العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من افضل::يحيى الشهري--الجيزاوي--نواف العابد--الزيلعي....

الجيزاوي و الشهري انا اشوفهم في نفس المستوى لاعبين ماثرين في الفريق العابد لاعب ممتاز بس اشوف عبدالعزيز الدوسري افضل منه الزيلعي برز في بداية الموسم وبعدين اختفى ... وهذه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 01 - 2010, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رزق الاهلاوي
 

رزق الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى رزق الاهلاوي



الجيزاوي و الشهري




انا اشوفهم في نفس المستوى لاعبين ماثرين في الفريق

العابد لاعب ممتاز بس اشوف عبدالعزيز الدوسري افضل منه

الزيلعي برز في بداية الموسم وبعدين اختفى ... وهذه هي مشكلة العب السعودي




رزق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2010, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مان سيتي
 

مان سيتي will become famous soon enough



الافضل

1نواف العابد
2يحي الشهري
3ع الجيزاوي
4مهند عسيري




مان سيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالعزيز المالكي
 

عبدالعزيز المالكي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــهــد البقمـي
الجيزاوي

الشهري

العابد

الزيلعي

وسبب تفوق الجيزاوي عليهم مع ان مستوياتهم متقاربة


هي الروح و الحماس وحب النادي


ولو ان جميع لعيبة الاهلي مثله كان ماشفتوا حال الاهلي كذا











عبدالعزيز المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
 

الامير كايو will become famous soon enough



وجهة نظي ان الدوسري افضل منهم كلهم ومن ثم ياتي الجيزاوي والشهري




الامير كايو متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الهميلي
 

الهميلي will become famous soon enough



اكييد الجيزاوي ^_^


مستحيل افضل لاعب خارجي على لاعب اهلاوي ..

على قولة المثل
ودي الثور الي جنبي يغلب الثور الي هناك ^_^




الهميلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور نشيط
 

مشرف الغامدي will become famous soon enough



هذا رايي

1-يحيى الشهري : لاعب ممتاز سريع حماسي
2-جيزاوي : لاعب حماسي مهاري مراوغ صاحب تسديدات جميله
3-العابد : لاعب يجيد التسديد من كرات ثابته بدقة





مايخسر اللي يلعبله مالك
مشرف الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 27 : 09 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هــكــتــر
 

هــكــتــر will become famous soon enough



والله من جد مو عشاني اهلاوي ولا شيء
بصراحه

الحيزاوي
الشهري
الزيلعي

العابد





[IMG]http://dc05.*******************************************************/i/00715/l099us7r3jum.JPG[/IMG]
ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
لتـواصل والفرفشـه و النقاش حــول احوال الراقـــي
HKTR-ALAHLI@9.CN

ادعــو لي بأنـجاح في الاختبارات
هــكــتــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي ختبه
 

اهلاوي ختبه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي ختبه



الجيزاوي فقط ...والباقي يسترحووووووون












اهلاوي ختبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـوافـي
 

الـوافـي will become famous soon enough



أولا :الجيزاوي

ثانيا:يحي الشهري
ثالثا:الزيلعي
رابعا:الدلخ العابد والله مدانية




الـوافـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2010, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كبريآء آهلآويهـ m
 

كبريآء آهلآويهـ m will become famous soon enough



<الجيزآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآوي وبس >






كبريآء آهلآويهـ m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من افضل::يحيى الشهري--الجيزاوي--نواف العابد--الزيلعي....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر