العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا قال النصراويين عن محمدعيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المجنون والله أنهم يبطون يحفرون وهو مافادهم وصدقني محد يصبر عليه قد ماصبرنا حنا عليه لاعب مع احترامي الشديد لايملك مقومات كرة القدم أحس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 01 - 2010, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي ياحبي
 

الأهلي ياحبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المجنون
والله أنهم يبطون يحفرون وهو مافادهم
وصدقني محد يصبر عليه قد ماصبرنا
حنا عليه لاعب مع احترامي الشديد
لايملك مقومات كرة القدم أحس اذا
نزل الملعب يسيب عقله في دكة الأحتياط
وينزل بجسمه فقط لايعرف اين يتحرك وماشي
على المثل اللي يقول معاهم معاهم عليهم عليهم

هذا الرد يكفي لموضوعك كووووووووووووله





الاهلي يتصدر دوري زين لكرة القدم

الاهلي يتصدر دوري فيصل الاولمبي لكرة القدم .

الاهلي يتصدر دوري الشباب السعودي لكرة القدم .

الاهلي يتصدر دوري الناشئين السعودي لكرة القدم .



ملاحظة :
اللون الاخضر يعني انه متصدر
اللون الاحمر يعني انه ليس متصدر
بالتوفيق للأهلي حتى نهاية الموسم
الأهلي ياحبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 01 - 2010, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwcamb_10
حمدلله افتكينا منه

وباقي الدور على مفلح والعيال اللي معاه

كيف حكمت على مفلح وهو لم يلعب سوى مباريا ت محدوده ولم يأخذ فرصته ،،،،، هل تعلم ان الزيلعي وعبدالله الفرني لاعبي النصر القادمين من أبها ،،،،، يقولوا عنه بأنه لاعب كبير ولكن مشكلته راح للأهلي ،،،،، كما ان علي كمبخ وهو مـــدرب نصراوي قال انه يتمنى جلبه للنصر لأنه يرى أنه افضل من السهلاوي ولكن السهلاوي أخذ فرصه للنجاح ،،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عزوز16
 

عزوز16 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي برازيلي.
والله ماراح يلاقي الدعم اللي دعمه

اياه الاهلي لكن الله يوفقه مع النصر

تحياتي






تويتر aa1616@ وعبر الزمان سنمضي معا


عزوز16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 33 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

كاتب وناقد will become famous soon enough



أنا أقول راح نندم على هالمواهب عمره صغير يعني ماراح نخسره ممكن يجي مدرب ويطوره أكثر ويصقل موهبته يعني الاعب لازال قابل للتطوير وزيادة المهارات والثقافه الكرويه لكن اذا كانت الاداره تعطي من تعطي و ش نسوي علشان العلاقات بس ؟!! للاسف .. العلاقات مع النصر عمرها ماجابت لنا بطولات .. صدقوني راح نتحسف على هالاعب مهما نكبنا لكن راح نتحسف لإنه الاعب قابل للتطوير.




كاتب وناقد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 50 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي زمان وينه will become famous soon enough



يسم الله الرحمن الرحيم
ياحبيبي محمد عيد اخذ فرصته في الاهلي وصبرنا عليه اكثر من اللازم
وبعدين خله يروح وتروح معاه اخطائه الدفاعيه القاتله والتي ذبحت الاهلي من الوريد الى الوريد وفي مناسبات عده
وبزيدك من الشعر بيت النصراويه ورب الايمان مو مقتنعين فيه ابد مقلب واكله النصراويه
اليوم انا قاعد مع ناس نصراويه وقلت لهم مبروك عليكم الصفقه الجديده محمد عيد
تدرون وش قالوا
قالوا اي صفقه هذي مو صفقه هذي صفعه بس يكفينا شي واحد ان ابوعمر نصراوي واخذنا منك الاعب الاول في ناديكم بصراحه يوم قالوها قلت لهم لو بيدي وبيد الجماهير ماتركنا حسين يروووووح
ولو بيد الاعب صدقني ماراح يلعب لكم حتى فى الاحلام ولو اعطيتووووووه مال قارون بسالمشكله في الاداره هي اللي ماتبغى اللاعب بس حسين لاعب كبير وصدقني انه يلعب لكم وهو مازال اهلاوي صميم
اما محمد عيد فالله يبارك لكم فيه وان كنت اتمنى ان يوفق معكم




اهلاوي زمان وينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية جني أهلاوي
 

جني أهلاوي is on a distinguished road



كنتـ اتمنى يكون اعاااره والله لنندم











عودت [ نفسي ] للمتاهات ما أنساق..
ولا يسيل دمع عيني / وأعاني..
خل الحياة أتروح و ][العمر أرزاق ]
[لابد يوم يضحك لي ../ زماني..
جني اهلاوي@
[/CENTER]
جني أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هادى سالم
 

هادى سالم will become famous soon enoughهادى سالم will become famous soon enough



ما اتوفق مع الاهلى الله يوفقه مع النصر





@hade2005

***اااتشرف بجميع الأهلاوين***
هادى سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 20 : 04 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي العاصمة will become famous soon enough



في لاعبين تعرف انهم من النوع اللي تصبر عليهم والا لا بس محمد عيد من الموسم القادم راح يتنسق من النصر لاعب عاااااله انا لااكره شخصيا لكن انتقده كلاعب في داخل الملعب والله يوفقه مع النصر..




أهلاوي العاصمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough



انا لا زلت اقول ان مشكلة اللاعبين امثال عيد ليست في دعم الجمهور الاهلاوي ولكن في الادارة الاهلاوية والقائمين على الاهلي فكم من لاعب خسره الاهلي وذلك بسبب الاسلوب الاداري السيء الموجود في النادي
اما بالنسبة لمحمد عيد فهو يملك كل مقومات اللاعب المدافع ولكن اللاعب لم يستمر على تميزه الذي ظهر به في بداياته
السؤال هنا ما هي اسباب ذلك ولماذا اللاعبين في الاهلي في بداية ظهورهم يبدعوا ويقدموا الشيء الكثير ولكن مع مرور الوقت يطيح مستواهم ولا يقدموا ولا حتى جزء بسيط من مستواهم السابق ثم هل تعلمون بكم وقع محمد عيد عقد احترافه مع الاهلي وهل تعلمون انه تم احضار والده للضغط عليه لتوقيع عقده هو وجفين البيشي كل واحد فيهم ب 250 الف فقط لاغير فهل هناك لاعبين باقي يوقعوا بمثل هذه المبالغ وهل اذا كنتم مكان هؤلاء واحسستم بالغبن الذي احسوا به عند توقيع العقود هل ستقدمون كل ما لديكم انا اعتقد والله اعلم ان اللاعب سوف ينجح مع النصر نجاح كبير نظرا لما يحظن به في النصر من دعم اداراي وفني وجماهيري ويجب علينا كاهلاويين ان نسال نفسنا هذا السؤال

لماذا اللاعبين في الاهلي يظهروا نجوما ثم يخفت نجمهم ويغيبوا عن مستواياتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما نجاوب على مثل هذه التساؤلات سنعرف على الاهلي الدائمة



اخوكم ابومهند





[
[IMG]http://kawasser.*******************************************************/أبومهند.jpg[/IMG]


إنذار لكل النوادي
إنذارمن أهلي بلادي
إنذار للي هقوا إنه قضى
إنذار للي نسو اللي مضى
[flash=http://www.33uae.com/flashup/uploads/181d09166c.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/CENTER]
المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـوافـي
 

الـوافـي will become famous soon enough



الله يوفقة .................... ...................ف ي نادية الجديد




الـوافـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا قال النصراويين عن محمدعيد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر