العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الأهلي في صحافةالاثنين 13/6

الاهلي يحقق فوزاً شرفياً على الاولمبي السوري الاهلي* سوريا حقق الاهلي السعودي فوزا معنويا على المنتخب الاولمبي السوري عندما تغلب عليه 2-1 امس الاحد في افتتاح الجولة الخامسة الاخيرة من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 08 - 2003, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي اخبار الأهلي في صحافةالاثنين 13/6 




الاهلي يحقق فوزاً شرفياً على الاولمبي السوري
الاهلي* سوريا
حقق الاهلي السعودي فوزا معنويا على المنتخب الاولمبي السوري عندما تغلب عليه 2-1 امس الاحد في افتتاح الجولة الخامسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن دورة الصداقة الدولية السابعة في كرة القدم المقامة حاليا في مدينة ابها السعودية وتستمر حتى منتصف اغسطس الحالي.
وحول الاهلي تخلفه بهدف لمحمد الخراط (27) الى فوز بهدفين لنجمه ابراهيم السويد (34 و70).
وهو الفوز الاول للاهلي في البطولة بعد هزيمتين متتاليتين امام مواطنه فريق منطقة عسير صفر-1, وامام الاولمبي المغربي بالنتيجة ذاتها,
في المقابل, مني الاولمبي السوري الذي كان ضامنا بلوغه دور الاربعة, بخسارته الاولى بعد فوزين على الاولمبي المغربي 1-صفر وعلى عسير 2-صفر وتعادل مع الهلال 2-2.
ويلعب الاولمبي المغربي مع الهلال مساء لتحديد صاحب البطاقة الثانية في المجموعة.
وكان الشوط الاول متكافئا بين الطرفين اللذين تبادلا الهجمات, ونجح الاولمبي السوري في افتتاح التسجيل اثر خطأ دفاع الاهلي في ابعاد الكرة فوجدت الخراط متربصا سددها قوية على يسار الحارس عبده بسيسي (27).
ولم يتأخر رد الاهلي حيث حصل على ركلة خطأ بعد 7 دقائق سددها السويد في الزاوية اليمنى للحارس محمد تفاحه (34).
وكاد علي آل ضاوي يمنح التقدم للاهلي اثر تلقيه كرة عرضية من حسين عبد الغني لكنه سددها برأسه فوق المرمى (37).
وسيطر الاهلي على مجريات الشوط الثاني بحثا عن هدف الفوز وكاد السويد يحقق ذلك عندما تجاوز احد المدافعين وسدد الكرة علت العارضة بسنتيمترات قليلة (53), ثم ناب القائم الايمن عن الحارس تفاحة للتصدي لكرة السويد من ركلة حرة مباشرة قبل ان ترتد وتصل الى اللاعب نفسه فاودعها على يسار الحارس مسجلا الهدف الثاني (70).
وكاد السويد يضيف الهدف الثالث من تسديدة قوية ابعدها الحارس الى ركنية (82), وردت العارضة الاهلاوية كرة للخراط في الدقيقة 85.
******************** **
بعد تعثر عودة بدرة للفريق
الاهلي يخطف برناوي الوحدة ويجرب الفرنسي دانيال



وصل مساء امس المدافع الفرنسي اريك دانيال مارتيليو وسط سرية تامة لجدة لخوض تجربة احترافية مع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي والتي من خلالها سيتضح امكانية تسجيله رسميا في كشوفات الفريق اذا ما تجاوز التجربة..
واشارت المعلومات بان دانيال (27) عاما يلعب في متوسط الدفاع وسبق له اللعب مع ابرز الاندية الفرنسية وان وصوله جاء بطلب من المدير الفني للاهلي لوشانتير والذي وجه الاهلاويين بضرورة انهاء كافة اجراءات وصوله بشكل سريع الامر الذي انهاه الاهلاويون على امل ان يتجاوز دانيال اختبار التجربة والتي ستكون المحك الرئيسي تجاه تسجيله.. يذكر ان بعثة الاهلي المشاركة في دورة الصداقة قد وصلت جدة في ساعة متأخرة من مساء امس ومن المنتظر ان تأخذ التدريبات اتجاها تركيزيا كاملا لمسابقة الدوري خلال اليومين المقبلين.
وفي ذات الصعيد وصل الاهلاويون لاتفاق شبه نهائي مع مدافع فريق الوحدة مروان برناوي للعب مع الفريق خلال الموسم القادم بعد ان عقد اللاعب عدة اجتماعات مع مسئولي النادي لاتمام عملية انتقاله للاهلي خاصة وان اللاعب يملك حق الانتقال لاي ناد بعد انتهاء عقده مع ناديه وتجاوزه سن الـ 28 عاما ويعتبر البرناوي مكسبا ان تمت الصفقة كونه يلعب في اكثر من مركز.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 08 - 2003, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  




خالد بن عبدالله يرفع حصة تبرعه للأهلي إلى 20 مليون ريال


رفع عضو شرف النادي الأهلي السعودي الأمير خالد بن عبدالله قيمة الدعم الذي سيقدمه للنادي هذا الموسم إلى 20 مليون ريال سعودي، في ظل عدم التزام بعض أعضاء شرف النادي بما تم الاتفاق عليه خلال الجلسة التي عقدت في قصر رئيس أعضاء شرف النادي عبدالخالق سعيد، والتي تم من خلاله ترشيح أيمن فاضل رئيساً للنادي في المرحلة المقبلة.
وعلمت "الوطن" أن سموه بصدد إغلاق ملف التعاقدات الخاص باللاعبين غير السعوديين لناديه خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن عمل طيلة الشهرين الماضيين خلال إجازته في النمسا على مخاطبة العديد من الأسماء الدولية في القارات الثلاث: "أوروبا، وإفريقيا، وأمريكا الجنوبية"، حيث من المنتظر أن يتعاقد النادي مع 3 أسماء دولية مميزة
******************** ***
بهدفين رائعين للمتألق إبراهيم سويد
الأهلي يودع جماهير "صداقة 7" بفوز على المنتخب الأولمبي السوري

ودع الأهلي السعودي أمس جماهيره في دورة الصداقة الدولية السابعة بأول فوز له في الدورة على حساب المنتخب الأولمبي السوري بهدفين مقابل هدف، أحرز للأهلي إبراهيم السويد على مدار الشوطين.
ألقى ما سبق المباراة من أحداث وحسابات ظلاله على هذا الشوط إذ بدا فاتراً كون الفريقان لا يحتاجان كثيراً لنتيجة المباراة، فالمنتخب الأولمبي السوري ضمن التأهل للدور نصف النهائي وفي المقابل غادر الأهلي الدورة مبكراً، لذا انحصر اللعب وسط الملعب ولم يشكل لاعبو الفريقين أي خطورة تذكر على المرميين خاصة الأولمبي السوري الذي لعب بصفه الثاني. وبعد مرور 26 دقيقة من هذا الشوط أعلن السوري مهند الخراط تقدم منتخب بلاده الأولمبي بهدف استغل فيه خطأ التغطية الدفاعية خاصة من المدافع الأخير يحيى جوشان ليجد نفسه وجهاً لوجه مع الحارس الأهلاوي عبده بسيسي. بعد الهدف السوري حاول الأهلي إدراك التعادل وقاد هجمات منوعة عن طريق السويد وضاوي كانت تنتهي قبل الوصول للمرمى السوري إلى أن حانت الدقيقة 34 لتعلن هدف التعادل الأهلاوي عن طريق السويد أحرزه من ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة. بعد التعادل فرض الفتور نفسه على هذا الشوط حتى أعلن الحكم نهايته.

وفي الشوط الثاني ومن بدايته مارس الأهلي ضغوطاً مستمرة على المرمى السوري وهدد مرماه كثيراً خاصة بعد دخول المحمدي بديلاً لماجد أبو يابس. وتبارى إبراهيم سويد وعلي ضاوي في إضاعة الفرص السهلة داخل خط الـ18. وفي ربع الساعة الأولى من هذا الشوط تعرض أفضل مدافعي الأهلي في المباراة نايف القاضي لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب ليحل صفوان المولد بدلاً عنه. ويحصل حسين عبدالغني الذي شكل هجوماً ضاغطاً على الدفاع السوري على ضربة حرة مباشرة مع رأس الـ18 يتصدى لها المتخصص إبراهيم السويد وعلى طريقته الخاصة يسدد في القائم الأيمن وترتد لداخل الملعب وتعود ثانية للمتابع السويد ليواجه المرمى السوري ويضعها على يسار الحارس هدفاً ثانياً له وللأهلي. وعلى الرغم من امتلاك الأهلي لمعظم مجريات هذا الشوط إلا أن هجمات الفريق السوري عليه لم تخل من خطورة ولكنها لم تصب هدفاً تعادلياً ثانياً.
وبتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف أعلن حكم المباراة نهايتها. ونال لاعب الأهلي إبراهيم السويد على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
******************** *****
عبدالغني: إدارة الأهلي عطلت احترافي الأوروبي

أكد مدافع النادي الأهلي السعودي حسين عبدالغني أن إدارة النادي أرجأت موضوع احترافه في أوروبا حتى ينتهي الفريق من مشاركته في دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم، بانتظار عقدها اجتماعا لتقرير الموافقة على احترافه من عدمها.
ونفى عبدالغني بذلك ما سبق أن ذكره مدرب الفريق بيير لوشانتير الذي أكد في وقت سابق أن الإدارة لم تعطل عملية احتراف اللاعب.
وأشار عبدالغني إلى أنه من حق الإدارة أن تنظر إلى مصلحتها، موضحاً أن كل لاعب يتمنى الاحتراف في أوروبا حيث سيخوض هناك تجربة الاحتراف الحقيقية، ويحتك بلاعبين عالميين على درجة عالية من الكفاءة، مؤكداً حاجة اللاعب السعودي لمثل هذه التجربة.
يذكر أن عبدالغني لم يقدم مايؤكد صحة العروض الاحترافية التي تلقاها ولم يكشف عن الأندية التي تفاوضه.
******************** *****
عقب مباراة المنتخب الأولمبي السوري بعثة الأهلي تغادر إلى جدة أمس
غادرت أبها أمس بعثة فريق الأهلي الكروي عائدة إلى جدة عقب مباراة الفريق الأخيرة في دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم على كأس الأمير عبدالله الفيصل أمام المنتخب الأولمبي السوري.
وسيخلد اللاعبون اليوم إلى الراحة على أن ينضم الفريق تحت سن 23 سنة إلى الفريق الأول للتدريبات تحت إشراف المدرب الفرنسي لوشانتير.
وكان لاعبو الأهلي وعقب مباراتهم أمام الأولمبي السوري (2/1). وقد ودعوا جماهيرهم في الملعب بالتلويح بأيديهم على مختلف المدرجات الملعب.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

الرايق will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدلي ها الصباح الحلو

مشكور أخوي أهلاي طرب على النقل الحلو




الرايق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 43 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  




هزم الأولمبي السوري بهدفي السويد
الأهلي حقق فوزه الأول بعد فوات الأوان



حقق الأهلي فوزه الأول في دورة الصداقة الدولية السابعة وتمكن من تحويل خسارته أمام الأولمبي السوري بهدف الى فوز بهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.
ورغم هذا الفوز إلا ان الأهلي خرج من البطولة بعد ان جمع اربع نقاط من اربع مباريات في حين لم تؤثر الخسارة على الأولمبي السوري الذي ضمن التأهل للدور الثاني برصيد 7 نقاط.
وسجل هدفي الأهلي نجمه ابراهيم السويد (34 - 70) بينما سجل هدف الأولمبي السوري لاعبه الخراط (27) وقد حصل لاعب الأهلي الدولي السابق ابراهيم السويد على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وجاء الشوط الأول متكافئا من الطرفين حيث تبادلا الهجمات وتمكن الأولمبي السوري من افتتاح النتيجة اثر كرة أخطأ دفاع الأهلي في ابعادها لتجد الخراط الذي لعبها قوية على يسار عبده بسيسي (27) وبعد هذا الهدف بسبع دقائق تحصل الأهلي على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء السورية نفذه باتقان ابراهيم السويد على يمين محمد تفاحه مسجلا هدف التعادل (34) وكاد علي آل ضاوي يرجح كفة فريقه عندما ارتقى لكرة حسين عبدالغني العرضية ولعبها فوق العارضة (37).
وفي الشوط الثاني دانت السيطرة للأهلي الذي شن العديد من الهجمات بغية اضافة هدف ثان وكاد يتحقق ذلك بواسطة ابراهيم السويد الذي تجاوز المدافع السوري بحرفنة قبل ان يصوب الكرة باتجاه المرمى لتعتلي العارضة بقليل (53) وناب القائم الأيمن عن الحارس محمد تفاحة وتصدى لكرة ابراهيم السويد التي نفذها من ركلة حرة مباشرة قبل ان ترتد وتصل للاعب نفسه الذي لعبها على يسار الحارس مسجلا الهدف الثاني لفريقه (70).
وواصل ابراهيم السويد تألقه وكاد يسجل هدفا ثالثا له ولفريقه إلا ان محمد تفاحه تألق هذه المرة وابعد الكرة للركنية (82) وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق تصدت العارضة الأهلاوية لكرة الخراط التي سددها من مسافة بعيدة. لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على الأولمبي السوري 2/1
******************** ******
يوسف عنبر: اهنئ السوريين على التأهل.. واشكر اللاعبين على جهودهم
مدرب النادي الاهلي الوطني يوسف عنبر فقد هنأ الاولمبي السوري على تأهله لدور نصف النهائي.
واضاف الاولمبي السوري يستحق الاحترام رغم انه لعب بالصف الثاني الا انه قدم مباراة جيدة ونحن غيرنا الصورة السابقة وظهرنا بمستوى جيد واطمئننا على مستوى اللاعبين لاسيما اللاعبين الشباب الذي اشكرهم على الجهود التي قدموها.
******************** ****
السويد يسجل أول هدف للأهلي في الصداقة


نجح اللاعب ابراهيم السويد في تسجيل اول هدف للفريق الاهلاوي في هذه الدورة بعد العقم الذي اصاب الفريق طوال المباريات الثلاث السابقة وجاء هذا الهدف من كرة ثابتة الشوط الاول عالج من خلاله السويد الهجوم الاهلاوي وقد حصد السويد على جائزة افضل لاعب في اللقاء بعد ابداعه وتسجيله هدفي فريقه في اللقاء.
******************** ******
عبدالغني يسلم شارة الكابتنية للسويد


قام قائد الاهلي اللاعب حسين عبدالغني بتسليم شارة الكابتنية الى اللاعب ابراهيم السويد بعد ان سجل السويد هدف التقدم الثاني للاهلي والهدف الثاني له شخصيا تعبيرا من عبدالغني عن فرحته بهذا الهدف مما جعل السويد يقبل هذه القيادة.
******************** ****
شانتير غاضب من إدارة الأهلي

@ تقيم العلاقات العامة ببطولة الصداقة السابعة حفلا للوفود المشاركة ظهر اليوم بفندق ترايدنت الخميس حيث أعدت الترتيبات اللازمة لإقامة الحفل.

@ أعجب الهولندي أدي موس مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال بأجواء منطقة عسير وبمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة.
@ استاء الفرنسي شانتير من ادارة النادي الأهلي بعد اعجابه بما شاهده من مقرات المعسكرات الرياضية بأبها حيث عاتب شانتير الادارة التي لم تقم بإقامة معسكر للفريق الكروي الأول بأبها أفضل من جدة وعلل ذلك بوجود الفرق القوية المشاركة في بطولة الصداقة في حالة رغبته في اجراء لقاءات ودية ولوجود الأجواء المناخية الجيدة.
******************** ****
اجانب الأهلي "سياحة" مجانية

اثار وجود المحترفين من الكاميرون اللاعب بيكس واللاعب اتينجو حفيظة الكثير من نفوس الجماهير الاهلاوية خصوصا على الجهاز الفني بسبب هذين اللاعبين اللذين اتيا لهذه الدورة فقط لاخذ قسط من الراحة والاستجمام والسياحة الجميلة وسط الاجواء الباردة والامطار الجميلة في ابها البهية مؤكدا الفريق الاهلاوي فشله في اختيار اجانب الفريق وانه لابد من اعادة الحسابات حتى نقول عشرة على عشرة.
******************** ***
السمسار السنغالي أمين يكشف هذه المفاجآت:
وياه يلعب للأهلي

@@ هل تعمل لحسابك الشخصي أم مع مكتب تعاقدات دولي؟
ـ أنا لدي مكتب تعاقدات دولي معترف به في مدينة جدة.
@@ ومن هم اللاعبون الذين تدير أعمالهم على مستوى العالم؟
ـ هناك اللاعب العالمي ابراهيم بوا المحترف في نادي إي سي ميلان الإيطالي ولدي أيضا اللاعب العالمي جورج وياه والمغربي مصطفى حجي وقد عرضت وياه وحجي على الأندية السعودية ومنها ناديا الاتحاد والأهلي.
@@ متى عرضت وياه وحجي على الاتحاد والأهلي؟
ـ تم ذلك في الأسابيع الماضية.
@@ وماذا تم بخصوص ذلك؟
ـ لم يتم شيء.. نادي الأهلي أبلغني بأنهم ينتظرون المدرب الفرنسي شانتير لتحديد حاجته للاعبين المحترفين الأجانب.
******************** **
الاهلي لا حس.. لا خبر
ظهر فريق الاهلي خلال بطولة الصداقة الدولية السابعة في ابها بمستوى عادي ولم يقدم الصورة المعروفة عنه حيث كانت تأمل جماهيره ان يكرر الفريق انجاز البطولة السابقة بعد ان تفوق على الفريق البرتغالي في المباراة النهائية، الا ان الاهلاويين لم يكن لهم حضور قوي من خلال المباريات التي لعبوها حتى الآن وربما كانوا يمنون انفسهم من خلال هذه البطولة للاستفادة من الوجوه الشابة التي برزت وبدأ نجمها يعلو في سماء النجومية، وبدون شك ان هذه البطولة قد اعطت الاهلي درسا معنويا في كيفية الاعداد النفسي والبدني للاعبين.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 17 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
العلاقات العامه
الصورة الرمزية الثوعي
 

الثوعي will become famous soon enough

افتراضي  


يسعد صباح
والله يعطيك العافيه




الثوعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطوره مبدعه
الصورة الرمزية دمعه الاهلي
 

دمعه الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  




الله يعطيك العافيه








دمعه الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 29 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوى طرب


انت كده(f.




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد صباحكم
مشكور اخي اهلاوي طرب على الاخبار والله يعطيك العافية


تحياتي





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي طرب الف شكر...(j.(j.




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2003, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


[IMG]http://kawasser.*******************************************************/جريدة%20الرياض.jpg[/IMG]
فوز معنوي للاهلي السعودي على الأولمبي السوري

حقق الاهلي السعودي فوزا معنويا على المنتخب الاولمبي السوري عندما تغلب عليه
1/2.وحول الاهلي تخلفه بهدف لمحمد الخراط (27) الى فوز بهدفين لنجمه ابراهيم السويد ( 34و70).
وهو الفوز الاول للاهلي في البطولة بعد هزيمتين متتاليتين امام مواطنه فريق منطقة عسير صفر/1، وامام الاولمبي المغربي بالنتيجة ذاتها، وتعادل مع مواطنه الاهلي صفر/صفر.

في المقابل، مني الاولمبي السوري الذي كان ضامنا بلوغه دور الاربعة، بخسارته الاولى بعد فوزين على الاولمبي المغربي 1-صفر وعلى عسير 2-صفر وتعادل مع الهلال
2/2.وكان الشوط الاول متكافئا بين الطرفين اللذين تبادلا الهجمات، ونجح الاولمبي السوري في افتتاح التسجيل اثر خطأ دفاع الاهلي في ابعاد الكرة فوجدت الخراط متربصا سددها قوية على يسار الحارس عبده بسيسي (27).
ولم يتأخر رد الاهلي حيث حصل على ركلة خطأ بعد 7دقائق سددها السويد في الزاوية اليمنى للحارس محمد تفاحه (34).
وكاد علي آل ضاوي يمنح التقدم للاهلي اثر تلقيه كرة عرضية من حسين عبد الغني لكنه سددها برأسه فوق المرمى (37).
وسيطر الاهلي على مجريات الشوط الثاني بحثا عن هدف الفوز وكاد السويد يحقق ذلك عندما تجاوز احد المدافعين وسدد الكرة علت العارضة بسنتيمترات قليلة (53)، ثم ناب القائم الايمن عن الحارس تفاحة للتصدي لكرة السويد من ركلة حرة مباشرة قبل ان ترتد وتصل الى اللاعب نفسه فاودعها على يسار الحارس مسجلا الهدف الثاني (70).وكاد السويد يضيف الهدف الثالث من تسديدة قوية ابعدها الحارس الى ركنية (82)




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الأهلي في صحافةالاثنين 13/6



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر