العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر : دفاع الأهلي يقود الهلال لنهائي فيصل

دفاع الأهلي يقود الهلال لنهائي فيصل الرياض/ تأهل فريق الهلال لنهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاماً بفوزه على ضيفه الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2010, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي خبر : دفاع الأهلي يقود الهلال لنهائي فيصل 


دفاع الأهلي يقود الهلال لنهائي فيصل




الرياض/ تأهل فريق الهلال لنهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاماً بفوزه على ضيفه الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.
سجل للهلال أحمد الفريدي(4) وعيسى المحياني(73 من ركلة جزاء) ونواف العابد(113 من ركلة جزاء) وسلمان المؤشر(116)، وللأهلي بدر الخراشي(43) وعبدالرحيم الجيزاوي(56و103).
ويلعب الهلال المباراة النهائية يوم الخميس المقبل أمام فريق الشباب والذي كان قد أقصى فريق الفتح بفوزه عليه بثلاثة أهداف لهدفين.
مبارة هجومية نجح فيها المهاجمون فيما رسب المدافعون رسوب مع مرتبة الشرف خاصة الدفاع الأهلاوي والذي كان يتمتع بالخبرة قبل المباراة لكن الخبرة هي التي خذلت الفريق حيث جاءت البداية هلالية بواسطة النجم أحمد الفريدي الذي تجاوز مدافع الأهلي وليد عبدربه بسهوله كبيرة ليرسل بعد ذلك الكرة لداخل مرمى الأهلي كهدف أول في المباراة بعد أربع دقائق من بدايتها.
بعد ذلك بدأ الفريق الأهلاوي الدخول في جو المباراة وهدد المرمى الهلالي في أكثر من كرة تألق من خلالها الحارس حسن العتيبي والذي لعب في أكثر من مرة دور المدافع لينقذ مرماه من عدة هجمات أهلاوية أسفرت في النهاية عن هدف أهلاوي بواسطة بدر الخراشي الذي سدد كرة عرضية تصدى لها العتيبي لتعود للخراشي الذي يعيدها لداخل المرمى الهلالي عند الدقيقة(43).
في الشوط الثاني واصل الأهلي أفضليته في اللعب وتقدم بالهدف الثاني بواسطة اختراق رائع لدفاع الهلال من الجيزاوي لتصل الكرة لمالك معاذ الذي يمررها بالكعب للجيزاوي الذي يواجه الحارس الهلالي ويضع الكره في مرماه كهدف ثاني للأهلي(56).
بعد هذا التقدم أجرى المدير الفني للفريق الأهلاوي البرازيلي فارياس تغييره الأول حيث أدخل وليد باخشوين بديلاً عن الخراشي ليمنح الفريق الهلالي فرصة الهجوم بعد بقاء مالك معاذ وحيداً في المقدمة.
وكما أن التغيير أثر على خط هجوم الأهلي كان له الأثر الأكبر في تعادل الهلال حيث تسبب باخشوين في ركلة جزاء بدخوله الغير مبرر على نواف العابد داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم مرعى عواجي عن ركلة جزاء للهلال سجل منها البديل عيسى المحياني هدف الهلال الثاني ليستمر بعد ذلك التعادل حتى نهاية الشوط الثاني وبالتالي الذهاب للأشواط الإضافية.
وفي الشوط الإضافي الأول تكرر سيناريو الشوط الثاني الأصلي حيث تقدم الأهلي بهدف ثالث بواسطة الجيزاوي ليدرك بعد ذلك الهلال التعادل من ركلة جزاء إثر لمسة يد على مدافع الأهلي (البديل) جفين البيشي والذي أدخله المدرب فارياس بعد تسجيل الأهلي للهدف الثالث من أجل الحفاظ على النتيجة لكن بمساهمة كبيره منه جاء هدف الهلال الثالث.



بعد ذلك بثلاث دقائق وتحديداً مع الدقيقة 116 أي قبل نهاية الشوط الإضافي الثاني بأربع دقائق يواصل الدفاع الأهلاوي مسلسل منح الهجوم الهلالي فرصة اللعب وتسجيل الأهداف حيث استطاع المهاجم أحمد الصويلح من استلام كرة وسط متابعة وتفرج قلبي دفاع الأهلي وليد وجفين ليمرر كرة رائعة للبديل سلمان المؤشر الذي يدخل بها منطقة الجزاء ويضع الكره على يسار الحارس عبدالله معيوف كهدف رابع رغم مطاردة جفين البيشي له.
بعد ذلك أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمالك معاذ لاحتجاجه على قرار الحكم حيث أظهر له البطاقة الصفراء مرتين خلال نفس الخطا ومن ثم منحه البطاقة الحمراء عند الدقيقة 118.
وبعد نهاية المباراة يشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية لوليد عبدربه وسط انتقادات أهلاوية للحكم.



المصدر : نسيج الرياضية





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر : دفاع الأهلي يقود الهلال لنهائي فيصل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر