العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الأهلي في صحافة الأحد 12/6

الاجانب يثيرون الخلاف بين الاهلي وشانتير بدأت الخلافات تحيط علاقة ادارة النادي الاهلي مع المدرب الفرنسي (شانتير) الذي ابرمت معه عقداً مبدئياً لتدريب الفريق الاول ورغم التأكيدات الاهلاوية بأن شانتير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 08 - 2003, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي اخبار الأهلي في صحافة الأحد 12/6 





الاجانب يثيرون الخلاف بين الاهلي وشانتير
بدأت الخلافات تحيط علاقة ادارة النادي الاهلي مع المدرب الفرنسي (شانتير) الذي ابرمت معه عقداً مبدئياً لتدريب الفريق الاول ورغم التأكيدات الاهلاوية بأن شانتير هو مدرب الفريق الكروي الا انه مازال يرفض توقيع العقد بصفة رسمية حتى الان واكدت مصادر (الرياض) ان رفضه يعود الى اختلافاته في وجهات النظر بينه والادارة حول اللاعبين الاجانب الذين يريد ان يتم التعاقد معهم عبر طريقه وهو ماجعل الادارة ترصد مبلغ مائتي الف دولار للاعب مهاجم واخر وسط الا ان شانتير اعتبر ان هذا المبلغ قليلاً ولايقبل به اي لاعب اجنبي يمكن ان يفيد النادي الاهلي وعلى هذا الاساس مازالت المفاوضات مستمرة بين ادارة الاهلي برئاسة الدكتور ايمن فاضل والفرنسي شانتير الذي تعاقد معه النادي لمدة عام واحد مقابل نصف مليون دولار شاملة لمقدم العقد ورواتبه الشهرية وكانت الادارة الاهلاوية تنوي تكليف (شانتير) بالاشراف على الفريق في بطولة الصداقة الا انه رفض ذلك كونه غير مرتبط بعقد رسمي فضلاً عن كونه لايريد ان ينسب الاخفاق مثلما حدث للفريق الذي خرج من بطولة الصداقة بعد خسارته من عسير والسنغال وتعادله مع الهلال.
******************** ******
وكالة الأنباء الفرنسية: الهلال يمنح الأهلي النقطة الأولى في بطولة الصداقة


تعادل الهلال السعودي مع مواطنه الاهلي صفر/صفر على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في ختام الجولة الرابعة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لدورة الصداقة الدولية السابعة في كرة القدم المقامة حاليا في مدينة ابها السعودية وتستمر حتى منتصف اب -اغسطس الحالي.
وعزز الهلال موقعه في المكز الثالث برصيد 5نقاط بفارق نقطتين خلف الاولمبي السوري المتصدر ونقطة واحدة خلف الاولمبي المغربي الثاني، فيما نال الاهلي نقطته الاولى في الدورة بعد خسارتين فخرج خالي الوفاض من المنافسة وستكون مباراته الاخيرة ضد الاولمبي السوري اليوم الاحد تأدية واجب ليس الا.
وانحصرت المنافسة على بطاقتي المجموعة الى دور الاربعة بين الاولمبيين السوري والمغربي والهلال، ويلتقي الاخيران في الجولة الاخيرة في مباراة حاسمة يكفي فيها التعادل للمغاربة لضمان التأهل الى نصف النهائي.
وكان الشوط الاول لمصلحة الاهلي الذي سيطر على المجريات وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة خطرة كانت الاولى لفهد فلاتة الذي تلقى كرة من تيسير الجاسم انفرد على اثرها بالحارس بندر الماس وسددها باتجاه المرمى بيد ان المدافع فهد المفرج ابعدها من باب المرمى الى ركنية (21).
وتألق الماس بتصديه لتسديدة ابراهيم السويد قبل لان يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (29)، ثم انطلق الكاميروني تيونغو بالكرة من الجهة اليمنى وراوغ المدافع المفرج وسددها سهلة بين يدي الماس (37)، تلتها تسديدة لحسين عبد الغني بجوار القائم الايسر (41).



وتحولت السيطرة الى الهلال في الشوط الثاني وكاد تركي الشايع يفتتح التسجيل من تسديدة قوية من 35مترا ابعدها الحارس منصور النجعي الى ركنية (57)، ثم أهدر أحمد الصويلح هدفا محققا للهلال اثر تلقيه كرة عرضية هيأها لنفسه بصدره وسددها بقوة ارتطمت بالعارضة (66).
وكاد عبد الغني يمنح الفوز للاهلي في الدقيقة 80من هجمة مرتدة تلاعب خلالها بالدفاع والحارس وسدد الكرة باتجاه المرمى لكن المفرج تدخل للمرة الثانية وابعد الكرة من باب المرمى الى ركنية لم تثمر.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 08 - 2003, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





مؤكداً عدم رفضه احتراف عبدالغني خارجياً
لوشانتير الأهلي: فوجئت بمستوى اللاعب السعودي والكاميرونيان أثبتا فشل اختياري


أبدى المدرب الجديد للفريق الكروي الأول في النادي الأهلي السعودي، الفرنسي بيير لوشانتير أسفه لعدم نجاح محترفي الفريق الكاميرونيين يتو نجو وبيكس بيكس في اجتياز تجربتهما مع الفريق بعد أن أثبتت مشاركتهما في مبارياته في دورة الصداقة الدولية السابعة المقامة حالياً في أبها تواضع مستواهما، على الرغم من كونهما لاعبين ضمن المنتخب الأولمبي الكاميروني.
وأشار لوشانتير الذي رشح اللاعبين للعب في الأهلي إلى أنهما لم يظهرا بالشكل المقنع، في ظل ارتفاع مستوى اللاعب السعودي، حيث ذكر أنه لم يكن يتوقع ارتفاع مستوى اللاعب السعودي حتى هذا الحد، معلناً أن بروز لاعبي النادي الأهلي صغار السن في الدورة سيضعه في حيرة اختيار التشكيل الأساسي للفريق الأول في المرحلة المقبلة.
وأوضح لوشانتير أن مستوى معظم لاعبي الأهلي متقارب، لكنه لم يخف إعجابه بما قدمه الصبياني وسندي والمولد وعداوي، وشدد على أن الأهلي لن يحتاج سوى لاعب أجنبي واحد في مركز الهجوم، وقال: "ربما لا نحتاج إلا لمهاجم أجنبي واحد، بالنظر للكم الكبير من اللاعبين الموجودين، والذين لديهم القابلية لتقديم الكثير من العطاء القوي والمتميز".
وأضاف: "لاعبو وسط الأهلي هم الأفضل على مستوى الأندية المحلية، وبالتالي لن نحتاج لاعباً أجنبياً في هذا الخط".
ويبدو شانتير مصراً على توفير المبالغ التي كان الأهلي مستعداً لدفعها مقابل التعاقد مع لاعبين للدفاع والوسط، وتكريسها للتعاقد مع مهاجم من طراز رفيع، لكنه اشتكى من قلة انضباط بعض اللاعبين وفي مقدمتهم عبيد الدوسري، وأبدى تخوفه من تكرار عدم انضباط اللاعبين، وهي القصة التي عانى منها كثيرا خلال إشرافه على المنتخب القطري.
ونفى لوشانتير أن يكون قد تدخل لرفض احتراف لاعب الفريق حسين عبدالغني خارجياً، وقال: "لم أتدخل في موضوع اللاعب، ومن حقه الاحتراف خارجياً إذا كانت الأجواء تساعده، ولكني وجهت عبدالغني لعدم الاستعجال في مثل هذه الأمور".
******************** ***
مبدياً رضاه التام على تبديلهم الصورة الأولى
عبد الغني: اجتهدنا أمام الهلال ولم نوفق في الفوز
أبدى لاعب فريق الأهلي الكروي الأول حسين عبد الغني رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به الفريق أول من أمس أمام فريق الهلال ضمن مباريات دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم والذي انتهى بالتعادل السلبي. وقال عبد الغني:" على الرغم من خروجنا من الدور التمهيدي للدورة إلا أننا قدمنا مباراة جيدة مسحنا بها الصورة الهزيلة التي بدت على الفريق في مباراتيه الأولتين أمام فريق عسير والمنتخب الأولمبي المغربي. نعلم أننا لم نتمسك بالفرصة الوحيدة للتأهل والتي كانت تتمثل في الفوز على الهلال لكن ذلك لا يقلل من شأن الأهلي كفريق قوي له جماهيره العريضة على مستوى المملكة". وأضاف:" الهزيمتين الأولتين قصمتا ظهرنا وأعلنتا خروجنا المبكر. لن نندب حظنا ولن نرمي باللائمة على أحد فقط علينا أن نجتهد لأجل التعويض في المقبل من المنافسات. ما نأمله أن يكون لاعبونا صغار السن قد استفادوا من المشاركة في هذه الدورة التي تعتبر من أقوى دورات الصداقة".

******************** ******
ضاوي الأهلي: خسرنا التأهل لنصف نهائي "صداقة 7" وكسبنا فريقاً للغد
قدم لاعب فريق الأهلي الكروي تحت سن 23 آل ضاوي اعتذاره لجماهير الأهلي على عدم التأهل للدور نصف النهائي لدورة الصداقة ومغادرتها من الدور التمهيدي، إلا أنه وعد بتقديم ما يمسح هذه الصورة التي قال إنها لن تظل كثيرا في أذهان جماهير الأهلي. وعن ظهور الأهلي بمستوى مغاير أمام الهلال عن ما كان عليه في البداية أمام فريق عسير والمنتخب الأولمبي المغربي، قال:" ربما يعود السبب لمشاركة عدد من لاعبي الفريق الأول بجانبنا وربما يعود للتأقلم على المباريات، وما أحب أن أؤكده أن مستوى فريق الأهلي تحت سن 23 في مستوى تصاعدي ولو استمررنا في الدورة لكانت نتائجنا في تحسن".
******************** **
النجعي بألم: لقاء اليوم هويته ودية


عبر حارس مرمى فريق الأهلي منصور النجعي عن أسفه لمغادرة فريقه الدورة مرجعا ذلك لأسباب كثيرة منها قلة خبرة لاعبي فريقه - على حد قوله - ووصف لقاء اليوم أمام الأولمبي السوري بأنه سيندرج تحت عنوان اللقاءات الودية بعد خلوه من أي حافز بالنسبة للأهلاويين وحتى السوريين بعد ضمان تأهلهم.
النجعي رفض توقع أي نتيجة للقاء اليوم أمام الأولمبي السوري مكتفيا بالقول: سنلعب وهدفنا تقديم لقاء نكسب من خلاله ود جماهيرنا في عسير.
******************** *****
وداع حزين للأهلي بلقاء السوريين

يسدل اليوم الستار على مسرح لقاءات المجموعة الأولى بدورة الصداقة الـ7 المقامة فعالياتها في أبها على كأس الأمير عبدالله الفيصل عبر سجالين يحتضنهما ملعب مدينة سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.
السجال الأول يجمع فريقي الأهلي السعودي والمنتخب الأولمبي السوري حيث يمثل للأول الوداع وحفظ ماء الوجه فقط إذ لعب 3 لقاءات أفرزت نتاجا باهتا لم يرق لتطلعات فريق منظم لدورة تمثل هذا الوزن, فقد خسر لقاء الافتتاح صفر/1 أمام فريق عسير, ثم قبل الخسارة الثانية أمام الأولمبي المغربي صفر/1 واكتفى بتعطيل الهلال في اللقاء الثالث صفر/ صفر وهو يلعب بـ6 لاعبين من كباره ولاعبين أجنبيين.
ويدخل الأولمبي السوري سجال اليوم وقد ضمن حسابيا التأهل للدور نصف النهائي برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل, إذ كسب الأولمبي المغربي 1/صفر ثم تعادل مع الهلال 2/2 وفاز على عسير 2/صفر فنيا يعيش الفريق السوري استقرارا جيدا بين خطوطه واللقاء يمثل له تجربة البدلاء والاستعداد للدور نصف النهائي, وكذلك انتقاء المنافس المقبل بحكم لقاءات الأمس وتحديدا نزال الأولمبي العراقي ونظيره خصوصا وإنه خسر أمام العراق في التحضيرات الأخيرة للبطولة لمرتين 1/3, 1/5.
وفي المقابل ليس للأهلي سوى وداع جماهير عسير بلقاء معقول لن يضيف له أي جديد مهما كانت محصلته النهائية.
يلعب الأهلي بطريقة 4/4/2 وهو ذات الأسلوب الذي يطيقه السوريون مع اختلاف المنهج الدفاعي السوري المرتكز على أكبر عدد من اللاعبين أثناء الارتداء للخلف.
وعلى الرغم من تأهل الفريق السوري 1/1 إلا أن خسارته اليوم قد تبدو واردة بنسبة كبيرة فيما لو لعب الأهلي بذات الطاقم الذي واجه به الهلال في الجولة الثالثة, إذ يمثل عامل الخبرة ثقلا فنيا لا يمكن للفريق السوري مواجهته ففي الدفاع يمثل القاضي وعبدالغني وجوشان وجودا مطمئنا للأهلاويين ويحمل الوسط كل عوامل القوة بوجود سويد والزهراني والمحمدي وتيسير إضافة للكاميروني تيونقو ومن خلفهم حراسة مطمئنة بوجود منصور النجعي.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2003, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  




الاهلي في مهمة الخروج من حصار ''الاخير''
الاهلي * سوريا
يدخل الفريق الاهلاوي مباراة اليوم ولديه نقطة واحدة وقد خرج من البطولة بعد اخفاق الفريق منذ المباراة الاولى له في الدورة امام عسير ثم واصل انتكاسته امام المغرب في مباراة الهلال التي لعبها بكامل طاقمه وبحضور مدربهم الجديد شانتير ليخرج من البطولة تاركا الحسرات لجماهيره الوفية التي آزرته منذ البداية وترك الفريق الاهلاوي سمعة غير مرضية لمحبيه.
مباراة اليوم هي التاريخ بالنسبة للفريق الاهلاوي وسواء فاز او خسر فلن يغير شيئاً في الامر ويتوقع ان يعود المدرب يوسف عنبر لاشراك اللاعبين الصغار في لقاء اليوم.
اما المنتخب السوري والذي ضمن صدارة المجموعة بالتأهل بجدارة الى الدور الثاني من البطولة بعد ان جمع 7 نقاط من ثلاث مباريلات فاز في اثنتين امام الاولمبي المغربي 3/صفر وامام عسير صفر/2 وتعادل مع الهلال السعودي ومباراة اليوم ستكون فرصة الاعبي الفريق السوري البدلاء واراحة الفريق الاول استعدادا للجولة القادمة في مربع الدورة الفريق الاولمبي السوري يعد من افضل فرق الدورة حتى الان بعد الفريق العراقي من حيث المستوى الجيد في اغلب مباريات الدورة ومباراة اليوم للتاريخ فقط كونه يلعب وهو متأهل ويرغب بأن يحسم الصدارة لصالحه.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2003, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  




استياء لمستوى دنقو
فاندرليم ولوشانتير يراقبان الهلال والأهلي

@ شهدت مباراة الاهلي والهلال حضورا جماهيريا كبيرا يعد الأكثر في البطولة.
@ بعد نهاية شوط المباراة الاول منع الهولندي ادي موسى مدرب الفريق الكروي الاول دخول المدرب الوطني حسين الحبشي لغرفة الملابس حيث بقي الحبشي في مقاعد الاحتياط وقام ادي موسى بتوجيه اللاعبين بين الشوطين.
@ تابع المباراة مدرب المنتخب السعودي الاول الهولندي فاندرليم ومساعداه.
@ وتابعها ايضا مدرب الفريق الكروي الاول بالاهلي الفرنسي شانتير.
@ شهدت المبارة هطول زخات من الأمطار لم تمنع جماهير الدرجة الثانية من البقاء في مقاعدهم ومساندة الفريقين.
@ استاءت بعض جماهير الدرجة الاولى من اداء اللاعب الكاميروني دنقو لاعب فريق الاهلي وطالبت بعدم التعاقد معه.
@ اطلقت الجماهير الهلالية على اللاعب عبدالله المطرف لقب (الفيلسوف الصغير).
@ استاءت اعداد من الجماهير من الوجبات السريعة التي تباع في بوفيهات الملعب.
@ رددت جماهير الهلال اسم قائد الفريق الكروي سامي الجابر كثيرا في المباراة.
@ حجبت الجوائز التي تقدمها شبكتا الزعيم والهلال الالكترونية للاعبي فريق الهلال.
******************** ***

بعد خروج الأهلي.. عنبر:
وفقنا في تنفيذ البرنامج الموضوع بدقة

قال مدرب الاهلي يوسف عنبر بعد تعادل فريقه مع الهلال: اتمنى لشقيقنا نادي الهلال التوفيق في مباراته اليوم مع الفريق المغربي ليتأهل لدور الأربعة وحقيقة ان مشاركة الرباعي عبدالغني وفلاته والزهراني والسويد قد منحت لاعبينا الصغار شيئا من الثقة وانا سعيد لأننا وفقنا في تنفيذ البرنامج الموضوع بدقة وكما شاهد الجميع المباراة كانت جميلة وتكتيكية بحتة ولكنها نظيفة وعن مباراة اليوم امام الأولمبي السوري قال انها ستكون قوية بعيدة عن الشد العصبي ونسعى من خلالها لزيادة تجريب باقي اللاعبين.
**************

عبدالغني قائد الأهلي:
خسرنا البطولة ولكن كسبنا مواهب واعدة



قال قائد فريق الاهلي حسين عبدالغني ان مباراة فريقه مع الهلال خرجت بمستوى جيد من الفريقين واضاف: اعجبني اداء لاعبي فريق الهلال الشباب وقد حاولنا خطف الفوز الا ان الحظ وقف امامنا والحمد لله كسبنا لاعبين شبابا لهم مستقبل كبير في النادي الاهلي.

وتمنى عبدالغني ان يقدم فريقه اليوم اداء جيدا امام الاولمبي السوري لمصالحة جماهير القلعة الحزينة لفقدان اللقب.





التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 10 - 08 - 2003 الساعة 06 : 01 PM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2003, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


مشكور والله يعطيك العافيه

تحياتي لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2003, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  




لقاء «خارج الحسابات» يجمع الأولمبي السوري وأهلي جدة
تعد مواجهة الفريقين الليلة تحصيل حاصل بالنسبة لهما، كون الأولمبي السوري ضمن الصعود للأدوار النهائية من البطولة نتيجة تصدره لفرق مجموعته حتى الآن برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، بعد ان فاز على كل من الأولمبي المغربي ومنتخب عسير، وتعادل امام الهلال.
وسيسعى مدرب الأولمبي السوري موسى شماس من خلال مواجهة اليوم الى إراحة أغلبية لاعبيه الأساسيين لتهيئتهم للأدوار النهائية كون نتيجة اليوم لن تؤثر إطلاقا على مسيرة الفريق الكروية في البطولة.
وينتظر أن يشرك المدرب بعض الأسماء التي لم تشارك إطلاقا حتى الآن بهدف الوقوف على جهوزيتها الفنية، كون الفريق مقبلاً لخوض غمار التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد أثينا العام المقبل وذلك في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.
يبرز في صفوف الأولمبي السوري كل من جمال الرفاعي، جهاد الحسين، رجا رافع.
اما فيما يتعلق بالأهلي السعودي الذي تلاشت آماله إطلاقا في الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم المنصرم نتيجة تذيله قائمة الترتيب العام لفرق مجموعته برصيد نقطة واحدة حصل عليها نتيجة تعادله الأخير امام الهلال.
وسيسعى مدرب الأهلي السعودي يوسف عنبر الى إعطاء الفرصة الكافية لأغلبية اللاعبين الشباب الذين لم يشاركوا مع الفريق في مبارياته الماضية بهدف الوقوف على جهوزيتهم، كون الهدف الأساسي من وراء مشاركة الفريق في هذه البطولة بلاعبي مادون ثلاثة وعشرين سنة هو إكساب هؤلاء اللاعبين الشباب الخبرة الكروية. يبرز في صفوف الأهلي كل من يحيى جوشان، تيسير الجاسم، محمد مسعد.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2003, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر للميز اهلاوي طرب.....
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
وهو ماجعل الادارة ترصد مبلغ مائتي الف دولار للاعب مهاجم واخر وسط الا ان شانتير اعتبر ان هذا المبلغ قليلاً....

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

سبحان الله الدكتور عبدالرزاق ترك الادارة والايرادات 4ملايين وميزانيه النادي لهذا العام 20مليون وفي النهايه 200000
لاتستغربوا من ظهور ديالو وتشام من جديد....




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2003, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك على جهودك الرائعه والمميزه






الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2003, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


مشكور اهلاوي طرب ويعطيك العافية


تحياتي





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2003, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر اخي العزيز اهلاوي طرب

على هذا النقل



والله يعطيك العافيه




وتحياتي وشكري لك







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الأهلي في صحافة الأحد 12/6



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر