العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اذا لعب السفري ومعتز ومسعد اساسيين الاهلي يايخسر او يتعادل

وتبغون الاهلي يجيب بطولات وهذا جمهوره يتهاوشون مع بعض


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 01 - 2010, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



وتبغون الاهلي يجيب بطولات وهذا جمهوره يتهاوشون مع بعض
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 01 - 2010, 54 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road






والله يالـ3 اللعيبه هذولي ..



ان خطوتهم على الاهلي اكثر من خطورتهم على الخصم ..





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سقراط الاهلاوي
 

سقراط الاهلاوي will become famous soon enough



فلوس وادارتنا ماعندها من وين يجيبون لاعبين كشافين في الحواري ماعندهم من فين يجيبون لاعبين
بنسبه لسفري ومعتز هذا الموسم مايستاهلون اللعب بشعار الاهلي وطبعا معاهم عيد هذا في الدرجه الاولى من اللاعبين الي متدنيه مستوياتهم يعني مايستاهلون اللعب في الدوري السعودي صراحه عندك محمد مسعد وجفين البيشي وعلاء ريشاني ومالك معاذ والراهب ومنصور الحربي والخراشي هذول يبدعون كل 4 مباريات يضهر واحد منهم يعني لاعبين مستوياتهم مره فوق ومره تحت زي السوني يعني مابليد حيله المدرب مايقدر يصنع عصا سحريه ويخليهم افضل لاعبين في العالم اذا اللاعبين ماحبو يطورو مستوياتهم من بدايه الدوري طبعا افضل لاعب اهلاوي من بدايه الدوري هو الجيزاوي ويشكر على مجهوده اخيرا المثل يقول الي معندهوش مايلزمهووووش




سقراط الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Ahlaw(1)i
 

Ahlaw(1)i will become famous soon enough



ما اقول الى الله لا يسامح ولا يوفق الي ابعد حسين عبد الغني عن الاهلي ويضم معه الي ابعد نجوم الاهلي السابقين القهوجي ومسعد وغيرهم. والله لم اشوف مستوى حسين مع النصر انقهر والي حرق قلوب جمهور الاهلي هوه الي ابعده




Ahlaw(1)i متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي مدركه will become famous soon enough



الله يوفق الاهلي .................... .................... .................... .....







تسلمـ,,الايدي اللي صممت هالجمال..
اهلاوي مدركه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

ابو سيف الأسلام will become famous soon enough



انا اقول اللي روحه انهزامية ويتفنن في وسط الميدان وهو ما فاز اصلاً فهي حركات معتز الموسى والله احسن له ان يعار الى نادي مثل الرائد او اقل ليحترم من يعلب له مثل الاهلي ، ومسعد مزاااااااااااجي وكل لاعب بكيفه يعلب تدرون ليش لانه مافي اداري قوي جداً يربي اللاعبيين ويعلمهم الاخلاص في المعلب في كل الاوقات يام خسرااااان مبارايات بسسب اللاعبيين وما فرحونا الا بمزاجهم يا فهد بن خالد احضر مدير اداري على الفريق له خبره كبيرة عشان نرتاح من استهزاء اللاعبين في الملعب




ابو سيف الأسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاوي مستوره
 

اهلاوي مستوره is on a distinguished road



ياحبيبي ياكاتب الموضوع


المسعد والموسى والريشاني وصاحب العبدالله
موضوعهم خالص .. وكل اهلاوي غيور وتهمه مصلحة النادي

يعرف انهم ( من جنبها )



بس اللي يقهرك .. ويفقع قلبك

انه فيه ناس تمدحهم وتعتبرهم لعيبه .. تدري ليش .. لأن

( الطيور على اشكالها تقع )



على راسي من فوق ياكاتب الموضوع .. ولايهمك مستودع الديتول




اهلاوي مستوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية القائد أبوعمر
 

القائد أبوعمر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي مستوره
ياحبيبي ياكاتب الموضوع

المسعد والموسى والريشاني وصاحب العبدالله
موضوعهم خالص .. وكل اهلاوي غيور وتهمه مصلحة النادي

يعرف انهم ( من جنبها )



بس اللي يقهرك .. ويفقع قلبك

انه فيه ناس تمدحهم وتعتبرهم لعيبه .. تدري ليش .. لأن

( الطيور على اشكالها تقع )



على راسي من فوق ياكاتب الموضوع .. ولايهمك مستودع الديتول

اخوي اهلاوي مستوره الف شكر على المرور والله يعطيك العافيه




القائد أبوعمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية القائد أبوعمر
 

القائد أبوعمر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهميلي
انتبه لا يطق فيك عرق..!


تصدق عاد اشتريت درزن ديتول
لاني شاك يدي باقي فيها جراثيم
ويزداد شكي بعد كتابة اي حرف في موضوعك



انا ما طبلت لمعتز او السفري او مسعد

ردي الاول كان مجرد بيان ان كلامك خطا في خطا
ولا مدحت ولا ذميت حتي


بعدين انا اهلاوي صميم هل تتوقع مني مدح حسين او اي لاعب خارج الاهلي

انا لو يلعب للاهلي جمل اوقف معاه مو اذمه وامدح لاعبين الفريق الثاني

والمشكلة ان البعض يجلس يذم في اللاعب ويسب فيه
و يجي مع كل مبارة يطالبه بمستوي ممتاز
عجيب جدا
المنتدي الجميع يدخله لاعبين و ادارة و جماهير الفرق الاخري

تتوقع لو مسعد او معتز او السفري شاف موضوعك يا بطل انت
هل يبي يكون مرتاح او فرحان
راح يشعر بالاحباط في داخله

الان يا عقلاء جمهور الاهلي
هل تتوقع بعد احباط اللاعب نفسيا ان يقدم لكم 1% من مستواه ؟؟

اترك الجواب لكم
و وقتها راح تعرف يا صاحب الموضوع من هو اول عقبة ضد تحقيق الاهلي للبطولات

واكيد هم انت ومن هم على شاكلتك الله يكفينا شركم ويبعد الاهلي عنكم


وبالنسبة اني ما افهم كورة

يكفيني شي واحد بس في داخلي
اني اشجع الكيان وليس اللاعب
لدرجة ان ما عندي لاعب مفضل لا في الاهلي ولا غيره

ومن يخرج من الاهلي ما اعطيه ادني اهتمام


احترامي للجميع

الله يشفيك




القائد أبوعمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اذا لعب السفري ومعتز ومسعد اساسيين الاهلي يايخسر او يتعادل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر