العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2010, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [41]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي منصف
 

أهلاوي منصف will become famous soon enough



بيض الله وجهك ياراقي

كفيت ووفيت




أهلاوي منصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 01 - 2010, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية صمت السنين
 

صمت السنين will become famous soon enough



..

بيض الله وجهك ياراقي


كفيت ووفيت




صمت السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور نشيط
 

فيصلاوي will become famous soon enough



يا اخي انا ما اشوف موضوع الا و يردووووووون كل الي في المنتدى كلامك سليم 100%

اما انا اقولك .............. بعض كلامك سليم و البعض الاخر خاطيء ...........ز خاصة محمد مسعد ............. لا يصلح


اما الرقي و المثالية ................ بالله عليك ريحنا من زمان احنا الراقين و المثاليين ماذا جنينا ..... غير الخيبة..
للاسف مايعيش في الوسط الرياضي .......... الا يطلع صوته ....... و على قول المثل العيار اللي ما يصيب يدوش





" سبحان الله و بحمده "
" سبحان الله العظيم "
فيصلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الـرآآآقـي
 

الـرآآآقـي will become famous soon enough



يعطيك الف عاااااافيه



وبالتووووووووفيق للاهلي




الـرآآآقـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أنساك دا كلام
 

أنساك دا كلام will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر AIM إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر MSN إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر Skype إلى أنساك دا كلام



تسلم يمينك




















.






شربَتُ أٌلّحٌبُ من { ڳأًسڳِ }

وَطّعَم أًلٌوِردَ بأِنفأَسِڳ

ڳَنُڳِ عذّبٌ بِأٌحُسأًسڳٌ

ۉأُنِأٌ مّغرمَ بِڳُ وٌلَهُأٌنٌ

✔✔✔
✔✔✔
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

↓ L̲Α̗ T̲7T̲K̲



BB:2B275626
أنساك دا كلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي الهوى 24
 

اهلاوي الهوى 24 will become famous soon enough



كلاااااام سلييييييييييم 100%

ومشكوووووور اخووووي

.................... .................... .................... ..





اهلاوي الهوى 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [47]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ’ĀĽĝŘђ άŕђm
 

’ĀĽĝŘђ άŕђm will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ’ĀĽĝŘђ άŕђm



صراحه طرح ولا اجمل منك

وياليت كل مشجعين الاهلي زيك

مو ينهزم الاهلي المباراه ونحط اللوم ع لاعبينا الشباب ونسبهم ونشتمهم

الفريق لعب من اجمل مبارايات الي شفتها لين الآن

واشيد بمستوى وليد باخشوين

صح انه كان سبب في البلنتي ولكن بعدين شفنا انه دخل جو مع الفريق وبدا يتحسن

واتمنى من جماهير الاهلي الوقوف مع الفريق


وتشكرات على الموضوع




’ĀĽĝŘђ άŕђm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



كلام سليم100%............ ............شكرا لك







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بـرنس الاهلي
 

بـرنس الاهلي will become famous soon enough



مشكور على هالكلام ,,,,,,,وولكن فيه نقد بناء ونقد هدام................ ....................




بـرنس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 01 - 2010, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور جديد
 

صمت الحياه will become famous soon enough



محمد مسعد وجفين ووليد اووووووووووووووووووو ووووووووووووت




صمت الحياه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا ماقالة فارياس عن لاعبين الاهلي بعد المباراة وسري للغايه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر