العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رديف الهلال يهزمنا وتقولون الحكم..............ب ندرالسعدوي

بندر ودي اصدق انك اهلاوي بس كل مواضيعك تشككني فاهلاويتك الا هذا الموضوع اللي خلاني اعرف انك اهلاوي وماعليك منهم هذولي يمشي عليهم المثل اللي يقول(مع الخيل ياشقرا)


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 01 - 2010, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
 

منبع الاهليـ will become famous soon enough



بندر ودي اصدق انك اهلاوي

بس كل مواضيعك تشككني فاهلاويتك

الا هذا الموضوع اللي خلاني اعرف انك اهلاوي

وماعليك منهم

هذولي يمشي عليهم المثل اللي يقول(مع الخيل ياشقرا)




منبع الاهليـ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 01 - 2010, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
 

علي الشيخي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منبع الاهليـ
بندر ودي اصدق انك اهلاوي

بس كل مواضيعك تشككني فاهلاويتك

الا هذا الموضوع اللي خلاني اعرف انك اهلاوي

وماعليك منهم

هذولي يمشي عليهم المثل اللي يقول(مع الخيل ياشقرا)

******************** **********

المراقب




علي الشيخي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 01 - 2010, 51 : 04 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
 

حربي صريح will become famous soon enough



علي الشيخي

سلامات ياخوي ؟؟

الاخلاق يابن الحلال

لاتدخل أهالي خلق الله وتسأل عنه يوم الحساب

رووق وهدي اعصابك


وتذكر ان فيه اطفال وبنات يدخلون المنتدى

الله يهديك ويهدينا




حربي صريح غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 01 - 2010, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

همام العتيبي will become famous soon enough



والله العظيم مآيصير يآ أدآرة المنتدى !!




همام العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 01 - 2010, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [25]
مسؤول اللجنة الإخبارية
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية محمد النمري
 

محمد النمري has a spectacular aura aboutمحمد النمري has a spectacular aura about



,, خرج عن الهدف المطلوب ,,


نرجو من الأخوة الأعزاء الرد في حدود الأدب في المرات القادمة




للحذف مع الاطلاع للأخوة الاداريين





twitter : @MALNEMARI
محمد النمري غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 01 - 2010, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [26]
مسؤول اللجنة الإخبارية
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية محمد النمري
 

محمد النمري has a spectacular aura aboutمحمد النمري has a spectacular aura about



هذا رد الأخ علي الشيخي :


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الشيخي
روح ياولد الكلب ياشرموط يانيفبا خلى خواتك يعملو مساج لياسر






twitter : @MALNEMARI
محمد النمري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رديف الهلال يهزمنا وتقولون الحكم..............ب ندرالسعدوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر