العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اين الأنتماء مع هذا النادي هل هذا هو الاهلي ؟!!!!!! مين يعارض معي لننمنع هذا الطقم !!!

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ الحين مخلين كل شي ورايحين تقولو الطقم وما الطقم وش دخل الطقم في الخسارة وش دخل الطقم في الإنتماء والروح؟!؟!؟! يا جماعة خلونا منطقيين في آرائنا وخلونا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 01 - 2010, 48 : 07 PM   رقم المشاركة : [101]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية crazy of alahli
 

crazy of alahli will become famous soon enough



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟


الحين مخلين كل شي ورايحين تقولو الطقم وما الطقم وش دخل الطقم في الخسارة وش دخل الطقم





في الإنتماء والروح؟!؟!؟!

يا جماعة خلونا منطقيين في آرائنا وخلونا من التفاهات








crazy of alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 01 - 2010, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [102]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي قطر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى اهلاوي قطر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي قطر



وين طقم الاخضر والابيض
اللي كل فريق يتمنى انه طقمه
لبسوه يحسبون الحكم على باله اللي يلعب الهلال وماراح يظلمهم
الطقم لابأس فيه بس الاخضر احلى
اما بخصوص بعض الاعبين اش بتترجى من لاعبين ينسقونهم الفرق الاخرى ويلقطهم الاهلي
الاهلي بحاجه لحارس كبير يحفز المسيليم لرجوع لمستواه ومدرب حراس كبير
واجانب كبار مستوى وقيمه مو كانو خابره في قطر ومستواه عادي وسبق واعترضت على ضمه

بس للاسف الاغلبيه يقول لاعب ممتاز والايام بينا





نختلف في كل شي الا في حب الاهلي نتفق
الشبح الاهلاوي
[flash=http://www.freewebtown.com/hla1/uyehnc.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
اهلاوي قطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [103]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



والله حالكم عجيب الحين ما لقيتو حجه تتحجو فيها غير الطقم
ايش فيه الطقم ما فيه شي نوع من التغير وبصراحه حلو مافيه شي

وبعدين بسالك سؤال وابيكي تجاوبي بصراحه

انتي الحين لو لبستي فستان اختك تصيري اختك ؟

الاهلي بشخصيته مو بالي يلبسه
حبو الاهلي قبل ما تحبو لبسه ولا اذا عشان الالوان ممكن اللعيبه يكون سبب مستوياتهم المتفاوته يكون مو عاجبهم اللون
واحد يبغى موف والثاني احمر والثالث رصاصي .................... . الخ

هاذي مشكلة الي ما عنده شي وفاضي يدور على الزلة ويسوي منها قنابل
وعلى قولة المثل
( الفاضي يعمل قاضي )





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 59 : 08 PM   رقم المشاركة : [104]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية bskot11
 

bskot11 will become famous soon enough



انا الان عمري 22 سنه وطول عمري اهلاوي

والله ثم والله ثم والله ما عمري تابعت مباره لاهلي ونمت وهي ما خلصت بس هذه المباراه والله نمت والشوط الاول ما خلص


اقسم بالله طقم سيء للغايه حتى اخويه الغير اولى ابتدائي قبل لا انام سوالي رجه وين الاهلي وين الاهلي




bskot11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [105]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية habooo
 

habooo will become famous soon enough



يا حبيبي احنا وييييييين وانت وييييييييييييييين الاهم فريقنا مو الطقم وبالعكس الطقم حلوووووووووووووووو




habooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 01 - 2010, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [106]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الراقي0
 

الراقي0 will become famous soon enough



اخضر وبس
//////////////////////////////











الله يحفظك لناياتيسير من كل مكروه
الراقي0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 01 - 2010, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [107]
موقوف
الصورة الرمزية bro0onz_1
 

bro0onz_1 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النورس الماسي
والله حالكم عجيب الحين ما لقيتو حجه تتحجو فيها غير الطقم
ايش فيه الطقم ما فيه شي نوع من التغير وبصراحه حلو مافيه شي
وبعدين بسالك سؤال وابيكي تجاوبي بصراحه

انتي الحين لو لبستي فستان اختك تصيري اختك ؟

الاهلي بشخصيته مو بالي يلبسه
حبو الاهلي قبل ما تحبو لبسه ولا اذا عشان الالوان ممكن اللعيبه يكون سبب مستوياتهم المتفاوته يكون مو عاجبهم اللون
واحد يبغى موف والثاني احمر والثالث رصاصي .................... . الخ

هاذي مشكلة الي ما عنده شي وفاضي يدور على الزلة ويسوي منها قنابل
وعلى قولة المثل
( الفاضي يعمل قاضي )







???????????????






والله حاله ماودكم ان يكون المنتدى لجميع الأراء انا هذا رايي والي مافهمني يفهم الطقم حلوو بس لغير الأهلي مو للأهلي .. يعني لو جابوه الهلال عادي بس احنا لا ..

ثانياً انا ماقلت انه سبب الخساره انا اقول مايصلح لنا انا مستوانا من اول مو هو مستوانا اول يعني ماكأنه الأهلي وكملوها بلون الطقم ..




bro0onz_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اين الأنتماء مع هذا النادي هل هذا هو الاهلي ؟!!!!!! مين يعارض معي لننمنع هذا الطقم !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر