العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أنظرو ماذا قالو الهلاميه في الراقي

صحيح هؤلاء هم الزعيق بأختصار اذا زوا بكوا واذا خسروا بكوا هذا حالهم فريق قائم على الغش ومساعدة الحكام والمجاملات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 01 - 2010, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



صحيح هؤلاء هم الزعيق بأختصار

اذا زوا بكوا واذا خسروا بكوا




هذا حالهم

فريق قائم على الغش ومساعدة الحكام والمجاملات







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 01 - 2010, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي دمامي
 

اهلاوي دمامي will become famous soon enough



هههههههههههه

اهلينااااا كبير


والمثل يقول

القفله تسير .................... او او

خخخخخخخخخ





اهلاوي دمامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية علي1003
 

علي1003 will become famous soon enough



محمد

نادي الهلال قائم على اسس لن تتغير وهي معظلة التحكيم والحكام


خايفين من اتخاذ قرارات ضدهم ولكن مانقول الا الله ياخذ حقنا منهم

لاننا راقين

وشكرا يا مجنون





علي1003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أنساك دا كلام
 

أنساك دا كلام will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر AIM إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر MSN إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر Skype إلى أنساك دا كلام



هذا ان دل يدل على معدنهم النجس

سلامة الطيبين






شربَتُ أٌلّحٌبُ من { ڳأًسڳِ }

وَطّعَم أًلٌوِردَ بأِنفأَسِڳ

ڳَنُڳِ عذّبٌ بِأٌحُسأًسڳٌ

ۉأُنِأٌ مّغرمَ بِڳُ وٌلَهُأٌنٌ

✔✔✔
✔✔✔
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

↓ L̲Α̗ T̲7T̲K̲



BB:2B275626
أنساك دا كلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



وأخير صدق الشاعر عندما قال.......

واذا أتتك مسبتي من ناقص
فهي الشهادة لي بأني كامل







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

حسام الذهيبي will become famous soon enough



لاتلوموهم عمرهم ما انظلموا

اللي ايده بالنار مو مثل اللي ايده بالماي









فــــــــــديـــتـــ ـك يـــا أحـــلــــى شــعـــــار
حسام الذهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رايف
 

رايف will become famous soon enough



و انته ايه تحرق دمك وتخش منتدي الزعيق


القافلة تسير والكلاب تنبح





[SIZE="6"]طاقتي للحزن تشبه للكحول كل ما أفني كاس ودي أبتدية[/SI
ZE
رايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية العمرلارحت مايسوى24
 

العمرلارحت مايسوى24 will become famous soon enough



في هلالي راح نادي الهلال وشاف الكؤؤس وعنده صافره سال خويه ليش هاذي قال هاذي اللي جااابت البطولات




العمرلارحت مايسوى24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



خلي اللى يقولون الاهلي والهلال واحد يتفرجون ...........


حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم الاهلي ................





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 04 : 07 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوجه اهلاوي
 

الوجه اهلاوي will become famous soon enough



وش تتوقعوا من نادي الحكومة و الحكام

اصلا الضعف مننا و فينا و في كتابنا من كثر ما يتمسحوا بالهلام

على كثر ما سرقوا مننا بطولات برضوا كتاب الاهلي

يتمسحوا فيهم ما ادري على ايش....

يا جمهور الاهلي والله تراكم مخدوعين بالتوأمة مع الهلال

نحنا اكثر نادي انظلمنا تحكيميا و من امام الهلال


و لسه في ناس تحب الهلال,,,

انا عن نفسي من زمان كاره الهلال و الاتحاد

و دمي اخضر فقط يعني اهلاوي ولد اهلاوي




الوجه اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أنظرو ماذا قالو الهلاميه في الراقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر