العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يالجنة الانضباط اوقفوا مرعي قبل عبدربه ان كان لديكم ضمير

لجنة الانحطاط اسف الانضباط تريد أن تعاقب وليد عبد ربه بإيقافه من 3-4 مباريات حسب ما صدر بأحد الصحف المحلية اليوم ، ماشاء الله هذه اللجنة سريعه بإتخاذ العقوبات ضد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 01 - 2010, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أهلاوي مخضرم will become famous soon enough

افتراضي يالجنة الانضباط اوقفوا مرعي قبل عبدربه ان كان لديكم ضمير 


لجنة الانحطاط اسف الانضباط تريد أن تعاقب وليد عبد ربه بإيقافه من 3-4 مباريات حسب ما صدر بأحد الصحف المحلية اليوم ، ماشاء الله هذه اللجنة سريعه بإتخاذ العقوبات ضد الأهلي ، لماذا لا توقف هذه اللجنة أيضا مرعي العواجي حتى وإن كان هناك لجنة تحكيم ، فمرعي ساء أدبه مع مالك القلوب ، وإتضح مدى كرهه للنادي الأهلي ، فهذا الصبي ليس كفوا بحمل الشارة الدولية ، فالدرجة الثالثه وكثير بحقه، يالجنة الإنضباط ما فعله وليد إنما ردة غضب من المجرم مرعي الذي باع ضميره وقتل بطولة لم تكتب للأهلي بسبب وجود اشباه الحكام بملاعبنا ، نريد لجنة تخاف ربها فقد بلغ السيل الزبى مع الحكام أما أن تتمرس هذه اللجنة بإيقاف لاعبي الاهلي والاتحاد ومجاملة صويلح الهلال فردد ياليل ماطولك فلن يصلح حال اللجنة.




أهلاوي مخضرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 01 - 2010, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية كدوش اهلاوي
 

كدوش اهلاوي will become famous soon enough



اذا خصمك القاضي فمن تقاضي


تبا يحاسبووو نفسهم هههههههههه مسكين انته



حمدلله يارب





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00762/u0td2u4qlevg.gif[/IMG]
روح الأهلــــــــــــي
كدوش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



لجنه الهياط .. وعلى قول المثل اذا خصمك القاضي من تقاضي ؟؟؟






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الهميلي
 

الهميلي will become famous soon enough



انت ياخوي عايش في كوكب ثانــــي


جاي تدور الحين على ضمــــــــــــــــــ ـــــــــير

الضمير كلمة كان لها معنى جميل لاكن اختـــــفى




الهميلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يالجنة الانضباط اوقفوا مرعي قبل عبدربه ان كان لديكم ضمير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر