العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وش يحس فيه المدرب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاريسون العرب وش دخلكم فيه هو المدرب ولا انتو بعدين اعطوه فرصه شوفو وش سوا مع بوهانج اصبرو ياناس اصبرو ان الله يحب الصابرين :thumbs_u


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 01 - 2010, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاريسون العرب
وش دخلكم فيه هو المدرب ولا انتو بعدين اعطوه فرصه شوفو وش سوا مع بوهانج اصبرو ياناس اصبرو

ان الله يحب الصابرين

:thumbs_u p::thumbs _up::thum bs_up:




ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 01 - 2010, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



الحمدلله عـلى الفـوز ،،،


وفعلاً: هُنا إستغراب من المدرب الذي يلعب بثلاث محاور ثابتين

فعلاً وضع علامات إسـتعجاب و إسـتغراب !!!!!!!!!!!!





NuMaS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2010, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ذكرى الايام will become famous soon enough



لااااااااااااااااااا اااااااااااتعليق




ذكرى الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2010, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



يقول المثل اعط الخباز خبزه ولو اكل نصه


خلو نخليه هو يشتغل حتى لو طفشنا

تحياتي





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2010, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



المدرب لعب بطريقة 4-3-1-2 بتواجد ثلاثة محاور أمام رباعي الدفاع وإعطاء الظهيرين حرية هجومية أكبر وتواجد السفري خلف مالك والجيزاوي وهذه الطريقة لعب بها فارياس كثيراً مع بوهانج ..


مع وجود مارسينيو في المباراة القادمة ستطبق هذه الطريقة بشكل أفضل بإذن الله ..





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2010, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ABU_MAJED2010
 

ABU_MAJED2010 will become famous soon enough



وش دخلكم فيه هو المدرب ولا انتو بعدين اعطوه فرصه شوفو وش سوا مع بوهانج اصبرو ياناس اصبرو


ان الله يحب الصابرين




ABU_MAJED2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2010, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

طعم الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن دعوجي
المدرب لعب بطريقة 4-3-1-2 بتواجد ثلاثة محاور أمام رباعي الدفاع وإعطاء الظهيرين حرية هجومية أكبر وتواجد السفري خلف مالك والجيزاوي وهذه الطريقة لعب بها فارياس كثيراً مع بوهانج ..

مع وجود مارسينيو في المباراة القادمة ستطبق هذه الطريقة بشكل أفضل بإذن الله ..

ماشاء الله عليك ياايمن هذه الزبده تحليل فني من خبير




طعم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية (تمساح الاهلي)
 

(تمساح الاهلي) will become famous soon enough



اقول كان رحتوا النادي ودربتو العيبه وفرتوا كمان فلوسه على الامير يا شباب والله تكتيك المدرب ميه ميه بس باقي على العيبه يطبقو التكتيك وهذا يجي مع الوقت وبعدين يليت كل واحد يعرف وين لعب علاء ومحمد السفري وكانو والموينع بعدين يسوي خالد الشنيف على غفله سلاااااااااااااااام




(تمساح الاهلي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق رجالات الاهلي
 

عاشق رجالات الاهلي will become famous soon enough



مره ثانية راح نخليك تدرب الفريق ان شاءالله

الله يعين بس




عاشق رجالات الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية Destroy
 

Destroy will become famous soon enough



فرصة مين وين تنباع أرابع محاور

صح إنه مدرب ويعرف أحسن منا
لكن محنا دلوخ لها الدرجه وربي تشكيله
(شخص مبتداء في البلاستيشن)




Destroy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وش يحس فيه المدرب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر