العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأمير فهد بن خالد: تصريحات رئيس لجنة الحكام سخيفة

جدة/ هدد الأمير فهد بن خالد، المشرف على جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي، بترك المجال الرياضي، ممتعضا من أداء الحكم السعودي، وقال ردا على تصريح لرئيس لجنة الحكام عبد الله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 01 - 2010, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

حسن 66 will become famous soon enough

افتراضي الأمير فهد بن خالد: تصريحات رئيس لجنة الحكام سخيفة 




جدة/ هدد الأمير فهد بن خالد، المشرف على جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي، بترك المجال الرياضي، ممتعضا من أداء الحكم السعودي، وقال ردا على تصريح لرئيس لجنة الحكام عبد الله الناصر الذي طلب من الأمير فهد بن خالد عدم التصريح وهو منفعل عقب المباريات: أرفض تماما نصيحة الناصر، وأنا أعرف متى أصرح وبصراحة أحترم الناصر كإنسان ورب أسرة محترم، ولكن تصريحاته في مجال عمله تافهة وتبريراته سخيفة ولاتهمني.
ونصح الأمير فهد الناصر بالعمل في المرور قائلا: بما أن تقارير لجنة الحكام تحمل كل طرف من نسبة الأخطاء 50 % مضيفا أن حكم لقاء الهلال والأهلي الدولي مرعي عواجي أخطأ في حق الفريقين في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي كأس فيصل، مؤكدا أنه غير مستغرب من فوز الهلال ووصوله إلى النهائي كونه فريقاً كبيراً وبطلاً ولكنه مستاء تماما ومتضرر من الحكام ولجنتهم.
ووصف الأمير فهد بن خالد الأخطاء التي وقع فيها حكام مباراة الأهلي والهلال بأنها غير مبررة لا من الحكام أنفسهم ولا من لجنة الحكام التي اتبعت أسلوب تبرير الخطأ حتى وإن كان يشهد به القاصي والداني.
وقال إن اللجنة بعد وقوعها في فخ التجاوزات التحكيمية المتكررة أصبحت تبحث عن طرق أخرى فتعذرت على سبيل المثال بأن هدف الأهلي الثالث تسلل فإذا كانت هذه وجهة نظرهم فلا نقول سوى لا حول ولا قوة إلا بالله.
وقال بأن وجوده كمشرف على جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي يوجب عليه حماية حقوق النادي وتسجيل موقفه بصراحة مطلقة والحق دائمًا لا يغضب وقد دعم آراءنا في النادي الأهلي الخبيران التحكيميان محمد فودة وعمر المهنا عندما استعرضا الأخطاء التي وقع فيها الحكام وهذا يدل على أننا لم نتحدث من فراغ ودعمنا حديثنا بالأدلة من أرض الميدان وليس من نسج الخيال.



وقال إن الأهلي يطالب بأن تسند مباريات الفرق الممتازة في المسابقات المحلية لطواقم تحكيم خارجية لضمان منافسات تعيد لكرة القدم جمالها بعيدًا عن ما نسمعه عقب كل مباراة يخفق فيها الحكم المحلي.


الأمير فهد بن خالد: تصريحات رئيس لجنة الحكام سخيفة




حسن 66 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأمير فهد بن خالد: تصريحات رئيس لجنة الحكام سخيفة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر