العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا قال النصراويين عن محمدعيد

يقول احدهم: في اعتقادي إن صدقت الأخبار سيكون محمد عيد مكسب للنصر خاصة وأن عمره لا زال صغير ولا زال عنده المجال لتطوير نفسه فقد كان كابتن لمنتخب الشباب في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 01 - 2010, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

برق الشمال will become famous soon enough

افتراضي ماذا قال النصراويين عن محمدعيد 


يقول احدهم:
في اعتقادي إن صدقت الأخبار سيكون محمد عيد مكسب للنصر خاصة وأن عمره لا زال صغير ولا زال عنده المجال لتطوير نفسه فقد كان كابتن لمنتخب الشباب في فترة سابقة ..!!





إذاً اللاعب من منظور مدربين المنتخب لديه الإمكانات فما هو السر في تدني مستواه مع الأهلي ..؟؟




جماهيرنا الغالية أرجوكم أدعمو اللاعب وصفقو له فربما يجد في النصر ما لم يجده في الأهلي بحكم دعم الجماهير ويكون أحد أبرز أعمدة الفريق والمنتخب في السنوات القادمة وعدم الاستعجال في الحكم عليه فربما بعد سنتين يطالب جمهور الأهلي بإعادة اللاعب بمبلغ أضعاف سعره الحالي ..!!!




برق الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 01 - 2010, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

محمد المجنون will become famous soon enough



والله أنهم يبطون يحفرون وهو مافادهم
وصدقني محد يصبر عليه قد ماصبرنا
حنا عليه لاعب مع احترامي الشديد
لايملك مقومات كرة القدم أحس اذا
نزل الملعب يسيب عقله في دكة الأحتياط
وينزل بجسمه فقط لايعرف اين يتحرك وماشي

على المثل اللي يقول معاهم معاهم عليهم عليهم




محمد المجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ذكرى الايام will become famous soon enough



لااااااااااااااااااا ااااااااااااااتعليق




ذكرى الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



والله ماراح يلاقي الدعم اللي دعمه


اياه الاهلي لكن الله يوفقه مع النصر

تحياتي





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough



حمدلله افتكينا منه


وباقي الدور على مفلح والعيال اللي معاه







نبغى الرئيس القادم منقرش طفشنا من الطفره والريالاات
nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جيرارد المدينة
 

جيرارد المدينة will become famous soon enough



بقى كم واحد بس و ينضف الاهلي من هالاعبين واشكالهم




جيرارد المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الجيزاوي
 

عاشق الجيزاوي will become famous soon enough



الله يوفق اللاعب ما تدري يمكن يصير زي نايف القاضي و وليد الجيزاني و و و و و و و الكثير



المهم انه ما ينفع الأهلي الوقت الحالي وكان




عاشق الجيزاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



ليه مارسلتو جفين معاه ؟؟ يمكن يفيد النصر ههههههههههه والله حالة





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

طعم الاهلي will become famous soon enough



ربما يتحسن مستواه ويصبح من اللاعبين المميزين ولكن تاكد بننا لن نندم على مثل هذا اللاعب بصراحة صبرنا كثير




طعم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



يا رجال

ما احد بيصبر عليه كثر ما احنى صبرنا

وبعدين كبتن المنتخب ماكان محمد كان جفين ..


وعلى فكره اللي يقول ان محمد عيد راح ينجح مع النصر ولو واحد بالميه هذا ما يفهم كوره لان الاعب ماعنده شي ..ثقيل بطي دبدوب .. والاهداف تمر عليه زي السلام عليكم كيفك انت بخير -_^




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا قال النصراويين عن محمدعيد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر