العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كـــــــــذبة جــــــــــديـــــــ ـــدة

ذكرت جريدة الرياضية صباح اليوم على لسان مخبرها الصحفي (( عبدالغني الشريف)) ان رجال الأمن بالنادي طوقوا بوابات الدخول منعا لدخول الجماهير للملعب لمشاهدة تمرين فريق كرة القدم بعد المشادات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2002, 47 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي كـــــــــذبة جــــــــــديـــــــ ـــدة 


ذكرت جريدة الرياضية صباح اليوم على لسان مخبرها الصحفي (( عبدالغني الشريف)) ان رجال الأمن بالنادي طوقوا بوابات الدخول منعا لدخول الجماهير للملعب لمشاهدة تمرين فريق كرة القدم بعد المشادات التي حصلت في تمرين الفريق يوم قبل أمس على حسب زعمهم .




وللإخوان من خارج جده وللذين لم يحضروا للنادي مساء أمس نقول: ان كل ما ذكر بهذا الخبر كذب وافتراء حيث وان أبواب النادي وملعب كرة القدم بالذات كانت مفتوحة إلى الساعة الثانية عشر ليلا وقد كنت هناك من بعد المغرب واما الفريق الأول فقد أدى تمرينه على إستاد عبد الله الفيصل وفي حوالي الساعة التاسعة حضر فريق الأهلي الإماراتي وأدى تمرينه وقد كنت من بين الحضور برفقة مجموعة من الإخوان.

هذا ما أحببت إيضاحه لتعلموا مدى ما وصلت إليه صحافتنا الرياضية من اختلاق الأحداث





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 10 - 2002, 04 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

عيد البلوي


اسعد الله صباحك بكل خير

وشكرا على هالتوضيح وعلى هالمعلومه

ونحن كلنا ثقه في جماهيرنا ونحن ادرى منهم عليها

فجمهورنا عاقل يمتلك من الاخلاق والتعامل الشيء الكثير وهذه الامور

ماتطلع منه

لاكن كلن يرى الناس بعين طبعه يالرياضيه

هذا جمهور فرقة الرعب وقلعة الكؤوس يعني رجال يعني افعال واخلاق ووفاء

وليس كجمهوركم...........

وعلى مين تلعبون هاللعبه العبوا غيرها لائنها قديمه ومكشوفه للطفل الصغير

واخيرا تقبل تحياتي ياعيد ويعطيك الف عافيه
[/c]
[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي IF YOU WANT TO BE HAPPY[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2002, 04 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه اخي عيد

وهذه اول الضربات الموجعه والتكذيب لهم ولأفترأتهم

فقد كان تدريب الفريق الأول على استاد الأمير عبدالله

الف شكر لك اخي عيد وباقي الأخوه على المتابعه ونشر


غسيلهم لندراء احقادهم وما يكنونه لنا من مكايد في قلوبهم

المريضه ...

تقبل تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2002, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ عيد


شكرا على التوضيح

ولكن السؤال
اليس عبد الغنى الشريف أهلاويا ومختص بنقل اخبار الاهلى من النادى لأهلاويته

أفيدونا أفادكم الله




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2002, 54 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي  


المصيبة انه اهلاوي





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2002, 36 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


أقول تراهم زودوها هم وش يبون الذباب ودلعوه وقلنا الله يسامحهم [SIZE=5]الغربان وساندوهم ووقفوا مع لاعبيهم على حسابنا وعلى حساب النادي وقلنا عادي الأهلي كبير /SIZE] لكن قاعدين يدمروا الجهمور الأهلاوي فلا لالالا وطز كبيرة فيك ياحمادي إنت وفرقة حسب الله إللى معاك وفي كل من تسول له نفسه الكلام على تاج رأسه سواء كان من كبار الأهلي أو من صغارهم






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2002, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  


اخي وعزيزي عيد شكرآعلى التوضيح


المصيبه انهم تعودواعلى هذا الكذب حتى صار البعض منا يصدق كذبتهم حتى

لوكانت على رمز من رموز الاهلى او على احد الاعبين

والمثل يقول من آمن العقاب أساء الأدب!




الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2002, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

عاشق اخضراني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشق اخضراني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق اخضراني

افتراضي  


لاتستغربوا من صحافة المطابخ والبوفيهات هذا الشي متعودين على افتراءاتهم

يمسيك بالخير اخوي عيد ويعطيك العافية.




عاشق اخضراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كـــــــــذبة جــــــــــديـــــــ ـــدة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر