العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اعذرني يا صاحب السمو

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم @@ لو سمحت يا ولدي . @@ تفضل يا (( عم )) . @@ اراك تحمل في يدك شعار الاهلي فهل انت اهلاوي . @@ قلت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 08 - 2003, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور متميز
 

حانوتي خاص will become famous soon enough

افتراضي اعذرني يا صاحب السمو 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم




@@ لو سمحت يا ولدي .

@@ تفضل يا (( عم )) .

@@ اراك تحمل في يدك شعار الاهلي فهل انت اهلاوي .

@@ قلت : نعم يا (( عم )) وبكل فخر انا احد مشجعي هذا الكيان الشامخ .




@@ قال : انا ايضاً اهلاوي ولكن كبري في السن وظروف الحياه ومتطلباتها الكثيره ابعدتني عن الاهلي .... كان ولدي يخبرني بكل جديد عن الاهلي ولكن بعد ذهابه لأكمال دراسته خارج المملكه ومنذ سنتين تقريباً لم اسمع اخبار الاهلي فما هي اخبار الاهلي ؟؟

@@ اخبرته عن البطوله العربيه وبطلها وعن الثلاثي الاجنبي (( العربي )) الذين ساهموا بشكل فعال في احراز اللقب وكيف الاهلي فرط بافضل محترفين مروا على الدوري السعودي .

@@ ثم قال .. ماذا بعد ؟

@@ قلت : مـ((نص))ـور البلوي خطف على الاهلي " المسعد والواكد " ويفاوض (( المشعل والقهوجي )) .

@@ قال : لاحول ولا قوة الا بالله .. ماذا بعد ؟

@@ قلت له : مـ((نص))ـور البلوي خطف على الاهلي لاعبين في تنس الطاوله (( العباد و الجدعي )) بعد ان كانا في طريقهم للاهلي .

@@ قال : لاحول ولا قوة الا بالله .. ماذا بعد ؟

@@ قلت له : مـ((نص))ـور البلوي خطف من الاهلي لاعب السله (( فهد ...)) وحول مسار لاعب المنتخب لكرة الطائره (( احمد مطر )) وحول مسار لاعب منتخب الناشئين لكرة القدم (( باربع )) بعد مزايدات للتخريب على الاهلي ..

@@ كنت اريد ان اخبره بما قاله مـ((نص))ـور البلوي بعد كاس الدوري وماقاله عن الاهلي وبطولة الصداقه وما قاله عن الاهلي والمشاركه في السوبر السعودي المصري في الفضائيه اللبنانيه ولكن اوقفتني تلك الدموع التي كادت ان تتساقط من عيني (( الرجل المسن )) .. اراد اخي الاصغر ان يكمل ظناً منه انني نسيت ما فعله الحاقدين على الاهلي قاطعه الرجل

@@ ثم قال بصوت متقطع (( رحمة الله على ايامك يا رمز الكره السعوديه يا رمز الاهلي رحمة الله على ايامك يا اميرنا عبدالله الفصيل )) ثم رحل .

@@ وقفت صامتاً وتكاد دموع العين ان تتساقط ... سألني اخي هل احزنك الرجل المسن ؟؟

@@ قلت له احزنتني اكثر حالة الاهلي فاصحاب السمو ورجال الاهلي لايدعمون خزينة النادي بالقدر المطلوب .

@@ احزنني اكثر حالة الاهلي فاصحاب السمو ورجال الاهلي لايجتمعون فان حضر فلان غاب علان .

@@ احزنني اكثر حالة الاهلي فاصحاب السمو ورجال الاهلي اصحاب الشان قرارتهم متخبطه وفرديه ... اليس قرار (( الانسحاب )) من البطوله العربيه بسبب اعداد الفريق لبطولة الصداقه الدوليه ثم قرار المشاركه بصغار الاهلي (( يسمى تخبط )) .

اليس قرار شطب عبيد والخزامي ثم قرار العفوا (( يسمى تخبط )) .

اليس قرار بيع لاعب الاهلي السابق عبدالله سليمان قرار فردي .
.


@@ يا اخي احزنني حالة الاهلي فاصحاب السمو ورجال الاهلي لا يستطيعون الجام المتطاولين على نادينا يا اخي سكوتهم هذا فتح المجال لضعاف النفوس بسلب الاهلي حقوقه .. سكوتهم هذا فتح المجال لكل ضعيف نفس بالتمادي في ظلم الاهلي .. سكوتهم هذا فتح المجال لكل من هب ودب بالاستهزاء بالاهلي واطلاق الاكاذيب عليه



(( وقفه مع اصحاب السمو ورجال الاهلي ))


من داخل اسوار النادي احدهم يقول الاهلي يرصد 200 الف دولار لجلب لاعبين اجانب فاقترح وبحجم هذا المبلغ ان نحضر (( ديالو _ ومحمد تشام _ ورضا سيكا )) كي لا تكثر قائمة تجربة اشباه اللاعبين والتعاقد معهم فالاهلي وجمهوره يا اصحاب السمو ويا رجال الاهلي به ما يكفيه




(( المعذره يا اصحاب السمو ))

مـ((نص))ـور البلوي ومن هم على شاكلته همهم الاول والاخير الاهلي يحاولون ان يدمرون الاهلي وبجميع الطرق ولا اعتقد انهُ ينقصكم الذكاء لكتشاف ذلك ولا اعتقد ان شخص مثل مـ((نص))ـور او غيره يقف هاجس في طريق اصحاب السمو ...ولكن السؤال

هل هي المثاليه التي اتعبت الاهلي وجماهيره ؟؟
هل جف نبع العشق الاهلاوي في عروقكم ؟؟
هل يصعب عليكم دعم النادي ؟؟
ماهو الشي الذي يمنعكم لوضع حد لهولاء ؟؟

المعذره يا اصحاب السمو نريد منكم اتباع المثل القائل
(( العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم )) فهذه هي الطريقه الوحيده لسترجاع حقوق الاهلي المسلوبه .. هذه هي الطريقه الوحيده لردع من يفكر بمجرد التفكير الاساءه لنادينا

المعذره يا اصحاب السمو ويارجال الاهلي تمنيت ان تعود ايام رمزنا واميرنا المحبوب (( عبدالله الفيصل )) ولكن لن اقول الا كما قال ذلك الرجل المسن رحمة الله على ايامك يا رمز الكره السعوديه يا رمز الاهلي يا اميرنا الغالي (( عبدالله الفصيل ))

واعتقد والله العالم ان اولادي هم بعد سوف يقولون مثل كلامي في المستقبل



(( من طول الغيبات جاب الغنائم ))

يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنائم فها انا (( واعوذ بالله من كلمة
انا )) عدت ولكن بهم وغم وقهر وعتب ولوم (( فعذروني ))



اعتذر عن الاطاله
اخوكم
حانوتي خاص




التعديل الأخير تم بواسطة حانوتي خاص ; 11 - 08 - 2003 الساعة 59 : 04 PM.

[IMG]http://oosoo.*******************************************************/hanooooooooti.gif[/IMG]
حانوتي خاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 08 - 2003, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



حانوتى خاص

يسعدك ربي

عدت بغنائم قليله حالك كحال الأهلى !!

هكذا الدنيا لن تستمر على حال أبدا فان حزنت بها يوما سرتك أياما ولتذكر أخى العزيز قبل عام مضى كانت نفس النبره الحزينه والتشاؤميه تسيطر علينا جميعا ولكن رجال الأهلى الذين قللت منهم وظلمتهم كثيرا كانوا فى الموعد وأوصلوا الفريق الى خمس نهائيات فزنا باثنتين وسلبت مننا ثلاث بطرق مختلفه00

فى كل عام نبدأ بسيل من التشاؤم المبرر وغير المبرر ولو تذكرت منذ احضار اللاعب قوقا كنا نقول لن نحضر أفضل منه وخسرنا الرهان وأحضر رجال الاهلى الشرفاء أفضل منه وتكرر الحال ولو تمسك كل ناد بلاعبيه للابد لماكان هناك احتراف 00

عزيزى هل لاعبينا أفضل من بيكهام مستوى فنيا ؟؟

هل شتم جمهور مانشستر يونايتد مسئولى النادى وتعرضوا له مثل تعرضنا لرجال الأهلى وهل ندبوا حظهم وتباكوا على الماضى وتركوا مستقبل الفريق 000

ألا يجدر بنا ترك البكائيه الحزينه والنظر بتفاؤل ولو كان حذر قليلا

ألا يجدر بنا اعطاء كلمة شكر لمن يعمل بصمت ليل نهار ويتابع ويدفع بدلا عن عبارات التهكم التى لن تقدمنا خطوه واحده للأمام000

لما لا نتعلم من الأخطاء ان وجدت ونبحث عن حلول بدلا عن ترديد اسطوانة خسرنا مسعد

خسرنا عبد الله سليمان

ضيعنا بركات

فرطنا فى بوشعيب

تركنا خالد بدره

كرر ت ادارة النادى فى كل الصحف أن خالد بدره دفعت له ملايين الريالات من الاهلى وأكثر منها من غيره ورفضها ناديه لرغبتها بتواجده معها

وبوشعيب لدى الاداره تقارير طبيه تثبت اصابته وأنه لن يفيد الفريق فى بطولات قويه ووعد رجال الأهلى باحضار أفضل منه

وبركات أقسم بالله العظيم للاداره أنه لن يعود للسعوديه واستفاد النادى ماديا من بيعه

أما مسعد وعبد الله سليمان فأجد نفسي مملا لو كررت سبب بيعهم

عندما صدر قرار شطب الخزامى وعبيد قلنا هذا قرار جائر وظالم ونكران للاعب أعطى وجميعنا خطائون ويجب مسامحته واعطاؤه فرصه جديده وعندما أتت اداره ومدرب وجهاز ادارى جديد وقرر منح الخزامى وعبيد فرصه جديده لاثبت جدارتهم >>> قمنا بانتقاد التصرف الادارى واستنكرنا وووو

لماذا نتخذ سياسة النقد لمجرد النقد

لماذا لايكون نقدنا للاداره واللاعبين والمدرب مرفق به اقتراحات جميله يستفيد منها الجميع ولتكن اقتراحات بناءه000أرجوا ذالك

أخى حانوتى خاص

بقدر حبي وتقدير واحترامى لشخصك الكريم كان عتبي عليك وردى على نقاط موضوعك فتقبل ردى بصدر رحب ولنكن أكثر ايجابيه ومنفعه لنادينا الاهلى الحبيب وللنظر للايجابيات كما ننظر للسلبيات ولندعم توجهات الاداره الجديده التى لم تكمل شهرها الأول ولا نحملها سلبيات سابقه 00


تحيه وتقدير للجميع

ســـامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميز
 

حانوتي خاص will become famous soon enough

افتراضي  


اخي وحبيب قلبي سامي
اسعد الله اوقاتك بك خير
واعتذر اولاً على موضوعي الذي وصفته بالتشامي الذي لا يفيد

اخي الحبيب اعجبني تعليقك على نقطه واحده في الموضوع ولكن هناك نقاط اخرى لم تعلق عليها كانت اهم من انتقال فلان وعلان


اتمنى ان ارى تعليقك عليها ولي تعقيب على ردك الاول





[IMG]http://oosoo.*******************************************************/hanooooooooti.gif[/IMG]
حانوتي خاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

المحب will become famous soon enough



هل هي المثاليه التي اتعبت الاهلي وجماهيره ؟؟
نعم


هل جف نبع العشق الاهلاوي في عروقكم ؟؟
لا



ماهو الشي الذي يمنعكم لوضع حد لهولاء ؟؟
لا ادري





وربي ياعزيزي حانوتي تكلمنا الا ان تعبنا
وكل ماتكلمنا في منتدي
ردوا علىبرساله خاصه
الله يعين




اريد اقلك شي ترا بنموت ونحيا
ونحن جمهور الاهلي
ميتين من القهر ومن القرارات ........؟
ومن الامراء المحبين للنوادي الاخري ..........؟؟!! فهمت ياعزيزي




المحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية أهلاوى صريح

حانوتى خاص

يسعدك ربي

عدت بغنائم قليله حالك كحال الأهلى !!

هكذا الدنيا لن تستمر على حال أبدا فان حزنت بها يوما سرتك أياما ولتذكر أخى العزيز قبل عام مضى كانت نفس النبره الحزينه والتشاؤميه تسيطر علينا جميعا ولكن رجال الأهلى الذين قللت منهم وظلمتهم كثيرا كانوا فى الموعد وأوصلوا الفريق الى خمس نهائيات فزنا باثنتين وسلبت مننا ثلاث بطرق مختلفه00

فى كل عام نبدأ بسيل من التشاؤم المبرر وغير المبرر ولو تذكرت منذ احضار اللاعب قوقا كنا نقول لن نحضر أفضل منه وخسرنا الرهان وأحضر رجال الاهلى الشرفاء أفضل منه وتكرر الحال ولو تمسك كل ناد بلاعبيه للابد لماكان هناك احتراف 00

عزيزى هل لاعبينا أفضل من بيكهام مستوى فنيا ؟؟

هل شتم جمهور مانشستر يونايتد مسئولى النادى وتعرضوا له مثل تعرضنا لرجال الأهلى وهل ندبوا حظهم وتباكوا على الماضى وتركوا مستقبل الفريق 000

ألا يجدر بنا ترك البكائيه الحزينه والنظر بتفاؤل ولو كان حذر قليلا

ألا يجدر بنا اعطاء كلمة شكر لمن يعمل بصمت ليل نهار ويتابع ويدفع بدلا عن عبارات التهكم التى لن تقدمنا خطوه واحده للأمام000

لما لا نتعلم من الأخطاء ان وجدت ونبحث عن حلول بدلا عن ترديد اسطوانة خسرنا مسعد

خسرنا عبد الله سليمان

ضيعنا بركات

فرطنا فى بوشعيب

تركنا خالد بدره

كرر ت ادارة النادى فى كل الصحف أن خالد بدره دفعت له ملايين الريالات من الاهلى وأكثر منها من غيره ورفضها ناديه لرغبتها بتواجده معها

وبوشعيب لدى الاداره تقارير طبيه تثبت اصابته وأنه لن يفيد الفريق فى بطولات قويه ووعد رجال الأهلى باحضار أفضل منه

وبركات أقسم بالله العظيم للاداره أنه لن يعود للسعوديه واستفاد النادى ماديا من بيعه

أما مسعد وعبد الله سليمان فأجد نفسي مملا لو كررت سبب بيعهم

عندما صدر قرار شطب الخزامى وعبيد قلنا هذا قرار جائر وظالم ونكران للاعب أعطى وجميعنا خطائون ويجب مسامحته واعطاؤه فرصه جديده وعندما أتت اداره ومدرب وجهاز ادارى جديد وقرر منح الخزامى وعبيد فرصه جديده لاثبت جدارتهم >>> قمنا بانتقاد التصرف الادارى واستنكرنا وووو

لماذا نتخذ سياسة النقد لمجرد النقد

لماذا لايكون نقدنا للاداره واللاعبين والمدرب مرفق به اقتراحات جميله يستفيد منها الجميع ولتكن اقتراحات بناءه000أرجوا ذالك

أخى حانوتى خاص

بقدر حبي وتقدير واحترامى لشخصك الكريم كان عتبي عليك وردى على نقاط موضوعك فتقبل ردى بصدر رحب ولنكن أكثر ايجابيه ومنفعه لنادينا الاهلى الحبيب وللنظر للايجابيات كما ننظر للسلبيات ولندعم توجهات الاداره الجديده التى لم تكمل شهرها الأول ولا نحملها سلبيات سابقه 00

تحيه وتقدير للجميع

ســـامى

لن ازيد على كلام الاخ سامي فقد كفى ووفى
وعودا حميدا ان شاء الله ياحانوتي خاص





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور متميز
 

حانوتي خاص will become famous soon enough

افتراضي  


حبيب قلبي (( المحب )) اولاً اشكرك على مرورك
ثانياً وصلت المعلومه ... الله يعين
تحياتي لك ...

===========

محمد باشميل عساك على القوه
اعتقد ان الكتابه في الاختبارات لا زالت منهكتك
وانا صابني نفس الشي فسمحلي انسخ ردي على سامي

اقتباس
اخي وحبيب قلبي سامي
اسعد الله اوقاتك بك خير
واعتذر اولاً على موضوعي الذي وصفته بالتشامي الذي لا يفيد

اخي الحبيب اعجبني تعليقك على نقطه واحده في الموضوع ولكن هناك نقاط اخرى لم تعلق عليها كانت اهم من انتقال فلان وعلان

اتمنى ان ارى تعليقك عليها ولي تعقيب على ردك الاول






[IMG]http://oosoo.*******************************************************/hanooooooooti.gif[/IMG]
حانوتي خاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


حانوتي خاص انا وجدت ان رايي مثل راي الاخ سامي
وقلت رايي
يعني اعطيتك وجهة نظري


وبالنسبة للاختبارات تراها مو من الاختبارات
بس مانمت من امس(n.


وياليت تتحفنا بمالديك في الايام القادمة

مع امنياتي الطيبة لك

تحياتي





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



أخى وحبيبى حانوتى خاص

يسعدك ربي

لم أقل أن موضوعك غير مفيد 000أبدا بل قصد فلنقلل من التشاؤم ونترك مساحه من التفاؤل الذى تعودناه منك000

ان كنت تقصد النقطه الخاصه بالمثاليه فتعلم أخى وعزيزى أن رجال الأهلى ردوا على كل من تطاول على الأهلى الحبيب ورجاله ولاعبيه بخطابات رسميه للجهات المسئوله وبينها الاخوه الأعضاء بمواضيع كثيره ومنها ايقاف بعض الصحافيين فى عالم الرياضه والرياضيه وقناة ART واعتذار الشائب الخائب وغيره كثير ورجال الاهلى لا يرغبون فى التحدث بأفعالهم فهم قدمو خدمات من أجل الأهلى وللأهلى فقط000

قبل قليل علمت بأن ثلاثه من أعضاء شرف الأهلى ذهبوا اليوم الى دبي لبحث أفضل مشاركه لفريق الأهلى للناشئين فى بطولة الخليج لناشئين القدم ولا يعلم أحد عنهم000صدقنى هكذا رجال الاهلى الحبيب يعشقون الاهلى بتقديم كل شيء له بصمت ولا يبحثون عن شهره ولا غيرها فقط من أجل الأهلى وللاهلى لاغير وناشئونا الذين فازوا على منتخبنا للناشئين بثلاثة أهداف وتجاهلت الصحف هذا الخبر رغم أنه يمثل صوره طيبه لفريقنا الناشىء الذى بدأ اعداده من شهر واحد فقط بعكس المنتخب الذى يتم اعداده من سنه كامله000


أسف للاطاله وســـــــــــــــامح ونا

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


(( وقفه مع اصحاب السمو ورجال الاهلي ))


من داخل اسوار النادي احدهم يقول الاهلي يرصد 200 الف دولار لجلب لاعبين اجانب فاقترح وبحجم هذا المبلغ ان نحضر (( ديالو _ ومحمد تشام _ ورضا سيكا )) كي لا تكثر قائمة تجربة اشباه اللاعبين والتعاقد معهم فالاهلي وجمهوره يا اصحاب السمو ويا رجال الاهلي به ما يكفيه


أخى حانوتى

هذا الخبر غير صحيح اطلاقا وملفق تماما لان أضعاف هذا المبلغ دفع للاعب موجود فى بطولة الصداقه وتمت موافقته لتمثيل الاهلى فورا وفى انتظار موافقة ناديه ليعلن رجال الاهلى عن تعاقدهم بصفه رسميه000


الف شكر أخى وأبشر بالخير فرجال الاهلى يعملون بصمت وتذكر صفقات الاربع لاعبين فى كرة السله ومثلهم لفريق الطائره واثنين لكرة الماء وكرة اليد الاهلاويه سيكون لها شأن كبير

انتظر فالخير قادم

سامى


فكيف بالله عليك نصدق هذا




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


وقفت صامتاً وتكاد دموع العين ان تتساقط ... سألني اخي هل احزنك الرجل المسن ؟؟

@@ قلت له احزنتني اكثر حالة الاهلي فاصحاب السمو ورجال الاهلي لايدعمون خزينة النادي بالقدر المطلوب .

@@ احزنني اكثر حالة الاهلي فاصحاب السمو ورجال الاهلي لايجتمعون فان حضر فلان غاب علان .





اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ه


موضوع رائع وكلام اروع وان دل فيدل على

قوة حبك واخلاصك للشعار الاهلاوي الاصيل

الذي سوف يبقى شامخا مدى الزمن ....




واهلا بعودتك اخي حانوتي خاص








انتظر فالقادم احلى..






تحياتي لك اخي حانوتي





اخوك




نايف







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اعذرني يا صاحب السمو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر