العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ولازال مسـلسـل الظلـم مستـمراً ][ الثـــورة الـجــمــاهــيــريــ ة الاهــلاويــة ][ حقائق وتواريخ.!

سلمت يداك على هذا الموضوع وبعد اذن صاحب الموضوع انا اطالب جميع الاهلاويين بنشر هذا الموضوع في جميع المنتديات والجروبات وعلى جميع مواقع الانترنت التي تعرفونها والله ماهي صعبة انشروها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 01 - 2010, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



سلمت يداك على هذا الموضوع

وبعد اذن صاحب الموضوع

انا اطالب جميع الاهلاويين

بنشر هذا الموضوع في جميع المنتديات والجروبات




وعلى جميع مواقع الانترنت التي تعرفونها

والله ماهي صعبة انشروها ولتكن لنا كلمة

وليعرف الجميع بالظلم والفساد في اتحاد نادي الدلال





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 01 - 2010, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية CHE GUEVARA
 

CHE GUEVARA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى CHE GUEVARA



مشكور امبراطور جده والاهلي تعرض للظلم التحكيمي امام الهلال كثيراً ولعدة مواسم واللي قاهرني جماهير الاهلي اصبحت تميل مع الهلال ضد الانديه الاخرى بالرغم من تجني نادي الهلام وحكامه واتحاده على اهلينا لمواسم كثيره واتمنى من الجمهور الاهلاوي عدم مساندة الزعيق ضد اي نادي حتى ضد المنافس التقليدي ولازم الكل يقف ضد هذا الفريق المتمرد والذي يسانده الحكام ويدعي انه مظلوم على قولت المثل ضربني وبكى سبقني واشتكى الاهلاوي الصادق يجب ان لا ينسى كم من بطوله سلبت من الاهلي وضد الهلام بالذات نادي اللجان والدلال الذي سلبنا الكثير*****




CHE GUEVARA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



يعطيك العافيه يالغالي
والله قلبت المواجع وذكرتنا في اشياء مو قادرين ننساها بس تناسيناها عشان ما نبطل تشجيع





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 15 : 02 AM   رقم المشاركة : [34]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

قمة التحدي will become famous soon enough



أمبراطور
تحياتي لك ممكن تطييييير
أي حقايق ،قول إيش تاريخنا في الدوري من 30 سنة ولا شي
قولي كيف إدارتنا تعاملنا إحنا الجمهور الأهلاوي، وأي ثورة تتكلم عنها

الثورة مفروض تكون ضد الأسماء والرموز البالية في النادي الأهلاوي الللي ضيعت الأهلي ولا أستفدنا من وجودها شي

أرحمونا من الهبل




قمة التحدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور جديد
 

الساهر2009 will become famous soon enough



يوسف الثنيان لم ينزل المباراة عام 1416هـ
لكن الظلم الأهلي ولم يحسب الحكم ضربة جزاء لخالد قهوجي

واضحة وضوح الشمس




الساهر2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية btoor
 

btoor will become famous soon enough



يعـطيـكـ ألــف عــافيــة يــا أخـــوي عــلــى المــوضــوع الــرائــع







احبك يا نظر عيني


احبــك يا هـــــوى روحي وبـالي...


احبــك ياللي عشقتك من قلبي وحنيني


وياللي اعتبرك اول هوايه وتـــــــالي....

btoor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [37]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية أهلاويهNموووت
 

أهلاويهNموووت will become famous soon enough



حسبــــــــــنا الله ونعـــــــــم الوكــيل




أهلاويهNموووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية sahal
 

sahal will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى sahal



بسم الله الرحمن الرحيم

والله اذا ماكبرت مابتصغر
ورجال الاهلي قدها وقدود





على قدر أهل العزم تأتي العزائم
sahal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية خالدالحلواني
 

خالدالحلواني will become famous soon enough



Curse of the Saudi Arbitration .
Arbitration go to the hell .
AHLY I LOVE YOU FOR EVER
I will not leave you,YOU'R a great entity





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
خالدالحلواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر عطشان
الله يعطيك العافيه والخافي أعظم اللي ذكرته أنت كان بالنهائيات أجل لو نقول مباريات الدوري وش كان صار الله لايوفقه وأن شاء الله مصيره في جهنم أسفل السافلين

الله يهديك انتبه في كلامك لا تدعي على أحد بالجهنم لأن هذا في يد الله عز وجل فقط




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ولازال مسـلسـل الظلـم مستـمراً ][ الثـــورة الـجــمــاهــيــريــ ة الاهــلاويــة ][ حقائق وتواريخ.!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر