العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فارياس صحصح شوي

احب اعلق على اخ يقول جمهور الاهلي جمهور نتايج وانا لي مع الاهلي 29 سنة وصابر والا كنت حولت من زمان لنادي جمهور الخمس طعش


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 01 - 2010, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



احب اعلق على اخ يقول جمهور الاهلي جمهور نتايج وانا لي مع الاهلي 29 سنة وصابر والا كنت حولت من زمان لنادي جمهور الخمس طعش




الامير كايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2010, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير كايو
ياهوووووو لانضحك على انفسنا الوحدة اليوم بالمغربين فقط فتحت شوارع امام ناظري المدرب ولم يفعل شئ
المدرب ليس سئ بل الذي اريده واركز عليه ان الادارة تجتمع بالمدرب وتنبهه ان الاسلوب الدفاعي سئ يشكل ضغط علينا والاهم انه في اثنين في الاحتياط يفوقون بمراحل الريشاني والسفري الا وهما تيسير والراهب
على العموم اذا لعبنا بنفس التشكيلة مع النصر فاتمنى ان اكون غلطان وانتم المعارضين لي صح لان مصلحة الاهلي اهم من اي شئ

انت صح
ابعاد الريشاني والسفري من الفريق حتى الاحتياط لايحلمو به
اللعب بمحورين كانو الموينع مع تيسير وجيزاوي ومالك والراهب او الخراشي لحين مشاركتة البرازيليين
نكتفي بكانو محور دفاعي وتيسير هجومي مع الجيزاوي والمحترف البرازيلي ومالك والمهاجم البرازيلي
والدفاع يحتاج تظبيط ايضا في لعبه لانه مافي افضل منهم





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مـثـالـي
 

مـثـالـي will become famous soon enoughمـثـالـي will become famous soon enough



ماعليش اخالفكم المدررب بطل بصراحه


وطبق المثل اللي يقول اللي تكسبه العب به

دام ان الاهلي يفتقد صناع لعب في مباراه اليوم ,, قدم فارياس تكتيك ولا اروع

اللعب مع الاطراف وتحرير المحاور للقيام بادوار دفاعيه في حال تقدم الاطراااااااف

وايضا الظغط على حامل الكورة ,,, اليوم برز تكتيك فارياس في المباراه

ومدررررب فنان ,, بس جمهور مايعجبهم العجب

تقبلوا مروري







مـثـالـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكي اهلاوي
انت صح
ابعاد الريشاني والسفري من الفريق حتى الاحتياط لايحلمو به
اللعب بمحورين كانو الموينع مع تيسير وجيزاوي ومالك والراهب او الخراشي لحين مشاركتة البرازيليين
نكتفي بكانو محور دفاعي وتيسير هجومي مع الجيزاوي والمحترف البرازيلي ومالك والمهاجم البرازيلي
والدفاع يحتاج تظبيط ايضا في لعبه لانه مافي افضل منهم

نعم اتفق معك فيما قلته لان تيسير افضل من الريشاني والسفري حتى معلق الجزيرة اعجب به في قطر ويتسال متى ينزل
اتمنى ان نكون صيدا سهلا للنصر فالوحدة بمحترفيه الاثنين خلخلوا دفاعنا ومسكوا الوسط اخر عشرين دقيقية من الشوط الاول




الامير كايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـثـالـي
ماعليش اخالفكم المدررب بطل بصراحه

وطبق المثل اللي يقول اللي تكسبه العب به

دام ان الاهلي يفتقد صناع لعب في مباراه اليوم ,, قدم فارياس تكتيك ولا اروع

اللعب مع الاطراف وتحرير المحاور للقيام بادوار دفاعيه في حال تقدم الاطراااااااف

وايضا الظغط على حامل الكورة ,,, اليوم برز تكتيك فارياس في المباراه

ومدررررب فنان ,, بس جمهور مايعجبهم العجب

تقبلوا مروري

الاختلاف بالادب مقبول لكن يجيك واحد مصقوع يريد فرض رائيه بالقوة بس احب اختلف معك عنده جوهرة في الاحتياط ويشرك قاتل الهجمات السفري وانا اتكلم عن لاعب يجيد الدور الهجومي والدفاعي
ولو كان حمود كنت طالبت به بدل الريشاني اذ انه مصر على الدفع الرباعي اي المحاور




الامير كايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

@saam7@ will become famous soon enough



يا أخوااان ليش تصدرون أحكام سريعه على المدرب


أصبرووا عليه




@saam7@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامير كايو
لاادري لماذا هذه الفرحة العرمة لدى البعض لمجرد الفوز في مباراة اليوم ومدربنا خلال الثلاث مباريات ينتهج اسلوب الثلاث محاور والوسط الضايع
رغم الدفاع باربعة والثلاث محاور والتايه الرابع السفري دفاعنا يضرب بسهولة وهل من المعقول لم يشاهد المدرب الخلل من مباراة القادسية ولم يصلحه ولاادري سبب ابقاء الرائع تيسير على دكة البدلاء
نقاط هامة
1- اللعب بطريقة المهاجم الواحد لاتناسب الاهلي وشاهدناها مع اكثر من مدرب
2-هناك لاعبين صبرنا عليهم ولم يطوروا مستواهم فاتمنى استبعادهم من اسيا مثل الريشاني ومفلح والسفري وباخشوين
3-كيف سيكون الوضع مع البرازيليين وخاصة خطة المهاجم الواحد اي مامصير مالك وتيسير والراهب والجيزاوي وكيف سيوفق المدرب بين الستة لاعبين من خلال اربع مراكز اذا استثنينا مركز كانو والموينع



اشكرك يا غالي على هذه الملاحظات الجميلة و لكن ..

** الفرحة بالفوز حق مشروع لكل و لا تنس يا طيب أنه الفوز الأول منذ تولي فارياس تدريب الفريق و الفوز بذاته يجلب الفوز مهما كان المستوى فهذا ما فعله الجمهور الهلالي و النصراوي بفرقهم فرحة عارمة عند الانتصار الأول و الثاني و الثالث حتى يكتسب الفريق لغة الانتصارات و تتولد لديه ثقافة الفوز و ترهبه الفرق الأخرى و من ثم ابحث عن المستوى و الأداء ....

** المدرب لا زال يحث في قدرات الاعبين و الطريقة المناسبة لكل لاعب و من ثم تشكيل ساسة واضحة للدخول في معمعة دوري اسيا و لا تنس ان مباريات الدوري مجال للتجريب أكثر من غيرها كون الفريق فقد الأمل نهائيا بالمراكز الأولى الأربعة فبات من الضروري التحضير الجيد للبطولات القادمة و التضحية عند الضرورة بالمستوى و الآداء .

** الفريق لم يكمل لاعبيه الأجانب و سيكون وضعه أفضل بكثير معهم و بالذات في دوري اسيا .

اشكر لك يا أخي هذا العرض و التحليل المفيد

تقبل مروري و تحياتي





اللهم آتنا في الدنيا حسنة
و في الآخرة حسنة
و قنا عذاب النار
الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فارياس صحصح شوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر