العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ان صح هذا الكلام فهى كارثه يا عنقرى

كل خبطه بتعليمه كما يقول المثل ومن لا يتعلم من اخطائه متى يتعلم لعب الاهلاويين الموسم الماضى فى الرياض مع الشباب فى الدورى وبعدها 48 ساعه لعبوا فى الاحساء مع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 01 - 2010, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough

افتراضي ان صح هذا الكلام فهى كارثه يا عنقرى 


كل خبطه بتعليمه كما يقول المثل ومن لا يتعلم من اخطائه متى يتعلم

لعب الاهلاويين الموسم الماضى فى الرياض مع الشباب فى الدورى وبعدها 48 ساعه لعبوا فى الاحساء مع الفتح فى كاس ولى العهد وخسرنا وخرجنا من البطوله على يد الفتح وبعدها ظهرة حجة الارهاق والخطا الادارى بعدم طلب تاجيل المباراه الخ

سبب كتابتى لهذا الموضوع هو ما ذكره طارق كيال والذى قد لم يدقق فيه البعض بعد هزيمة نجران فى جريدة المدينه عدد يوم الثلاثاء حيث سئل لماذا لعب الاهلى مباراتيين فى 48 ساعه فقال التالى
الاهلاويون هم من اختار وقت مباراة نجران بعد ان عرضنا عليهم عدة اوقات فاختار الاهلاويون موعد للمباراة يوم الاثنيين


كارثه ان صح هذا الكلام الم تكفيهم مبارة الفتح الموسم الماضى وخروجنا من كاس ولى العهد فيرتكبوا نفس الخطا هذا الموسم الان فى نظرى وضحت احد اسباب انتكاسة الاهلى هى الاداره الحاليه دائما بدايات خاطئه والبدايات الخاطئه تنتهى بنهايات خاطئه العام 3 محترفيين فشلوا وغيروا هذا الموسم السيناريوا يتكرر عدة صفقات محلية 80 فى الميه منها فشل ولم نراه ما تهتم به هذه الاداره هو التلميع الاعلامى اول من اعلن شعاره فى دورى زين واضطروا لاحقا لتغييره وتحسينه ادخال لون جديد كليا على الفريق كما انها اول من اعلن اطقمه وللاسف همش العلامه المميزه للاهلى وهو اللون الاخضر فى الطقم الاساسى وغيرها وغيرها وغيرها



ورغم ذلك لم تفدنا باى شى


اذا لم نخرج هذا الموسم باى بطوله فالافضل للعنقرى ان يرحل ويترك المجال لغيره ويجب ان يكون لجماهير الامبرطور كلمه فى حال خروجنا هذا الموسم باى بطوله فى اقالة الاداره وترك المجال لغيرها


قبل الختام اليكم صوره من الخبر ولا نقول سوى اللهم عوضنا عن صبرنا بالجنه








ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 01 - 2010, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية secret 13 agent
 

secret 13 agent will become famous soon enough



وإذا قلت أنهم غير صادقين بهذا
أنت ما سمعت العنقري قال حاولنا نغير موعد المباراة لكن رفضوا





secret 13 agent غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الاخضرين
 

مجنون الاخضرين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون الاخضرين



ياخي ما عليك من السالفه هذي ..


هو صح انه غلط


بس ولو ما غلط ..


نادي زي الاهلي .. حرام يكون رئيسه عبدالعزيز العنقري ..


لانه وبكل بسااطه ما عنــده كاش ..


هل هو مثل ابن مساعد .. او البلطان .. او كحيـلآآن .. او الرئيس الفعلي للاتحاد البلوي ؟؟


بكل اسف لا ..


فهؤلاء لديهم الاموال .. فيكونون قادرين على نيل الانجاازات .. والبطولات الصعبه ..


اما عبدالعزيز العنقري . فبكل احترام .. غير كفؤ لرئاسه النادي الاهلي ..




مجنون الاخضرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ذكرى الايام will become famous soon enough



لااااااااااااااااااا ااااااااااااااتعليق




ذكرى الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



انا اللي اعرفه ان الاهلي طلب تاجيل المباراة


ولكن نادي نجران رفض التأجيل

هذا والله اعلم





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



انا اللي اعرفه ان الاهلي طلب تاجيل المباراة

ولكن نادي نجران رفض التأجيل


هذا والله اعلم








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي ياحبي
 

الأهلي ياحبي will become famous soon enough



من متى ادارة الاهلي ادارة ممتازة مو من يوم مامسكت اللفريق وهياا فاشلة


ياصاحبي هما عارفين الهزيمة ومتوقعينها وقالوو نخلي المباراة يوم الاثنين عشان يكون عندنا عذر نتكلم فيييييه بس

ادارة فاشلة لاعبين ياالله اليوم يااادووووووب مكانهم الدرجة الاولى وبعضهم الثانية بس الله يعيييييييييييين





الاهلي يتصدر دوري زين لكرة القدم

الاهلي يتصدر دوري فيصل الاولمبي لكرة القدم .

الاهلي يتصدر دوري الشباب السعودي لكرة القدم .

الاهلي يتصدر دوري الناشئين السعودي لكرة القدم .



ملاحظة :
اللون الاخضر يعني انه متصدر
اللون الاحمر يعني انه ليس متصدر
بالتوفيق للأهلي حتى نهاية الموسم
الأهلي ياحبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عبـأدي الأهـلأوي
 

عبـأدي الأهـلأوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الاخضرين
ياخي ما عليك من السالفه هذي ..


هو صح انه غلط


بس ولو ما غلط ..


نادي زي الاهلي .. حرام يكون رئيسه عبدالعزيز العنقري ..


لانه وبكل بسااطه ما عنــده كاش ..


هل هو مثل ابن مساعد .. او البلطان .. او كحيـلآآن .. او الرئيس الفعلي للاتحاد البلوي ؟؟


بكل اسف لا ..


فهؤلاء لديهم الاموال .. فيكونون قادرين على نيل الانجاازات .. والبطولات الصعبه ..


اما عبدالعزيز العنقري . فبكل احترام .. غير كفؤ لرئاسه النادي الاهلي ..





عبـأدي الأهـلأوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

المسفهل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الاخضرين
ياخي ما عليك من السالفه هذي ..


هو صح انه غلط


بس ولو ما غلط ..


نادي زي الاهلي .. حرام يكون رئيسه عبدالعزيز العنقري ..


لانه وبكل بسااطه ما عنــده كاش ..


هل هو مثل ابن مساعد .. او البلطان .. او كحيـلآآن .. او الرئيس الفعلي للاتحاد البلوي ؟؟


بكل اسف لا ..


فهؤلاء لديهم الاموال .. فيكونون قادرين على نيل الانجاازات .. والبطولات الصعبه ..


اما عبدالعزيز العنقري . فبكل احترام .. غير كفؤ لرئاسه النادي الاهلي ..

هذا الكلام اللي يجمد على الشارب





سبحان ربك رب العزة عما يصفون
وسلام على المرسلين
و الحمدلله رب العالمين
المسفهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



وإذا قلت أنهم غير صادقين بهذا
أنت ما سمعت العنقري قال حاولنا نغير موعد المباراة لكن رفضوا




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ان صح هذا الكلام فهى كارثه يا عنقرى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر