العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فهد بن خالد .... الناصر تافه بتصريحاته

كفوووووو والله انك ذيب واخيرا مسك الاهلي شخص ما يهاب احد فديتك يافهدنا::


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2010, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



كفوووووو


والله انك ذيب واخيرا مسك الاهلي شخص





ما يهاب احد


فديتك يافهدنا::




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 01 - 2010, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute



الناصر لا يؤدي العمل بالشكل المطلوب الناصر اسم فقط...............




ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

نبراس الاهلي will become famous soon enough



نعم بعد هذه التصاريح الناريه بدأ الاهلي يسير في الطريق الصحيح وعلى قول المثل اللي تغلبوا العبوا لافض فاك يافهد بن خالد تعبنا من المثاليه الزائده شوفوا فين وصلتنا 000000واحبك يااهلي حتى النخاع




نبراس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الموسيقار 10
 

الموسيقار 10 will become famous soon enough



ونعم يافهد لكن نريد الأهلي يعوض هذي المباراة عشان يعرفون إن الأهلي كبير




الموسيقار 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

الجميري will become famous soon enough



الامير فهد بن خالد/ نعلم مقدار الالم في داخلك وفي دواخلنا وان خروج الاهلي ظلماً قد ترك أثراً لن يمحى بسهولة لكن أقولها وأنا متأكد أن جميع الجماهير الاهلاوية العاشقة توافقني الرأي أنك أكبر مكسب كسبه الاهلي في السنوات الاخيرة وأنك عاشق من الدر جه الاولى وأننا نعتبرك بطولتنا هذا الموسم.....كان الاهلي يحتاج الى صوت قوي مثل صوتك لاننا افتقدنا من يدافع عن الاهلي بعد ابتعاد الامير منصور بن مشعل فأنت اليوم تمثل لكل اهلاوي الصوت القوي المدافع عن اهلينا لانك تملك كاريزما الحوار والرد وهذا الاهلي ماكان يفتقده سابقاً....يافهد بن خالد ايها الاسد ايها الحب ايها الجمال بجمال وبهاء طلتك انت في قلوبنا ومسموح عن أي اخفاق قد حصل للاهلي كنت انت سببه لكننا نكبر فيك دفاعك وحبك عن الاهلي فالذي تفعله لايمكن أن يصدر من انسان ليس عاشق....يااحساس المطر يااجمل ايامي يابو خالد يالون الشجر.......ايها الاهلاويين فهد بن خالد يجب ان يكرم من قبلنا لان التكريم سوف يكون ناقص ان لم يكن فهد بن خالد المكرم............تح ياتي لكم




الجميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



كفوووووووووووووو يافهدناااااااا

اكوووووووووووووووووو يهم كووووووووووووووووي




؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

عشيق الاهلي will become famous soon enough



اقسم بالله هالرجل هو مكسب الاهلي الحقيقي





بعض الجروح ان جت من اغراب عادي...الجرح موت الجرح لاجا من احباب
عشيق الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [18]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجميري
الامير فهد بن خالد/ نعلم مقدار الالم في داخلك وفي دواخلنا وان خروج الاهلي ظلماً قد ترك أثراً لن يمحى بسهولة لكن أقولها وأنا متأكد أن جميع الجماهير الاهلاوية العاشقة توافقني الرأي أنك أكبر مكسب كسبه الاهلي في السنوات الاخيرة وأنك عاشق من الدر جه الاولى وأننا نعتبرك بطولتنا هذا الموسم.....كان الاهلي يحتاج الى صوت قوي مثل صوتك لاننا افتقدنا من يدافع عن الاهلي بعد ابتعاد الامير منصور بن مشعل فأنت اليوم تمثل لكل اهلاوي الصوت القوي المدافع عن اهلينا لانك تملك كاريزما الحوار والرد وهذا الاهلي ماكان يفتقده سابقاً....يافهد بن خالد ايها الاسد ايها الحب ايها الجمال بجمال وبهاء طلتك انت في قلوبنا ومسموح عن أي اخفاق قد حصل للاهلي كنت انت سببه لكننا نكبر فيك دفاعك وحبك عن الاهلي فالذي تفعله لايمكن أن يصدر من انسان ليس عاشق....يااحساس المطر يااجمل ايامي يابو خالد يالون الشجر.......ايها الاهلاويين فهد بن خالد يجب ان يكرم من قبلنا لان التكريم سوف يكون ناقص ان لم يكن فهد بن خالد المكرم............تح ياتي لكم

كتبت اللي في نفوسنا جميعا تجاه الامير الفهد





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ميلان
الصورة الرمزية الخال بلس
 

الخال بلس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الخال بلس



كفوووووووووووووووووو وووووووو يافهد بن خالد




الخال بلس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية malek007
 

malek007 will become famous soon enough



كفووو يا فهدناااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا




malek007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فهد بن خالد .... الناصر تافه بتصريحاته



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر