العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(غسيل ومكوى) جبتها على الجرح يافيصل

فيصل الغامدي قبل أعوام فاز الأهلي على الهلال في مباراة مفصلية، وخرج الزميل علي الشريف عبر الاقتصادية بمانشيت مثير (بالأشبال يا حضرة الهلال)، المانشيت أزعج الهلاليين لكنه كان يحاكي واقع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 01 - 2010, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

مجنون ر1 will become famous soon enough

افتراضي (غسيل ومكوى) جبتها على الجرح يافيصل 


فيصل الغامدي


قبل أعوام فاز الأهلي على الهلال في مباراة مفصلية، وخرج الزميل علي الشريف عبر الاقتصادية بمانشيت مثير (بالأشبال يا حضرة الهلال)، المانشيت أزعج الهلاليين لكنه كان يحاكي واقع النزال. لأن انتصار الأهلي جاء على هلال مدجج بالنجوم برغم أن الأهلي كان في المنتخب بكامل طاقته، ليلعب الأهلي بشبانه ويوجع الهلال في الرياض رغم انف الصافرة والخبرة وهنا يكمن الفرق بين اليوم والأمس، ففي الأمس كان الأهلي فريقا بلا صغار فكل من يرتدي شعاره كبير حتى لو جاء من قطاعات الناشئين، واليوم تحول لنادٍ فقير فنيا وعناصريا في ظل لاعبين لا يعرفون ابجديات الفوز.
أعتقد أن نزال الهلال الأخير لم يكن بحاجة لا لمدرب ولا لإدارة ولا لشرفيين، كانت مباراة لاعبين بالدرجة الأولى، فالهلال مع كامل الاحترام كان مختلطا من منتهيي الصلاحية من أمثال نامي والوجوه الصاعدة، بينما كان الأهلي بكامل عنفوانه المحلي وليس من المقبول تحت أي ظرف أن يخسر الأهلي مثل هذه المباراة.
ليس من المقبول أن يخسر وهو يضم في صفوفه مالك، والجاسم، وعبدربه ورغم ذلك لا يستطيع أن يحافظ على تقدمه مرتين خلال اللقاء، فأين هي الخبرة وأين هي ثقافة النجوم الحقيقية؟
يبدو أن جيل الأهلي الحالي بحاجة لفصول تقوية لدى احمد صغير، وامين دابو، وطلال صبحي، وحسام أبوداود، ولا نغفل جيل الدكاترة والمهندسين جيل ابوداود واحمد عيد وكيال، إدريس آدم.
للأسف من خذل الأهلي في ذلك المساء من نحسبهم نجوما ليخسروا النجومية وفوق ذلك الأخلاق. فليس الأهلي هو من يتجمهر لاعبوه حول الحكم والمنافس هذه قد نشاهدها فيمن لا يبعد عن الأهلي غير شارع واحد لكن لا نشاهدها في الأهلي الا مع الأسماء البالية الحاضرة اليوم. وكل ما نخشاه على الفريق أن يواصل الفريق نزيفه في البطولة القارية، فكيف لفريق يذهب للآسيوية بقائمة ضمن صفوفها لاعب بحجم السفري اللاعب الذي اقنع ثلاثة مدربين مروا على الأهلي واقنع إدارته رغم أن الجماهير بحلوها ومرها اتفقت على أن هذا اللاعب لا يستحق ارتداء شعار الأهلي، ولاعب من نوعية الريشاني أول ثغرة في جدار القلعة ورغم ذلك يشارك ولا يستبدل. ولاعبوا الموسم الواحد من نوعية جفين ومعتز ومسعد.



إساءة الأهلي بحاجة لعملية غسيل ومكوى لأنصاف اللاعبين من يمثلونه وهم لا يعلمون أي فريق يمثلون، وأي شعار يرتدون، فهل وصل بنا الأمر أن يكون منتهى طموح الأهلي كأس فيصل!




مجنون ر1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 01 - 2010, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



تسلم يمينك يابطل............... .................... ......
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(غسيل ومكوى) جبتها على الجرح يافيصل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر