العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.. إلى من افترش بلاط صاحبة الجلالة ..

سلام الله عليكم صباحكم راقي .. ومساءكم أرقى ... في زمن لايبقى فيه من كان يحمل قلب للبياض هو أنقى ... لايخفى على كل من وطأت أرضه هذه البسيطة بأهمية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 01 - 2010, 31 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

سعيد الحمودي will become famous soon enough

افتراضي .. إلى من افترش بلاط صاحبة الجلالة .. 


سلام الله عليكم



صباحكم راقي .. ومساءكم أرقى ... في زمن لايبقى فيه من كان يحمل قلب للبياض هو أنقى ...





لايخفى على كل من وطأت أرضه هذه البسيطة بأهمية صاحبة الجلالة



بلاطها الناصع البياض من الخارج الذي يُسر الناظر إليه من بعيد ... ولكن ذو السواد الشديد عفنواناً وتمرداً على القيم والمبادئ والآخلاقيات من الداخل لما يبطنه من قلب للحقائق وتجييرها لمصلحة من يتحكم به ..



بلاط هذه السيدة لامجال فيه لمن تلبس ولبس الاقنعة الوقتية لتحقيق مبتغاه ... فأصبح كل من يفترش هذا البلاط واضح الرؤوى والمبتغى حتى لو حاول إبطان مايريد ويدس سمه وسمومه لمن يرتاده .. فأصبح المتلقي لمن ينبعث ويصدر من هذا المكان كيُس وفطن بل أصبح الآغلب منهم متمرس ويعلم أن ليس كل من ارتاد بلاط هذه السيدة يستحق الافتراش فيه

فـ البعض منهم ارتاده بعد مداهنة لمسيريه .. والآخر ارتاده ليكون بوقاُ لآحدهم .. اختلفت اهداف ومصالح كل مٌفترش له .. وغّلب البعض مصلحته الخاصه على مصلحة مجتمعه أو المكان الذي يمثله ..!!

فأصبحنا حيارى لما نرى منهم ..



قله هم من استحقوا ارتياد هذا البلاط .. لذلك لآنهم وضعوا أمامهم هدف أو قضية هي مبتغاهم ... ولعمري هم الرابحون فـ حتى لو لم يكسبوا حُب الجماهير الجارف .. واشادات أصحاب المصالح .. فهم على الآقل انضموا إلى قائمة الشُرفاء الذين سيبقون بعد مرور أيامهم ونهايتهم فيها مثال للانسان الشريف الواضح الرؤيا والهدف .. الثابت على قضاياه ومبادءه التي نافح من أجلها ..



يٌحدثني ممن ينتمي لهذا البلاط وهو بالطبع من قائمة (( الشُرفاء )) بأن لدي الأهلي جيش إعلامي قوي وإمبراطورية ضخمة وهائلة تتخطى الـ 70 شخص مابين رئيس تحرير ...ونائب رئيس تحرير ... وكاتب مقال يومي .. ومُحرر .. ومراسل ..

صُعقت من حديثه وأصابتني الحيرة التي جمدتني وشلت تفكيري حينها .. فكيف لهكذا إمبراطورية ضخمة لانرى لها أثر أو تأثير ... كيف لهكذا إمبراطورية ليس لها صيت ..!

أجابني .. بجواب زاد حيرتي وزاد ذهولي ذهول ... قال : إنها تقاطع المصالح ياصديقي

فالكل هناك لايهمه أحد .. يهمه مصلحة نفسه فقط .. ورضى المسئول عنه حتى لايفقد مكانه وإمتيازاته ..!! .. ولاجل هذا تناسى قضيته التي من المُفترض أن ينافح ويكافح عنها ..

ولهذا أصبحت الإمبراطورية ممزقه ومشتتة وليس لها تأثير ..!!



ولكن هنالك قلة مازالت متمسكة بمبادءها الادبية وهدفها التي أتت من أجله .. وهذه القلة تنافح على جبهتين .. الجبهة الاولى (( المسؤول )) الذي يريدك أن تكتب مايمليه عليك .. فإن خالفت ما املاه عليك حاول تحجيمك وإحباطك والوقوف ضدك ليس لشئ ولكن حتى لا تتجرأ يوما وتنقلب عليه وعلى هدفه ومصلحته ..فإن قُدر وتجاوزت هذه الجبهه .. واجهتك الجبهة الاخرى خصمك في بلاط الجلالة وشريكك فيه (( الصحافه المضاده ممثلة بالصحفيين ))



إذا انت أصبحت بين مطرقة وسندان ...تحاول تحاشيهم حتى تنافح عن قضيتك ..



فإن ظهر صوتك بعد هذه المعارك .. سيظهر متأخراً وهزيلاً بسبب أنه استنزف من هذه الحروب ..!!



ألم أقل لكم بلاط ملئ بالسواد والقذارة اللأنسانية التي استبيحت فيه من أجل المصالح الخاصة ..!!



أحبتي ...



بعد كل هذه المُقدمة والحقيقة التي وإن غابت عن البعض ألم يحن وقتنا ... وأنا هُنا أعني لكل أهلاوي ينمتي لبلاط صاحبة الجلالة

ألم يحن لكم الرجوع إلى جاده الحق والطريق الصحيح من أجل أهلينا الذي أُغتصبت حقوقة

أمام العيان .. أهلينا الذي يأن من ظلم ذوي النفوذ والسُلطة في الشأن والشارع الرياضي



أحبتي ...

الأهلي كبير بل وكبير الكبار بعراقته وإنجازاته في كافة مجالات الرياضية .. حتى لُقب ذات يوم بـ (( الإمبراطور )) بسبب هيمنته على الرياضة في وطننا



هم هكذا لايريدون للآمبراطور الاهلاوي المواصلة على هيمنته

يحاربونه ... يظلمونه .. يغتصبون حقوقة ... وبكل بجاحة يظهرون للكل بأن الآهلي لم يناله من الظلم جانب .. فليس للحياء مكان في قاموس حياتهم .. طالما مصلحتهم هكذا مطلبها

فالمثل القائل (( حشفاً وسوء كيلاً )) هو مبدأهم ..





أحبتي ..

بعد كل هذا ألم يحن لكم لم شتات إمبراطوريتكم التي في بلاط صاحبة الجلالة

فالآهلي الآن أصبح أكثر من أي وقت مضى محتاج لكل صوت ينافح عنه

ومحتاج لكل جرة قلم تخط من اجله ..





احبتي ..



أفيقوا ... واجعلوا الآهلي هو قضيتكم الوحيده .. افيقوا



فلم يعد للحياء مكان .. ولم يعد للرقي مرتع ..

فإما أن يكون لنا صوت يوجع .. أو الأفضل لكم الأنسحاب حتى نفقد الامل منكم فلا نتابع لكل مايطرح في البلاط ونسمع ..!!



افيقوا ... فلقد طفح الكيل منكم ..!!














مُنعطف أخير ...



من الظلم بل ومن الغباء المستفحل أن يصدر البعض منا حكمه السريع على المدرب الآهلاوي (( فارياس )) بالفشل .. فالرجل لم يقود الاهلي إلا في ثلاث تمارين ولم يقود الفريق داخل أرض الميدان إلا 210 من الدقائق (( مباراه بوقتها الاضافي + مباراه دوريه ))



فـ لكل من صدر هذا الحكم الغبي .. أذكره بأن المدرب الاسيوي لم يصل لقمة آسيا مع فريقه الكوري إلا بعد 5 مواسم كروية كاملة .. بعدما انتشله من القاع من فريق (( لاشئ )) ... وجعله في بأكبر قاره في العالم (( كل شئ ))



فهل قهمتم ما أعني .











متأسف جداً إن أطلت .. ولكن كلام كان بالقلب ونزفه قلمي .. لعله يصل لمبتغاه







أخوكم ..



سعيد الحُمودي السلمي .. (( البــاذخ ))




سعيد الحمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 01 - 2010, 04 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ابو بدرية will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخوي سعود وان شاء الله الاهلي راجع الى المنصات




ابو بدرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



يٌحدثني ممن ينتمي لهذا البلاط وهو بالطبع من قائمة (( الشُرفاء )) بأن لدي الأهلي جيش إعلامي قوي وإمبراطورية ضخمة وهائلة تتخطى الـ 70 شخص مابين رئيس تحرير ...ونائب رئيس تحرير ... وكاتب مقال يومي .. ومُحرر .. ومراسل ..


**** و لكنهم غثاء كغثاء السيل لا اثر و لا تأثير





اللهم آتنا في الدنيا حسنة
و في الآخرة حسنة
و قنا عذاب النار
الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough



مشكور اخي


ولاشك ان الاهلي يملك كوكبه من الصحفيين ولكن هم مثل لاعبين الاهلي

بلا شخصيه ولاهدف المهم انهم عائشين فليس لديهم مقومات
ولانظرة للمستقبل000000000000 000و000000000000و




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



موضوع جميل من من شخص اجمل

هل يفعلها فارياس ويجعل الاهلي الافضل بالقاره

تحياتي





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عزام العاشق
 

عزام العاشق will become famous soon enough



الصراحه اهنيك على الموضوع جبتها عل الجرح واحسن جمله لاتحكموا على فارياس ويعطيك العافيه على كل كلمه قلتها




عزام العاشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 09 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية lo0oji
 

lo0oji will become famous soon enoughlo0oji will become famous soon enough



الله يعطيــــــك الــــــف عــافيــة يــا الغاالي


يسلمووو قلبووووو

تحيااتي:




lo0oji غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 01 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ‏the punisher
 

‏the punisher is on a distinguished road



يعطيــــكـ الف عافيـــهــــ اخــــوي وبالتوفيق للاهلـــــي في المقبل من المباريات ..










" عندما أشاهد برشلونه ثم أشاهد غيره أتساءل . . هل يلعبون نفس الرياضه ؟ "


bb pin : 228f72b3
‏the punisher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 09 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلآوي حتى الموت
 

أهلآوي حتى الموت will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي


وبأذن الله حنشوف بلاطه بيضاء في الاسيويه













يداً بيد لـ نعيد امجاد القلعه
أهلآوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية حكاية عشق لاتنتهي
 

حكاية عشق لاتنتهي will become famous soon enough



سعيد الحمودي ..
كتبت فأبدعت ..كآتب رآقي ومميز .. كلمات نابعه من قلب صآدق محب للأهلي ..
يطوووووول الحديث عن التحكيم وظلمه للأهلي بشكل فاضح لكن مانقول غير (وكفى بربنا حسيبا )..
وبصرآحه شل تفكيري ماشل تفكيركـ
لو من الأول صحافه الأهلي تتكلم وتدافع عن ناديها زي العالم كان شفنا شي جديد
وماشفنا الظلم التحكيمي الجائر على أهلينا ..
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل ..
بإذن الله قلعتنا لن تسقط وإن حاولو إسقاطها ..
مررت من هنا ,,,
حكاية عشق لاتنتهي ..










أنا والأهلي حكايه عشق لاتنتهي ..~

حكاية عشق لاتنتهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.. إلى من افترش بلاط صاحبة الجلالة ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر