجزاء، وأنه سيسعى إلى أن يكون إضافة قوية بتسجيل الأهداف مع الأهلي من خلال المبايات المقبلة. بدوره أوضح مدير الفريق غرم العمري أن كل مدرب يتم التعاقد معه يشترط التعاقد مع لاعبين من أبناء جلدته، وهذا ما تم مع نيبوشيا ثم ملادينوف ثم ألفارو وحالياً البرازيلي فارياس كما أن هناك مشاورات قبل اتخاذ أي تعاقد مع لاعب لمشاهدة اللاعب، وهل سيخدم الفريق، وعندما حضر فارياس وجد أن المهاجم الأرجنتيني السابق توليدو لايخدم طريقته وتكتيكه فرشح لنا البرازيلي فيكتور الذي يعد اسماً معروفاً في البرازيل، وبعد الحصول على معلومات كافية فنية عن اللاعب وجدنا أنه سيشكل بمشيئة الله إضافة جيدة للفريق بوجود البرازيلي الآخر مارسينهو واللذين ستبدأ مشاركتهما مع الفريق من لقاء النصر المقبل".
وحول رغبة الأهلي في التعاقد مع لاعب نجران علي الصقور، أوضح العمري أن اللاعب جيد ويملك إمكانيات كبيرة وهو حالياً في دائرة الاهتمام الأهلاوي لكن لم يحسم بعد التعاقد معه.
وعن إمكانية إضافة أي لاعب للقائمة الآسيوية الفترة المقبلة بعد أن رفعت القائمة، قال "تجيز اللائحة وقبل خوض الفريق المباراة الأولى إضافة خمسة لاعبين وإلغاء خمسة آخرين".
من جهة أخرى صدرت أمس موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب إدارة الأهلي تعيين محمد أحمد عسيري مديراً للاحتراف بالنادي.

منقول من اخبار الاهلي
أجانب الأهلي الجدد: سنحقق الإضافة




حسن 66 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أجانب الأهلي الجدد: سنحقق الإضافة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر