العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من اسباب عدم تحقيق الهلال الاسيويه والتاهل للعالميه هو.............

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’ يقول المثل الشعبي (اذا عرف السبب بطل العجب)) كلنا يعرف ان حلم كل هلالي هو دوري ابطال اسيا والتاهل لبطوله العالم(((بطوله تويوتا)) وكلنا يعرف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2010, 56 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough

افتراضي من اسباب عدم تحقيق الهلال الاسيويه والتاهل للعالميه هو............. 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’

يقول المثل الشعبي(اذا عرف السبب بطل العجب))

كلنا يعرف ان حلم كل هلالي هو دوري ابطال اسيا والتاهل لبطوله العالم(((بطوله تويوتا))

وكلنا يعرف ان الهلال يعتبر من اغنى الانديه الاسيويه والعربيه والسعوديه مالا واقواها

اعلاما فاعلامه يكفي انه يحول الحق باطل والباطل حق في غمضه عين بل اسرع من ذلك

وكلنا يعرف ان الاداره الهلاليه انفقت ملايين الدولارات في سبيل جلب افضل الخامات الاجنبيه

والمحليه والتدريبيه ومدعوم الهلال من جماهيره الغفيره وهذه الاسباب كافيه لكي يحقق

((كاس العالم)) ............. طيب................. . لماذا لايحقق دوري ابطال اسيا وهو الذي يقابل اضعف

الفرق في خروج المغلوب فمن ينسى خروجه على يد الوحده الاماراتي في دور الثمانيه او نصف

النهائي العام قبل الماضي واضاعه ياسر ضربه جزاء كفيله بالتاهل وعلى استاذ الملك فهد

((يرحمه الله)) والعام الماضي بخروجه في دور ال16 امام ام صلال وهي من عجائب الدنيا

وشي لايصدق لان ام صلال خسر من الاتحاد بالسبعه(((ولو انه كان ناقص ولكن سبعه قويه)))

وفي ملعب الهلال وامام جماهيره الغفيره التي يكفي حضورها لهززززززززز فريق ام صلال

وقبلها خروجه من امام العين الاماراتي (( مرتين)) وهذه ملاحظه ان الفرق الخليجيه هي

التي تخرج الهلال وهذه الفرق لاتفعل شيئا امام الاتحاد والاهلي والشباب فهذا ابتلاء من الله




على نادي الهلال من دعوه المظاليم الذين بكوا دما من القهر والظلم فانا لااكره الهلال ولكن هذه

حقيقه ربما غائبه عن البعض وهي انه غير موفق في البطوله الاسيويه بالرغم من فقرها ((فنيا))

وقيمتها الكبيره ((معنويا واعلاميا )) وارجو انه ماحد يزعل من المتصفحين للمنتدى الهلاليين وسلامتكم

(((يزدادون ظلما ونزداد عشقا)))




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 01 - 2010, 59 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية znzona
 

znzona will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه


مو بس الدعااااااااااوي

ما يقدروا يرشوا الحكام عشان لا ينفضحوا




znzona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 01 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

مشكلتي أهواكـ is on a distinguished road



صح لسانك

وكلام سليييييييم

يعطيك العافيه











مشكلتي أهواكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي أهواكـ
صح لسانك

وكلام سليييييييم

يعطيك العافيه

مشكور على المرور ,,,,,,,وصح بدنك




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 04 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي النميص
 

اهلاوي النميص will become famous soon enough



كلامك سليم وفي الصميم ابناء الزعيق يخسرون والسبب معروف التحكيم الاسيوي ماعاد زي اول متعاطف معهم





اهلاوي النميص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute



ما فيه حكام يدعمونهم............ ......




ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مجرد عبث
 

مجرد عبث will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي أهواكـ
صح لسانك

وكلام سليييييييم

يعطيك العافيه









سابقا [ولد الهاص]

درع الدوري الايطالي.....[تم]
كأس السوبر الايطالي.....[تم]
دوري ابطال اوروبا.....[تم]


ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
استغفر الله العظيم من كل ذنبا فعلته

عزيزي [you]
هل ترد ان تمحو ذنوبك في دقيقة>>>>>>http://du3aa.r3r3r.com
مجرد عبث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



شكرا لك من مر على الموضوع,,,,,,,,,




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

قـمـر الـزمـان will become famous soon enough



لما يستقيل السركال من رئاسة لجنة التحكيم بالأتحاد الأسيوي ويعين عبدالله الناصر رئيسا للجنة التحكيم بالأتحاد الأسيوي وقتها يحقق الهلال البطولة الأسيوية




قـمـر الـزمـان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough



ان شاء الله ما يحققوا اي بطولة خارجية


بصراحة هذا الهلال مكروه

والله اني اكره اكثر من الهلال







ويقـــــولـــــــون خــــائـــــن يـــاحـــسـافــــه




(اللهم ارحم ابي وجميع اقاربي وجميع المسلمين ونسالك ياالله حسن الخاتمة)
أبوإلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من اسباب عدم تحقيق الهلال الاسيويه والتاهل للعالميه هو.............



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر