العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الأهلي في صحافة الجمعه 10/6

المحمدي صانع ألعاب أهلي جدة: ما زلنا قادرين على الاحتفاظ بلقب بطولة أبها قال لـ«الشرق الأوسط»: نجوم الخبرة سيكونون دعما كبيرا لنا في مبارياتنا المقبلة ولا بديل لنا عن الفوز


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 08 - 2003, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي اخبار الأهلي في صحافة الجمعه 10/6 




المحمدي صانع ألعاب أهلي جدة: ما زلنا قادرين على الاحتفاظ بلقب بطولة أبها
قال لـ«الشرق الأوسط»: نجوم الخبرة سيكونون دعما كبيرا لنا في مبارياتنا المقبلة ولا بديل لنا عن الفوز





أكد صالح المحمدي صانع ألعاب فريق النادي الأهلي السعودي على أن فرصة آمال فريقه في المحافظة على لقب بطولة الصداقة الدولية لكرة القدم ما زالت قائمة رغم خسارة فريقه في لقائيه الماضيين، مشددا على أن لابديل لديهم سوى كسب نتيجة مباراتيهم المقبلتين أمام الهلال والمنتخب السوري الأولمبي من أجل المنافسة على خطف احدى بطاقتي الصعود للأدوار النهائية. يذكر أن فريق الأهلي خسر لقائيه السابقين امام كلا من عسير والمنتخب الأولمبي المغربي بنتيجة واحدة بهدف للا شيء.
وقال المحمدي لـ«الشرق الأوسط» أنه على الرغم من صعوبة موقف فريقي في بلوغ الأدوار النصف نهائيه للبطولة جراء الخسارتين، الا أن ثقتي في قدرات زملائي اللاعبين بتعويض تلك الخسارتين بالفوز في اللقائين المقبلين من أجل الدخول في أجواء المنافسة على نيل كأس الأمير عبد اللّه الفيصل للمرة الثالثة على التوالي.وعن أسباب عدم ظهور فريقه بالمستويات المعروفة عنه في البطولة حتى الآن قال المحمدي بأن فريقه يفتقد لعامل الخبرة نظير مشاركة فريقه بلاعبي مادون ثلاثة وعشرين سنة، والذين تنوى ادارة النادي في اعدادهم للموسم الرياضي الجديد، كما لاننسي أن هناك العديد من اللاعبين الذين يشاركون للمرة الأولى في مثل هذه المباريات. وعلى الرغم من ذلك الا أن الفريق ظهر بمستوى جيد في لقائيه الماضيين الا أن سوء الحظ الذي وقف صامدا امامنا منعنا من احراز أي نتيجة ايجابية.



وأضاف قائلا ان أداء فريقه سيتغير كليا في لقائيه المقبلين، خاصة بعد أن سمح المدير الفني للفريق الكروي الأول الذي يقوده الفرنسي لوشانتير للاعبي الخبرة حسن عبد الغني ونايف قاضي وفهد الزهراني وابراهيم سويد بالانضمام الى صفوف الفريق، مما يشكل دعما قويا بالنسبة لنا كلاعبين نتيجة للخبرة الكروية التي يتمتع بها هؤلاء اللاعبين. وأرجع المحمدي غيابه عن تشكيلة فريقه الأساسية في أغلب مباريات الموسم الماضي الي تجاهل المدير الفني للفريق أنذاك البلجيكي ايليا، مؤكدا على التزامه التام بكافة البرامج التدريبية طيلة الفترة الماضية.
وقال: كنت من أشد اللاعبين حرصا في أداء التدريبات طيلة منافسات الموسم الرياضي الماضي، الا أنني فوجئت كثيرا بابعادي عن تشكيلة الفريق الأساسية من قبل المدرب البلجيكي ايليا الذي قد يكون لاتباعه لنهج تكتيكي معين دور في ابعادي عن تشكيلة الفريق.
وأضاف قائلا: لم أتأثر اطلاقا لابتعادي عن المشاركة مع الفريق بل العكس تماما زاد ذلك من اصراري وحماسي في أداء التدريبات بشكل مستمر حتى يتسنى لي الحفاظ على الفرصة التي قد أحصل عليها خلال مشاركتي في احدى اللقاءات. وقلل المحمدي تأثر فريقه فنيا في منافسات الموسم الرياضي الجديد الذي سينطلق ابتداء من نهاية الشهر الجاري بمسابقة الدوري السعودي الممتاز (كأس دوري خادم الحرمين الشريفين) جراء انتقال المحترف المصري في صفوف الفريق محمد بركات الي نادي العربي القطري الي جانب عدم التجديد لكلا من التونسي خالد بدره والمغربي بوشعيب المباركي، مؤكدا على أن فريقه يختزّن في صفوفه عدد من اللاعبين الشباب القادرين على تعويض هذا النقص متي ما سنحت لهم الفرصة في المشاركة مع الفريق. وأشاد المحمدي بخطوة ادارة ناديه بالتعاقد مع المدرب الفرنسي الجديد لوشانتير الذي سيتولي قيادة الفريق في منافسات الموسم الرياضي المقبل، موضحا بأن المدرب يعد أحد أفضل المدربين الأوربيين من حيث النهج التكتيكي الذي يتمتع به وخير دليل على ذلك النتائج الايجابية التي حققها أخيرا مع المنتخب القطري الذي كان يدربه، متمنيا التوفيق لكافة أعضاء الجهاز الفني واللاعبين في مسابقات الموسم الرياضي الجديد.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 08 - 2003, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





ناشئونا يخسرون تجربة الأهلي بثلاثة
خسر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مباراته الودية الثالثة أمام ناشئي الأهلي المطعم ببعض الشباب بثلاثة أهداف في شوط المباراة الثاني عن طريق اللاعب عبدالاله هوساوي ونايف الجنيدي ومازن سرور ولم يقدم منتخبنا طوال الشوطين المستوى المطلوب وقد كان الشوط الأول لصالح الأهلي والذي بسط نفوذه منذ بداية المباراة وهدد مرمى المنتخب بالعديد من الكرات الخطرة والتي وقف لها حارس المنتخب بالمرصاد في ظل تراجع لاعبي المنتخب الى الخلف لمساندة الدفاع وكذلك عدم استثمار مهاجم الأهلي للفرص السانحة امام المرمى وعقب المباراة تحدث المدرب الوطني خليل المصري وقال ان المباراة جيدة ومفيدة خاصة للمنتخب رغم اعمارهم الصغيرة والاعداد القصير لكون المباراة الثالثة كما يحتاجون للمزيد من الثقة ولازال امامنا بعض المباريات الودية والتي ان شاء الله سوف يتحسن المستوى لجميع اللاعبين.

******************** **********

الأهلي يستعين بأربعة دوليين أمام الهلال




وصل الى مدينة ابها صباح امس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهي الفرنسي (بيير لوشانتير).
وقد وصل برفقة (لوشانتير) اربعة من نجوم الفريق الاول هم: حسين عبدالغني، ابراهيم السويد، نايف القاضي، فهدالزهراني، ومن المتوقع ان يخوض هذا الرباعي لقاء الغد امام فريق الهلال وذلك حسب تأكيدات المدرب الوطني (يوسف عنبر).
يذكر ان الفرنسي (لوشانتير) يرأس اللجنة الفنية بفريق النادي الاهلي المكلفة باعداد تقرير مفصل عن اللاعبين الاجانب الذين يحتاجهم الفريق في المراحل القادمة من الموسم الرياضي الجديد، حيث من المتوقع ان تركز هذه اللجنة على بعض اللاعبين البارزين من المنتخبات والفرق الاجنبية المشاركة بدورة الصداقة الحالية لتجربة هؤلاء اللاعبين متى ما دعت الحاجة اليه حسب ما اشار إليه رئيس بعثة الفريق بدورة الصداقة الاستاذ طارق كيال وبناء على ما اكده المدير الفني للفريق المشارك بالدورة الكابتن (يوسف عنبر).

******************** ***********

مدرب الأهلي قبل لقاء اليوم متفائلون بوجود رباعي الفريق الأول
أكد المدير الفني لفريق الأهلي الوطني (يوسف عنبر) بأنه متفائل بالفوز على فريق الهلال في ظل امتزاج حيوية الشباب بوجود عدد من نجوم الفريق الأول الذين سيشاركون زملاءهم اللاعبين في وجود المحترف الكاميروني (ويتونجو) الذي توقع ان يكون له بصمة واضحة في لقاء اليوم، مضيفاً بأنه ومع احترامه الكامل لقدرات لاعبي فريق الهلال إلا انه على ثقة أن ينتهي هذا اللقاء لمصلحة الفريق الأهلاوي.

******************** ***********

مدرب الاهلي عنبر: مواجهة الهلال صعبة والعراقي خطير
اكد الكابتن/يوسف عنبر مدرب الاهلي السعودي ان المنافسة على كأس الصداقة السابعة لن تكون حسب ما يتوقعها البعض. فالمنافسة على كأس الصداقة ستكون اقوى بكثير وخاصة من قبل العراق والهلال والنصر والسنغال والتي استعدت لهذه البطولة استعداداً جيداً.
وحول مشاركة الاهلي واستعدادته لهذه البطولة قال "عنبر" استعددنا من قبل شهر فقط وهذا يعتبر اعداداً متأخراً لفريق يدخل منافسات بطولة بحجم الصداقة.
وحول رضاه عن اداء فريقه في المباراة السابقة امام الاولمبي المغربي قال شاهدتم فارق الخبرة مابين لاعبينا ولاعبي المغرب ولكني راضٍ كل الرضاء عن اداء فريقي وامكانياته. ولعلي اجد هذه البطولة فرصة كبيرة للاحتكاك والمشاركة في مباريات قوية وملاقاة فرق لها باع طويل في كرة القدم وعن توقعاته عن لقاء اليوم امام ا لهلال السعودي قال "عنبر" التوقع صعب وسوف نقدم مع الاشقاء مباراة جيدة. ونعلم الفوارق الفنية مسبقاً.
******************** **********
حارس الاهلي النجعي: سنهزم الهلال ونعود للمنافسة
أكد لاعب فريق الاهلي وحارس مرماه منصور النجعي ان فريقه هذا اليوم عازم على تحقيق نتيجة ايجابية اذا ما اراد مواصلة المشوار نحو صدارة المجموعة والهروب من عقدة الحسابات وعن خسارة فريقه من الاولمبي المغربي في اللقاء السابق قال ان سوء الحظ لازم فريقي طوال شوطي المباراة.
مشيراً الى ان هناك فرص اضعناها وقدمنا مع فريق المغرب مباراة جيدة ولم تكن تستحق الخسارة لكنها كرة القدم لابد من فائز وخاسر ورفض "النجعي" ما يثار على فقدان فريقه فرص المنافسة والتأهل وقال في حالة فوزنا اليوم فلن نفرط في النقاط المقبلة وسنعمل على بذل جهدنا حتى نكسب اللقاء الذي لن يكون سهلاً ابداً والآمل معقود على زملائي اللاعبين لادراكهم بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم وباذن الله سنرسم البسمة على شفاة محبي الفريق.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2003, 28 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  




شانتير يعود الاثنين للدوحة
الاهلي يستعين باربعة دوليين لخطف نقاط الهلال
التحق الرباعي الاهلاوي ابراهيم سويد وحسين عبدالغني وفهد الزهراني ونايف القاضي ببعثة الفريق المشارك في بطولة الصداقة بابها وشارك اللاعبون في مران الامس الذي قاده الوطني يوسف عنبر ووضح من خلال المران اعتماد العنبر على الرباعي في لقاء هذا المساء الذي سيجمعه بفريق الهلال والذي يعتبر الفرصة الاخيرة للفريق للبقاء ضمن دائرة المنافسة للتأهل للدور الثاني من البطولة.

وفي جانب آخر يغادر يوم الاثنين القادم الى قطر مدرب الفريق الاول شانتير للحصول على مستحقاته وكان المدرب قد اشرف على مران الفريق الاول في جدة.
******************** ********
الأهلي و''بآخر الآمال'' هل يوقف انطلاقة الهلال?!
الهلال * الأهلي
مواجهة سعودية تعد الأقوى في المجموعة لأنها بين فريقين كبيرين وجماهيريين ويملك الهلال اربع نقاط من فوز وتعادل وحتى الآن قدم مستويات رائعة من خلال نجومه الشباب واستطاع ان يلفت الانظار بجماعيته وروحه العالية ويتفوق على منافسه في خط المقدمة بوجود الصويلح الهداف النهاز للفرص والوجه الجديد محمد العنبر ويسعى المدرب الوطني حسين الحبشي لتجاوز الأهلي او التعادل معه ليضمن الى حد كبير بلوغ الدور الثاني من البطولة وسيعود لصفوفه في مباراة اليوم لاعباه الموقوفان الحارس الغامدي وعبدالله راجح كما ان مشاركة المدافع فهد المفرج ستعطي الفريق دعامة في خط الدفاع وقد يغيب النزهان لاصابته امام سوريا.
وفي المقابل يدخل الاهلي اللقاء وليس امامه سوى الفوز لأن تعادله قد يخرجه من البطولة ومن المنتظر ان يدعم الفريق في مباراة اليوم ثلاثة نجوم هم السويد, عبدالغني, والشهري وربما اشرك المدرب الوطني يوسف عنبر المحترف بيكس ومن شأن هذه العناصر الى جانب المحمدي وفلاتة والنجعي ان تقدم المطلوب في هذه المباراة ويتوقع ان تكون المباراة من امتع واقوى لقاءات الدورة.
العسيريون: سنعوض خسارة الهلال امام المغرب
أكد مدرب فريق عسير الكابتن سعد البشري ان اللاعبين قدموا في المباراة الاولى امام الاهلي مبارة جيدة وكان هناك نوع من الحماس وقلة في الاخطاء داخل الملعب. وفي المباراة الثانية امام الهلال قدم لاعبونا مباراة سيئة جدا وارتكبوا اخطاء لا يخطئها مبتدئون واليوم وامام المنتخب المغربي نسعى لتصحيح الصورة التي ظهر بها الفريق في المباراة السابقة.
وقال قمنا خلال اليومين الماضيين بتصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون وان شاء الله يظهر الفريق اليوم بشكل مغاير ويعكس صورة جيدة عن الفريق.
الاستاذ احمد الشيباني مدير الكرة بفريق عسير قال قدمنا خلال المباراة الماضية مستوى سيئاً ولاعبونا خذلوا الجميع ولم يقدموا شيئاً يذكر وكانت تحركاتهم داخل الملعب مخجلة ولياقتهم ضعيفة جدا الكابتن البشري مدرب الفريق اجتمع باللاعبين وشرح لهم الاخطاء التي وقعوا فيها وباذن الله يقدم الفريق اليوم كرة حديثة وسريعة تؤهلهم للفوز.
اللاعب عبدالله آل صقر قال: نعتذر للجماهير العسيرية على نتيجة المباراة الماضية وان شاء الله نكسب اليوم اللقاء ونواصل البحث عن التأهل لدوري الاربعة.
شماس: فريق عسير سيوقعنا في حرج
أكد مدرب منتخب سوريا الاولمبي مصطفى شماس جاهزية منتخبه للقاء الليلة أمام فريق عسير, وقال فريق عسير جيد ويسعى اليوم لتقديم صورة غير الصورة التي ظهر بها الفريق في المباراة السابقة لذلك سيصعب علينا المباراة, ايضا الجمهور سيساند الفريق العسيري ولكن لدي لاعبين جيدين في جميع الخطوط واعتقد ان اللياقة في ارتفاع مستمر وباذن الله سينفذ اللاعبون الخطة التي وضعت لهم ومن ثم كسب المباراة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2003, 01 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





رئيس الأهلي يرد على حديث رئيس الاتحاد "الفضائي"
فاضل: المشاركة في السوبر محسومة للأهلي والهلال ولم نعتد تراجع اتحاد القدم في قراراته



استغرب رئيس النادي الأهلي السعودي أيمن فاضل تلميحات رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بشأن أحقية تمثيل السعودية في بطولة السوبر (السعودي ـ المصري) المقبلة، مؤكداً أن خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي رشح نادي الاتحاد للمشاركة في بطولة السوبر هذا العام حسم المشاركة في البطولة المقبلة للأهلي والهلال، وقال: "لا أعتقد أن البلوي يقع في مطب عدم المعرفة بممثلي السعودية في البطولة، وربما قصد في حديثه الفضائي المشاركة في بطولة الموسم بعد المقبل".
وأبدى فاضل ثقته في قرارات الاتحاد السعودي التي تأتي عقب دراسة متأنية، وقال: " لن يتغير قرار الاتحاد السعودي لمجرد حديث فضائي أعلن البلوي من خلاله ترشيح ناديه للبطولة، ولن يفتح الاتحاد السعودي على نفسه ثغرة ويتراجع عن قرار سابق أصدره وليس هناك ما يبرر التراجع عنه".
وشدد فاضل على أن الأهلي لن يسمح بالمساس بحقوقه.
وكان البلوي قد صرح في برنامج رياضي بثته إحدى القنوات الفضائية على أن فريقه يحق له تمثيل الكرة السعودية في السوبر المقبل، على الرغم من أن خطاب الاتحاد السعودي الذي رشح من خلاله الاتحاد كبطل للعام 2001 للمشاركة في سوبر هذا العام ضمن حق المشاركة لأبطال موسم 2002 الأهلي والهلال في السوبر المقبل.
وكان الاتحاد قد توج بطلاً للدوري والكأس، وضاعت عليه فرصة المشاركة آسيوياً، ومثل السعودية في السوبر السعودي المصري، وستدخل أمانة اتحاد القدم في دوامة تحديد المشاركات المقبلة حيث يعد الأهلي والهلال بطلي موسم 2002، والهلال والاتحاد بطلي موسم 2003.
******************** *******

لوشانتير: عجلنا بمشاركة الأربعة الكبار خوفا من خروج الأهلي المبكر من "الصداقة"



عزا مدرب فريق الأهلي الكروي الأول، الفرنسي لوشانتير مشاركة 4 لاعبين دوليين مع الفريق تحت سن 23 والمشارك حاليا في دورة الصداقة الدولية إلى رغبته في ذلك شخصيا، وقال: "هذا القرار اتخذ قبل بداية الدورة وأسماء اللاعبين مسجلة في كشوفات الفريق منذ وقت مبكر". وبين لوشانتير رغبته السابقة في أن يشارك اللاعبون في مباريات المربع، واستطرد: "احتمال خروج الأهلي الكبير من الدورة جعلنا نعجل بإشراكهم في مباراة الهلال التي تقام اليوم، ومن ثم في مباراة المنتخب السوري، وذلك في سبيل صهر هذه الأسماء كمجموعة واحدة وتحقيق نتيجة إيجابية من خلال هذه العناصر".
******************** ***

مشيرا إلى صعوبة وضع الفريق بعد الهزيمتين
السويد: مشاركتي مع أهلي "الصداقة" الحالي لن تفيده


أكد لاعب فريق الأهلي الكروي الأول إبراهيم سويد أن مشاركته مع الفريق تحت سن 23 والمشارك حاليا في دورة الصداقة الدولية السابعة لن تفيد في شيء كون الفريق خسر مباراتيه الأوليين أمام فريق عسير وأمام المنتخب الأولمبي المغربي. وأضاف:" الأمل أصبح فقط بيد اللاعبين الذين شاركوا من البداية وعلى الرغم من ذلك وفي حالة مشاركتي فسأبذل قصارى جهودي من بقية زملائي اللاعبين لتحسين وضع الفريق وإحياء أمله في الدورة". وتابع:" على جماهير الأهلي ألا تحمل لاعبي الفريق الحالي المشارك في الدورة مسؤولية أكبر من طاقتهم وعليهم أن يتذكروا أن هذا الفريق شارك الموسم المنصرم في بطولة الأمير فيصل بن فهد وحقق نتائج إيجابية، وعلى الجماهير أن تعطيهم الثقة في أنفسهم وتمنحهم الفرصة الكافية لإثبات أنفسهم وتقديم ما يرضيهم فهم أمل الأهلي ومستقبله".
******************** ****

أبان أن نتيجة إعادة الثقة ستظهر أمام الهلال اليوم
المحمدي: انضمام الكبار سيزيح خوف وقلق بعضنا

اعترف لاعب فريق الأهلي الكروي صالح المحمدي بارتباك وتخوف بعض زملائه اللاعبين المشاركين حاليا في دورة الصداقة الدولية السابعة وذلك لقلة خبراتهم والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم كونهم يمثلون الأهلي في المقام الأول حامل لقب الدورتين الخامسة والسادسة لدورة الصداقة. وعن انضمام الرباعي حسين عبد الغني وإبراهيم سويد ونايف القاضي وفهد الزهراني إليه، قال: "وصول هؤلاء اللاعبين أصحاب الخبرات الكافية كفيل بتثبيت أقدام اللاعبين وإجبارهم على تغيير الصورة الهزيلة التي ظهر عليها الفريق في مباراتيه السابقتين على الرغم من أننا سنعلب أمام فريق عنيد قدم مستويات جدية في الدورة حتى الآن وهو الهلال ولكننا سنعمل على الفوز الذي سيعيد إلينا الأمل في المنافسة وغيره سيبعدنا عنها تماما".
******************** *****

مؤكدا تغيير الصورة أمام الهلال اليوم
سقناوي يعترف بصعوبة مهمة الأهلي في "صداقة 7 "


اعترف المدير الإداري لفريق الأهلي الكروي عبد السلام سقناوي بصعوبة موقف فريقه المشارك حاليا في دورة الصداقة الدولية السابعة على كأس الأمير عبد الله الفيصل بعد الخسارتين اللتين تعرض لهما الفريق في الافتتاح أمام فريق منطقة عسير وفي مباراته الثانية أمام المنتخب الأولمبي السعودي بنتيجة واحدة (صفر/1). وقال عن مباراة فريقه اليوم أمام الهلال السعودي:" ننتظر أن يكون وضع وصورة الفريق اليوم مغايرين تماما عن ما كانا عليه في السابق. الفوز على الهلال فرصتنا الوحيدة إن أردنا الاستمرار في الدورة والتأهل للدور نصف النهائي. مدرب الفريق يوسف عنبر وقف على السلبيات السابقة وما وقع فيه اللاعبون من أخطاء أفقدتهم نتيجة المباراتين السابقتين وعمل على معالجتها. ننتظر أن يكون لجمهورنا في منطقة عسير كلمته فلاعبونا صغار في السن يحتاجون للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة".





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2003, 43 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  




الأهلي برباعي الخبرة يسعى لايقاف الزحف الهلالي



الأهلي * الهلال
أما المباراة الثانية التي تجمع الأهلي والهلال فستكون ذات طابع خاص ومميز في ظل التنافس الشريف الذي يجمعهما منذ سنوات. وبعيدا عن موقع الفريقين في سلم الترتيب لفرق المجموعة فإن المباراة ستكون مفتوحة لكافة الاحتمالات ومن الصعب التكهن بالفريق الفائز.

فالأهلي (حامل اللقب) يدخل المباراة بدون نقاط بعد أن خاض مباراتين خسرهما أمام عسير والأولمبي المغربي نتيجة واحدة 1/صفر.
ويسعى اليوم الى حصد أول ثلاث نقاط في البطولة والابتعاد عن مركز المؤخرة الذي لا يتناسب مع سمعته كفريق بطل لعامين متتاليين لاسيما ان المدرب يوسف عنبر استعان بأربعة لاعبين من الفريق الأول للمشاركة مع الفريق في مباراة اليوم وهم ابراهيم السويد ونايف القاضي وحسين عبدالغني وفهد الزهراني ولاشك ان هذا الرباعي الى جانب صالح المحمدي ومنصور النجعي قادرون على انتشال الفريق من دائرة الخسائر والعودة به الى أجواء البطولة رغم ان وضعه قد يكون محرجا في ظل المنافسة القوية بين الفرق الطامحة في التأهل.
أما الهلال فيدخل المباراة ورصيده 4 نقاط من مباراتين فاز في الأولى على عسير 3/2 وتعادل في الثانية أمام الأولمبي السوري 2/2 ويأمل الفريق في حصد النقاط الثلاث ليبقى احد الفرق المرشحة للتأهل للدور المقبل لاسيما انه قدم مستويات كبيرة اشاد بها الجميع خصوصا أنه يعتمد بشكل كلي على لاعبين صغار في السن يأتي أبرزهم أحمد الصويلح ومحمد العنبر ومازن الفرج وعبدالله الغامدي ووليد العمودي الى جانب ثلاثي الخبرة فهد المفرج وتركي الشايع ومحمد النزهان. ويعاني الفريق ضعف خط الدفاع ولهذا فإن مدربه حسين الحبشي سيعالج الخلل وربما يؤمن الخط الخلفي بعدد من اللاعبين لإغلاق المسافات امام لاعبي الأهلي الذين سيلعبون بأسلوب هجومي من أجل الفوز.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2003, 57 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر اخي اهلاوي طرب



والله يعطيك العافيه على نقلك المبكر


للاخبار




وصباحك عسل يارب







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2003, 32 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اهلاوي طرب بالتوفيق لقلعتنا الشامخه




وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2003, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا أهلاوى وطرب وباذن الله تنقل لنا غدا أخبار الفوز الكبير على الهلال

أجمل خبر هو فوز ناشئى الأهلى على منتخب الناشئين المتكون ممن له واسطه

يحميك يا أهلى الحبيب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2003, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
أخواني : متيم فرقة الرعب && وحيد العربي && أهلاوي صريح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على ردودكم الجميله .....وباذن الله ينتصر الأهلي مساء اليوم أمام الهلال.

صدقت أخي أهلاوي صريح لقد فاز الاهلي على منتخب الناشئين الذى لم يضم لاعبي الاهلي مع الرغم انه بطل الناشئين .........ولكن الله وفق الاهلي للفوز على الرغم من ان
هذا المنتخب يقوده مدرب اجنبي منذ فتره طويله وهذا المنتخب يعد من سنوات لتشريف الكرة السعوديه ولكن اختيار اللاعبين بالواسطه والمحسوبيه.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 08 - 2003, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً اخوي اهلاوي طرب الله يعطيك العافية وأملنا في شبابنا كبير
بس نصبر عليهم ونوقف معهم ونشد من عزمهم لانهم مستقبل الاهلي
والله معهم





وين ما تروح يالاخضر انا وياك * بيضت والوجهه وما قصرت ربي يرعاك
الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الأهلي في صحافة الجمعه 10/6



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر