العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نصف بطولات الهلال بالتحكيم والاهلي اكثر نادي تضرر من التحكيم

مشكلة الاهلي مع التحكيم مزمنه وسببها الاهلاويين انفسهم سوى كان اعضاء شرف او اداراة النادي لانهم سكتو على حقوقهم ولم يدافعو عن الاهلي حتى اصبح الحكام يظلمو الاهلي في كل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2010, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية القائد أبوعمر
 

القائد أبوعمر will become famous soon enough

نصف بطولات الهلال بالتحكيم والاهلي اكثر نادي تضرر من التحكيم 


مشكلة الاهلي مع التحكيم مزمنه وسببها الاهلاويين انفسهم سوى كان اعضاء شرف او اداراة

النادي لانهم سكتو على حقوقهم ولم يدافعو عن الاهلي حتى اصبح الحكام يظلمو الاهلي

في كل مباراه يلعبها والمثل يقول من امن العقوبه اساء الادب للاسف للاسف للاسف

اقولها ثلاث مرات الاهلي مستهدف ويريدون ابعاده عن البطولات وعن الواجهه هذا الحقيقه


بطولات سلبت من الاهلي بسب الدخيل ومعجب والحمدان وابو زنده والكثيري والمرداسي

والعواجي والقائمه تطول والمستفيد هو الهلال نصف بطولات الهلال بالتحكيم

والهلاليين اعترفو والدليل رئيسهم محمد بن فيصل عندما اعترف بان الحكام ساعدو الهلال




تروح لجنه وتجي لجنه ويبقى الاهلي مظلوم والهلال مستفيد ولكن اعجبني الامير فهد

بن خالد وهو يدافع عن الاهلي ولا انسى عضو الشرف العساف وهذا هو الي نريده من اعضاء

شرف الاهلي نريد صوت قوي للاهلي في الاعلام والامير فهد يعتبر صوت قوي للاهلي في

الاعلام اما الرقي فلانريده والله ماضيع الاهلي الا الراقي وما ادراك ما الراقي

اما من يقول ان الاهلي والهلال اخوان لاتصدقوها ياجمهور القلعه اقسم باالله انها كذبه

والهلايين همهم مصلحتهم والهلاليين يكرهو الاهلي اكثر من حبهم للهلال والدليل تصريح

عبدالله بن مساعد عندما قلل من بطولات الاهلي بقوله بطولات سامي اكثر من بطولات الاهلي

ولكن الظاهر ان الخمسه الي اكلها من الاهلي في رئاسته اثرت عليه واتمنى من الامير خالد

بن عبدالله انه يتخلى عن صمته لان حقوق الاهلي ضاعت مع عبدالله الناصر وحكامه ولم يعد

للصمت حكمه ياابو فيصل




القائد أبوعمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2010, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق شفشينكو
 

عاشق شفشينكو will become famous soon enough



يشرفني ارد عليك واقولك

كلامك درر


الى متى حقوقنا تسلب منا واحنا ساكتين والحجة انك النادي الراقي




عاشق شفشينكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية القائد أبوعمر
 

القائد أبوعمر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق شفشينكو
يشرفني ارد عليك واقولك

كلامك درر


الى متى حقوقنا تسلب منا واحنا ساكتين والحجة انك النادي الراقي


اخوي عاشق شفشينكو يشرفني مرورك يحفظك ربي




القائد أبوعمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ذكرى الايام will become famous soon enough



هذا شي عارفينه من زمان الله يعين بس.................. .................... ..........




ذكرى الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الاهلاوي نايف
 

الاهلاوي نايف will become famous soon enough



بصراحه ما يخجلوووو على دمهم الهلاليين

اللي قهرني مباراتهم الاخيره مع الرائد

والهدف اللي مادخل ابد المرمى


ولا ياسر القحطاني يحتفل بالهدف

من جد نادي اتعود على الفوز بالتحكيم

ابو زنده شال الهلال على زنده و زفهم لبطولة الدوري




الاهلاوي نايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ambratur
 

ambratur will become famous soon enough



عقلها في جيبه الي يقول الاهلي مو مظلووم

والله مبين مالك الخلوق من سوء التحكيم قام يحتج

وهذا اكيد من حقه مالك القلوب


و الله يلعن الحكام الي يضرون اهلينا




ambratur غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



امام الهلال وايضا الاتحاد كم بطولة راحت علينا بسبب التحكيم واخرها كورة معجب الدوسري اللي يقول انه سمعا ضربت في رجل العبدلي وحسبها ركنية وجاء هدف الاتحاد الثالث وعدم طرده لباسم اليامي وراح يستمر الظلم اذا لم نسجل موقف ضد التحكيم





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

قـمـر الـزمـان will become famous soon enough



سلطان بن فهد بعد النهائي المغتصب بطولة معجب الدوسري وإعداد منصور البلوي وإخراج الأتحاد السعودي ضحك علينا بلقب الراقي ........ والجماعة صدقوا




قـمـر الـزمـان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عزوز16
 

عزوز16 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي نايف
بصراحه ما يخجلوووو على دمهم الهلاليين

اللي قهرني مباراتهم الاخيره مع الرائد

والهدف اللي مادخل ابد المرمى

ولا ياسر القحطاني يحتفل بالهدف

من جد نادي اتعود على الفوز بالتحكيم

ابو زنده شال الهلال على زنده و زفهم لبطولة الدوري






تويتر aa1616@ وعبر الزمان سنمضي معا


عزوز16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نصف بطولات الهلال بالتحكيم والاهلي اكثر نادي تضرر من التحكيم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر