العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الأ هلي في صحافة الاربعاء 8/6

بعد عدم المشاركة بالعربية التصريحات العشوائية اسقطت الاهلي في الصداقة الدولية اثرت التصريحات السابقة لعدد من المسؤولين في النادي الاهلي على نفسيات اللاعبين وطموحهم في الحفاظ على لقب دورة الصداقة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 08 - 2003, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي اخبار الأ هلي في صحافة الاربعاء 8/6 






بعد عدم المشاركة بالعربية


التصريحات العشوائية اسقطت الاهلي في الصداقة الدولية
اثرت التصريحات السابقة لعدد من المسؤولين في النادي الاهلي على نفسيات اللاعبين وطموحهم في الحفاظ على لقب دورة الصداقة حيث خسر الاهلي مباراتين كان الاجدر الفوز بنقاطهما.
والتصريحات التي اطلقها المسؤولون كانت خطيرة ولم يتداركها احد حيث مرة يقال بأن الاهلي لن يشارك في الصداقة لانشغاله بالبطولة العربية واخرى بأن المشاركة ستكون بالفريق الاولمبي لعدم ارهاق اللاعبين وانا هنا استغرب كلمة ارهاق اللاعبين وكأن شهر اجازة لايكفي.
على ادارتنا ان تراجع ملف تخطيط المستقبل بشكل جيد حيث ان اللاعب لايتطور الا اذا لعب الكثير من المباريات وهذا هو الحال في جميع دول العالم واقربها الجولة الكروية التي يقوم بها فريق ريال مدريد في اقصى شرق اسيا حيث لم يتعذر المسؤولون على هذا الفريق بعدد ساعات الطيران ولاحتى بأرهاق اللاعبين وخروجهم من مسابقة محلية بل وضعوا امام نصب اعينهم برنامج المشاركات في الموسم القادم والذي يفوق برنامج بطولات فريقنا الاهلي بجانب المشاركات في تصفيات اوروبا وبطولات الاندية الاوروبية الكبرى كل هذا لان اللاعب لديهم يطبق الاحتراف بشكل جيد وبصرامة من قبل المسؤولين عليه اما الحال لدينا مختلف تماما حيث تريد الادارة منح اللاعبين اكبر قدر من الاجازة ومشاركة اللاعب في كل المباريات حتى ولو كان مصابا وهذا الامر يضعف من تطور اللاعبين على مستوى النادي الاهلي وباقي الاندية السعودية.



وما نتج من نتائج سلبية للفريق الاهلاوي في دورة الصداقة الحالية نتيجة طبيعية لما بدر من تصريحات غير مسؤولة من بعض المسؤولين على النادي والتي اخرجتنا من بطولة العرب للاندية الثانية ودورة الصداقة بخفي حنين.




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 06 - 08 - 2003 الساعة 33 : 08 AM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 08 - 2003, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





"عبدالغني" يؤجل مسألة احترافه الخارجي إلى نهاية الصداقة ويرجع غيابه الماضي لظروفه الخاصة!!

اجل نجم الكرة الاهلاوية اللاعب الدولي السابق حسين عبدالغني مسألة الخوض في مسألة احترافه الخارجي في اوروبا الى نهاية بطولة الصداقة الدولية لكرة القدم التي تقام فعالياتها حالياً بابها واكد لـ "دنيا الرياضة" ان العروض التي تلقاها للعب هناك موجودة لديه وان الإدارة الاهلاوية لديها علم بذلك.
وحول غيابه الماضي عن التمارين قال: ان ذلك كان بسبب ظروفي الاسرية الخاصة وادارة الكرة على علم بذلك نافياً كل ماتردد حول خلافه مع المدرب الفرنسي "شانتير" بسبب احترافه الخارجي ورفض شانتير له مشيراً الى ان الادارة الاهلاوية واللاعب نفسه هما اصحاب القرار بالدرجة الاولى.
ومن جهة ثانية اوضح انه في طريقه الى ابها لمشاركة الاهلي في لقائه القادم امام الهلال وان المدرب الفرنسي "لوشانتير" سيلحق به هناك للوقوف على مستوى الفريق المشارك في الصداقة على الطبيعة.
وفيما يتعلق باللاعبين الأجانب تتجه النية الاهلاوية للتعاقد مع نجمين كاميرونيين كبار بعد اتضاح عدم صلاحية الثنائي "بيكيز" و "انجولا" وعدم الرغبة في الارتباط معهما حيث سيغادر اللاعبان الموجودان حالياً بجدة الى بلادهما وسيكون البديل لهما خلال الايام القادمة.

******************** ******************** ***
عرض للاعب سعود كريري
على صعيد اللاعبين كشفت مصادر قدساوية مقربة ان الادارة تلقت عرضاً من النادي الاهلي لضم اللاعب الدولي للفريق سعود كريري لكنها تتحفظ على العرض خوفاً من الدخول في مشاكل مع اللاعب رغم ان عقده ينتهي بعد ثلاث سنوات.




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 06 - 08 - 2003 الساعة 35 : 08 AM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2003, 52 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





صرف النظر نهائيا عن بكس
الأهلي يمنح الكاميروني ويتو نجو فرصة أخرى أمام الهلال
أبدى مدرب فريق الأهلي السعودي تحت سن 23 سنة والمشارك حاليا في دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به اللاعبان الكاميرونيان بكس (لاعب وسط وصانع ألعاب) وويتو نجو (رأس حربة) في مباراة الفريق الثانية ضمن دورة الصداقة الحالية. وقال عنبر: سيعطى اللاعب ويتو نجو فرصة ثانية لإثبات نفسه وهل يملك ما يقدمه للأهلي أم لا قبل التسجيل معه رسمياً. وستكون هذه الفرصة أمام الهلال يوم الجمعة المقبل. وعن اللاعب الأول وإمكانية إعطائه فرصة أخرى، قال: " بكس لم يكن يقدم أمام المنتخب الأولمبي المغربي ما يشفع له بإعطائه فرصة ثانية، فالموجودون من لاعبينا وعلى الرغم من صغر سنهم أفضل منه بكثير، ولن نجامله وسنعلن له على الفور عدم رغبتنا في استمراره، وذلك بعد التشاور الأخير مع إدارة النادي والمدرب لوشانتير.
******************** ****************
مبرراً خسارة فريقه الافتتاحية بخبرة عسير
المحمدي: الأهلي كبير سواء خاض الدورة بفريقه الأول أو بلاعبي تحت 23 عاماً

إيليا حاربني واستعان بأصحاب الخبرة... ولوشانتير حملني مسؤولية كبيرة
بركات خسر لأنه ترك الأهلي... ولا خلافات بيني وبين الدوسري

كان لاعب النادي الأهلي صالح المحمدي أحد الاكتشافات الجميلة لدورة الصداقة في نسخها السابقة، ومنها عبر ليصل حتى تمثيل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم..
واليوم يعود المحمدي للمشاركة في دورة الصداقة في نسختها السابعة، وسط طموحات وأحلام كبيرة، على الرغم من مشاركة الأهلي بفريق تحت 23 عاماً، وهو ما حاول المحمدي التقليل من تأثيره السلبي على الفريق.
وعرّج المحمدي إلى الحديث عن المدرب السابق لفريقه الأهلي، البلجيكي إيليا مشيراً إلى أنه مدرب ركز على الدوام على اللاعبين أصحاب الخبرة..
المحمدي كشف أشياء كثيرة عن فريقه... وإليكم الخلاصة:
تشاركون في دورة الصداقة الحالية بفريق تحت 23 عاماً، ألا يسبب ذلك لكم قلقاً من إمكانية تحقيق نتائج جيدة؟
ـ نحن جاهزون لأي فريق، والأهلي فريق كبير سواء بلاعبين تحت 23 عاماً، أو بلاعبي الفريق الأول، وسيثبت لاعبو تحت 23 عاماً أنهم أهل للثقة التي منحتهم إياها الإدارة الحالية، وسيؤكدون أنهم لا يقلون بشيء عن الفريق الأول.
* ولكن الفريق خسر مباراته الأولى في الدورة أمام عسير، وهو ما لم يحدث في جميع مشاركاته السابقة؟
ـ هذا صحيح، وقد فاجأنا عسير بمستواه الكبير والذي لم نكن نتوقعه، وقدم أداءً استحق عليه الفوز، واستفاد لاعبوه من خبرتهم الكبيرة، لكن ذلك لا يعني أننا فقدنا الأمل، وأننا لن نقدم ما هو أفضل.
* كنت أحد اكتشافات دورة الصداقة، فماذا تعني لك المشاركة في هذه الدورات؟

ـ أنا من أكثر الحريصين على المشاركة في الدورة، ومن أشد المعجبين بأبها وبأميرها الشاعر الأمير خالد الفيصل، وبعد فضل الله يعود الفضل لدورة الصداقة في اكتشافي واكتشاف بعض زملائي وليد عبد ربه ووليد الجيزاني.
* وهل اكتشاف المواهب الجديدة من مزايا الصداقة؟
ـ طبعاً، ولعلها من أهم إيجابيات الصداقة التي تتيح الفرصة للاعبين يمتلكون الكفاءة لكنهم ينتظرون فرصة الظهور.
* وماهي في اعتقادك سلبيات هذه الدورة؟
ـ تواضع مستوى بعض الفرق التي تشارك أحياناً فيها، إضافة لقلة الحضور الجماهيري لبعض المباريات 0
* بعد مشاركتك في الصداقة، وبروزك في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد قبل الأخيرة غبت كثيراً في الدوري، ما هو سر هذا التراجع؟
ـ المسألة ليست تراجعاً، ومستواي ثابت وليس متذبذبا كما تشير، ولكن غيابي جاء نتيجة لقناعات المدرب الذي لم يشركني كثيراً في مباريات الفريق.
* هل تريد القول إن إيليا لم يكن مقتنعا بمستواك؟
ـ إيليا كان يحرص على مشاركة اللاعبين ذوي الخبرة، وقد أعطاهم الفرصة أكثر مثل إبراهيم السويد ومحمد بركات.
* وماذا عن قناعته بخالد قهوجي وعبيد الدوسري؟
ـ خالد قهوجي وعبيد الدوسري من أهم اللاعبين وأبرزهم سواء في الأهلي أو في بقية الأندية، وغيابهما الموسم الماضي كانت له سلبياته على الفريق بكل تأكيد، وفي النهاية كما قلت مسبقاً هذه قناعة مدربين ولا دخل لنا فيها كلاعبين.
* ألم تكن الإدارة تتدخل للتأثير في هذه القناعات؟
ـ الإدارة السابقة برئاسة عبد الرزاق أبو داود لم تكن تتدخل لأنها تؤمن بالتخصص، بل سعت لتوفير كل سبل النجاح للفريق، وكان رئيس النادي قريباً منا كلاعبين، وكان يحل معظم مشاكلنا.
* وماذا عن استقالته؟
ـ هي أمر يخصه، ولا أستطيع التحدث عنها، لكنها تبقى خسارة للأهلي.
* تردد في الأوساط الرياضية وجود مشكلة سابقة بينك وبين اللاعب سعد الدوسري، ما مدى صحة هذا الكلام؟
ـ هذا كلام غير صحيح إطلاقاً، وسعد الدوسري يعد من أقرب الناس لي، كما أنه يعد فاكهة الفريق.
* ألا يعد رحيل لاعب وسطكم المصري محمد بركات خسارة للأهلي؟
ـ بركات لاعب كبير، ولكن كن على ثقة أنه هو الذي خسر الأهلي وليس العكس، وقد استفاد استفادة كبيرة جداً من احترافه في الأهلي، وكسب خبرة لا تضاهى من خلال مشاركته في الدوري السعودي.
* وهل سيؤثر غيابه على النادي الأهلي؟
ـ أبداً، ففي الأهلي هناك نجوم أفضل من بركات بكثير، ولكني أتمنى له التوفيق في تجربته الاحترافية الجديدة في قطر.
* يقال إن مدربكم الجديد لوشانتير أبدى سعادته بوجودك في صفوف الفريق بعد أن ساهمت بهزيمته خلال قيادته لمنتخب قطر في خليجي 15؟
ـ نعم عندما رآني عرفني، خاصة وأنه تابع لاعبي الفريق بأشرطة الفيديو، وقد قال لي إنه يتمنى أن يراني بذات المستوى الذي قدمته أمام قطر في نهائي دورة الخليج الخامسة عشرة، والتي وفقت فيها للتسجيل، وقد أجبته أنني سأكون في خدمة الأهلي، وسأحرص على أن أكون بمستوى أفضل من ذاك الذي رآني فيه.
* على الرغم من خوضكم لمباريات ومنافسات عدة، إلا أن مواجهاتكم مع جاركم الاتحاد تبقى ذات خصوصية، الأمر الذي يجعلها محفوفة دوماً بالإثارة والضجيج، ما أسباب ذلك؟
ـ هذا أمر طبيعي بحكم حساسية لقاءات الجيران، ولأن المستويات التي نقدمها بسبب الحضور الجماهيري المميز دائماً في مبارياتنا مع الاتحاد، وبسبب الاهتمام الإعلامي المضاعف في المباراة، تكون في أفضل حالاتها، وكل هذه العوامل تجتمع لتجعل من المباراة أكثر حساسية.
* تحدث البعض عن عقدة الأهلي مع المباريات النهائية، ومنها نهائي الدوري الأخير؟
ـ لا أعتقد أن هناك شيئا اسمه عقدة النهائيات، وإنما المسألة مسألة توفيق من الله، ومباراتنا الأخيرة مع الاتحاد شاهدها الجميع، وتابع التحكيم الذي لا يزال دون تقدم (مكانك سر).
* ولكنكم خسرتم الموسم الماضي "نهائيات" أمام الاتفاق والهلال والاتحاد؟
ـ المسألة كما تحدثت لها علاقة بالتوفيق من الله فقط، أما في الجانب الفني فالأهلي كان الأقوى بكل المقاييس، والدليل أننا شاركنا في 5 نهائيات متتالية، وحصلنا على اثنتين منها.
مدمن إنترنت
* يقال إنك مدمن إنترنت ؟
ـ الإنترنت هو المسيطر على العالم الآن، وبات متنفسا لنا نجوب من خلاله العالم ونعرف تطوراته.
* وهل تحرص على متابعة منتديات الأهلي عبره؟
ـ أتابعها ولكن ليس كثيراً، ولكني معجب ببعضها.




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 06 - 08 - 2003 الساعة 30 : 08 AM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2003, 52 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






سر غياب قهوجي عن القلعة
لايزال اللاعب والنجم خالد قهوجي مختفيا عن الانظار حتى في الدورة التي اشتهر بالتألق فيها وحمل كؤوسسها وحصل على نجوميتها كثيرا فبعد جفاء ايليا لقهوجي جاء عنبر ليزيد الطين بلة ويرمي بقهوجي خارج اسوار الفريق مع ان اللاعب موهبة كبيرة بحاجة الى من يعيده للملاعب لتستمع الجماهير بفنه الراقي.
******************** **********

الهلال يقرر مصير الأهلي في المنافسة

الخسارتان اللتان تلقاهما الفريق الاهلاوي في الدورة جعلتاه يترنح كثيرا ويفقد الكثير من حظوظه في المنافسة للتأهل لدور الاربعة لانه لابد ان يفوز في اللقاءين القادمين حتى يمكنه الدخول في نطاق الحسابات المعقدة واذا اراد الاهلي العودة للمنافسة فلابد له من الفوز على الفريق الهلالي في الموقعة القادمة والتي لاتقبل اطلاقا أنصاف الحلول.




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 06 - 08 - 2003 الساعة 25 : 08 AM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2003, 12 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلا القلب وي
 

أهلا القلب وي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية أخوي أهلاوي طرب


ويسعد لي صباحك وربنا يقويك




أهلا القلب وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2003, 19 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم على هذي المجهودات الرائعة


تحيااتي





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2003, 17 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير يااهلاوي طرب انت وباقي الاخوة
والله يعطيك العافية ومشكور

تحياتي
اخوكم
باشميل





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2003, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





أصر على حضور السعوديين الأربعة
عنبر يعيد الكاميرونيين للاختبار في جدة


ارجأ مدرب الاهلي الوطني يوسف عنبر الحكم على محترفي الفريق الكاميرونيين بعد الفراغ من المشاركة في دورة الصداقة حالياً بأبها وعودتهما مباشرة الى جدة لإجراء التجارب والتأكد من صلاحيتهما من خلال التدريبات هناك. وتؤكد المصادر ان العنبر استدعى كلا من حسين عبدالغني ونايف القاضي وابراهيم سويد وفهد الزهراني للحاق بركب الفريق لمواجهة الهلال الجمعة القادمة بدلاً من الثنائي الكاميروني نظراً لظروف الفريق الراهنة والنتائج المأساوية التي لا تحتمل التجارب. .. من جهة اخرى اكد مصدر مسؤول بالنادي الاهلي ان مدرب الفريق الجديد الفرنسي شانتير سيصل ابها مساء يوم الخميس لمتابعة لقاء فريقه بنظيره الهلال وسيكتفي شانتير بمشاهدة اللقاء فقط كون المدرب المعتمد لدى اللجنة المنظمة هو الوطني يوسف عنبر. يذكر ان امل الاهلي في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني في البطولة اصبح محتوماً بالفوز فقط على الهلال، واذا قدر للأهلي الخسارة فإنها ستكون المرة الأولى في عمر البطولة التي يغيب فيها عن دور الاربعة بعد ما لعب في جميع نهائياتها الست السابقة وأحرز كأسها مرتين منها.





التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 06 - 08 - 2003 الساعة 39 : 10 AM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2003, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


سر غياب قهوجي عن القلعة

لايزال اللاعب والنجم خالد قهوجي مختفيا عن الانظار حتى في الدورة التي اشتهر بالتألق فيها وحمل كؤوسسها وحصل على نجوميتها كثيرا فبعد جفاء ايليا لقهوجي جاء عنبر ليزيد الطين بلة ويرمي بقهوجي خارج اسوار الفريق مع ان اللاعب موهبة كبيرة بحاجة الى من يعيده للملاعب لتستمع الجماهير بفنه الراقي.



الله يعطيك ألف عافية أهلاوي طرب وعساك عالقوة






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2003, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

دلال will become famous soon enough

افتراضي  


الله يستر شكل الاهلي بر المنافسه




دلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الأ هلي في صحافة الاربعاء 8/6



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر