العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا للتفائل يا جمهور خط النار

بسم الله الرحمن الرحيم الى كافة اخواني في المنتدى الغالي تحية طيبة وبعد : يقول الشاعر : إن جاد حظك باع لك واشترى لك فوايده من كل الابـواب تاتيـك وان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 01 - 2010, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

التسجيل will become famous soon enough

افتراضي لا للتفائل يا جمهور خط النار 


بسم الله الرحمن الرحيم

الى كافة اخواني في المنتدى الغالي
تحية طيبة وبعد :
يقول الشاعر :
إن جاد حظك باع لك واشترى لك
فوايده من كل الابـواب تاتيـك

وان جاد حظك بالمجالس حكالك
صدق مقالك كل من لك يحاكيـك

وان جاد حظك بالمنـازل بنالـك
بيتٍ رفيعٍ شامخ الطول يذريـك

وان جاد حظك كل شيءٍ صفالك
وقرايب الخلان كلـن يصافيـك

وان جاد حظك كل شيءٍ عنالـك



ويباشرك عند المـوده ويعطيـك

وان جاد حظك قام واطلق عقالك
ومشى معك في كل درب يباريك

وان جاد حظك كل شيء زهالـك
حلياه بارواح المجالس تزهيّـك

وان جاد حظك كل شيء أضالـك
يشبه فم القنديل نـوره يقديّـك



مقتطفات من قصيدة ان ماخاب ظني انها للشاعر الشريف محمد

ماعلينا الأهلي والحظ معادلة صعبة الحل ...
من يوم ان تعلق قلبي بهذا النادي والفرحة محرمة أن تأتيني من النادي العريق
ولن اطيل في الاستشهاد من الماضي فكل عاشق يعرف حال الماضي ولكن نأتي للواقع ...


تعاقد الأهلي مع فارياس وقاد الأهلي امام الهلال وهزم الأهلي نفسه بنفسه ولست متجاهلا حماقة العواجي وظلمه لفريقنا ولكن حينما تتقدم مرتين ولا تستطيع أن تحافظ على التقدم ...
حينما ياتيك لاعب مثل محمد مسعد يتفلسف وللحين وهو يلعب باسم أخوه خالد وينتظر أن نلقبه بالأنيق
ولكن لن ألقبه إلا
"الرقعه " حيث اثبت هذا اللاعب مسبقا صحة المثل اللي يقول صاحب شغلتين كذاب
والثالثة حرامي ... يلعب محور وصانع لعب والحين ظهير .... ووالله انه مسعد سبب رئيسي في نكبات الأهلي حينما يصر انه يلعب ظهير لو لعب في مركزه الحقيقي لن نلومه .... محمد مسعد أرجوا ك حينما تلعب ظهير اذكرك بالرجوع لتغظية الهجمة بالعربي الريوس مطلوب
...


واستكمالا للحظ حارسنا الموقر ياسر المسيليم حينما تألق لم يتألق سوى موسم أو موسمين
وعدنا للنجعي وبعده المعيوف وياقلب لاتحزن
اتمنى أن يعود ياسر لمستواه فهو أفضل الموجود ..
سيف غزال أول مباراه كرت أحمر كيف ستكون نفسيته ....

المدرب أول مبارتين هزائم ...

محمود معاذ اصابة في القرنية الف سلامات ...
يارب يارب تحل الفرحة ويعود الفريق لسابق عهده

لابد ان تستمر لغة الخاطب الحادة من أميرنا المحبوب وياليت الأمير خالد بن عبدالله ينهج نفس النهج




التسجيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 01 - 2010, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـراقي
 

الـراقي will become famous soon enough



يارب يارب تحل الفرحة ويعود الفريق لسابق عهده


لابد ان تستمر لغة الخاطب الحادة من أميرنا المحبوب وياليت الأمير خالد بن عبدالله ينهج نفس النهج







ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك ادخل ماراح يضرك اي شي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الـراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا للتفائل يا جمهور خط النار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر