العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاعب المظلوووووم اعلاميا و من الجماهييييير اتمنى الاعب يدخل يقرا

بسم الله الرحمن الرحيم طبعا هذي اول مشاركة لي في لمنتدى و انا عضو قديم في منتدى النادي الاهلي ادخل في صلب الموضوع ارى بعض الجماهير التي لا اعتقد انها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 01 - 2010, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

سيف غزال will become famous soon enough

12 الاعب المظلوووووم اعلاميا و من الجماهييييير اتمنى الاعب يدخل يقرا 


بسم الله الرحمن الرحيم




طبعا هذي اول مشاركة لي في لمنتدى و انا عضو قديم في منتدى النادي الاهلي

ادخل في صلب الموضوع



ارى بعض الجماهير التي لا اعتقد انها تتابع الاهلي اول باول تشتم الاعب القوي و تطبل للاعب الضعيف

اقرب مثال و الاعب الذي اقصده هنا هو الاعب محمد مسعد و الله يا جماعة شفت لعبه اول باول لاعب يجيد الاختراقات و يعاب عليه النواحي الدفاعية و لكن فالنعذره لان هذا مو مركزه ظهير

ورفعاته متقنه بشكل كبير ورائع و سؤال هو لماذا لا يرجع مسعد جناح او لاعب حر و سترون من هو مسعد و يجيد التسديد و التسجيل من خارج منطقة ال18 و هدفه الثاني اليوم يدل على ان الاعلي يلعب بعقل فااااااااارجوا من الجماهير التفكر في ابداء الراي عن الاعب

و المشكلة التي اكبر من هذي الملاحظة على التطبيل و التصفيق للاعب سيف غزال و لا ارى فيه صفات

المدافعين و القدرة على التمركز و الصلابة في الدفاع صار الدفاع بوجود غزال من جد شوربة من يمسك كورة انا ايدي على قلبي ليكون يجيب العيد زي ما جابه في مباراة القادسية

صدق المثل اللي قال (((امسك مجنونك لا يجيك اجن منه))) لو تامين على موسكيرا و الله ابرك من ذا



و الصفقة التي كسبها الاهلي ببراعة هي كاااااااااااااانو و ما ادراك ما كانووووووو



و اسف على الاطالة




سيف غزال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2010, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road





حبيبي الكل يعرف مسعد ..



وممكن اكثر منك.


مسعد لاعب وسط وادواره هجوميه..


يعني مايصلح خير شر ظهير ...





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 25 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي بقووووة
 

اهلاوي بقووووة will become famous soon enough



حبيبي اول شي بخصوص مسعد ما اختلفنا عليه بس مسعد هو من ظلم نفسه من صغره لانه ما حدد لنفسه مركز يلعب فيه وظلم نفسه اكثر لمن قبل الكبتنيه هو مو قدها ابداً المفروض يرفض وبشده اللعب في الظهر الإيمن لانه كمان تفضلت وقلت ضعيف في النواحي الدفاعيه وبعد الكبتنيه سار ضعيف ايضاً في التمرير والرفعات عشانه يحمل عبئ اكبر منها

اما بخصوص غزال انا اقول لسه بدري على الحكم عليه عشان امس ما لقينا الهجوم الكاسح اما عشان مباراة القادسية انا متوقع اساساً انه يعمل كذا عشان كان وقت المباراة يصادف وقت مباراة تونس انا اتوقعت انه يعمل طعه عشان يلحق على المباراة


تقبل مروري








خسرت فرنسا كاس العالم ....... وخسر كاس العالم زيدان




وبعد هذا اعتزلت المتعة معاك واصبحت جائزة افضل لاعبي العالم فقط لإستمرار الجائزة ليس إلا
اهلاوي بقووووة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية انت وحدك
 

انت وحدك will become famous soon enough



اللاعب المظلوم في الاهلي ياسر المسيليم وابراهيم هزازي واحمد درويش وتركي الثقفي اما اللاعب اللى اخذ اكثر من حجمه سيف غزال والسفري والخراشي والراهب والتشكيل الاهلاوي الصحيح ياسر المسيليم ووليد عبدربه ومحمود معاذوالك وحربي وهزازي وكانو ومارسينهو وتيسير والجيزاوي ومالك وفيكتور وفي الاحتياط النجعي وجفين وامان والمسعد ودرويش والثقفي والراهب والخراشي




انت وحدك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 07 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية ضل الأهلي
 

ضل الأهلي will become famous soon enough



حرااااااااااام عليكم والله مسعد والله لعبه اوروبي لو نفرض انه مافي راسه كوره ليش التحطيم هاذا يلعب بناديك شجعه بدل ماتكسر بخاطره




ضل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 26 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الاهلى ؟
 

عاشق الاهلى ؟ will become famous soon enough



حرااااااااااام عليكم والله مسعد والله لعبه اوروبي لو نفرض انه مافي راسه كوره ليش التحطيم هاذا يلعب بناديك شجعه بدل ماتكسر بخاطره





]
عاشق الاهلى ؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

ahlawy-w19 will become famous soon enough



محمد مسعد لاعب كبير و محد يقدر يقول عنو مو كبير و الي يقول مسعد مو لاعب ما يفهم كوره ياخي لاعب لعبو يمين و بدع لعبو يسار و بدع لعبو حر و بدع بس ضلمو في الضهير و هو ضهير من الناحيه الهجوميه مبدع و جايبلكم اهداف انتو لو شفتو في غلطه وحده تقولو ما ينفع لو جابولكم ايفرا و غلط حتقولو الاداره فاشله ما تنقي و نبا يتنسق جمهور فوز و بس اوقفو مع فريقكم عشان يبسطكم اما انكم تقولو الاعب دا ما ينفع و الاعب دا نبا يتنسق محا تفوزو و حيجلس الاهلي زي ما هو و اقرب مثال وليد الجيزاني والله لاعب بمعنى الكلمه و محد ينسا الي سوا في كاس الملك قدام الاهلي شوفو كيف هو برا الاهلي و شوفو كيف هو في الاهلي لما يجي يدخل لسا يتمرن بديل الجماهير تسبسبو فلا تحطمو مسعد زي وليد و انتا كبير يا مسعد




ahlawy-w19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 07 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



اللاعب محمد مسعد لاعب فنان و مبدع على الرغم من كثرة النقد الجارح الذي يلاقيه من الجمهور

و هو على الرغم من كونه لا يلعب بمركزه الحقيقي إلا أنه مبدع و قدم عطاءات طيبة برغم وجود بعض الهفوات التي نجدها لدى كبار اللاعبين
أتمنى من اللاعب مسعد ان لا يتأثر بالنقد الجارح و المسيء و يحرص على خدمة فريقه باخلاص و تفان و التركيز اثناء المباراة كي لا يخسر الفريق و يخسره الفريق ...





اللهم آتنا في الدنيا حسنة
و في الآخرة حسنة
و قنا عذاب النار
الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

اللاعب will become famous soon enough



محمد مسعد لاعب انيق في لعبه شي يحسب للاعب رغم انه يلعب في غير مركزه ويسجل اهداف بعض اللاعبين عندما تضعه في اي مركزلايجيد اللعب فيه يتوه في الملعب فحرام تضغطوا عليه اكثر من كذا وصدقوني لو لاقدرالله عرض علي قائمةالانتقال سوف تقدم له عروض كثيرة وكبيرة فلواجب علينا كجماهير تعشق ناديها نشد من ازر لاعبينا لاان نحبطهم وباالتوفيق للمسعد ولجميع لاعبين اسود القلعة




اللاعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية 19وليدعبدربه 19
 

19وليدعبدربه 19 will become famous soon enough



مسعد فااااااااااشل في الظهير
وناجح في خط الوووووسط




19وليدعبدربه 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاعب المظلوووووم اعلاميا و من الجماهييييير اتمنى الاعب يدخل يقرا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر