العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مباراتنا امام نجران في الدوري صدقوني راح نخسرها والسبب

ان المدرب جديد لسى ماعرف اللاعبين وراح يخبط في التشكيله مثل ماخبط في مباراتنا امام الهلال الله يعين بس اذا خسرنا تكفوووون لاتلوموا المدرب لانه جديد على الفريق ولازم نعطيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2010, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ذكرى الايام will become famous soon enough

افتراضي مباراتنا امام نجران في الدوري صدقوني راح نخسرها والسبب 


ان المدرب جديد لسى ماعرف اللاعبين وراح يخبط في التشكيله مثل ماخبط في مباراتنا امام الهلال

الله يعين بس اذا خسرنا تكفوووون لاتلوموا المدرب لانه جديد على الفريق ولازم نعطيه فرصه لكي يتعرف على اللاعبين اكثر وصدقوني ان شاء الله راح ينجح مع الاهلي وفي الاخيرالاستقرار مهم للاهلي خاصه في هذا الوقت




اتمنى التوفيق للمدرب مع الاهلي وان شاء الله يجد التشكيله المناسبه للاهلي




ذكرى الايام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 01 - 2010, 43 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

ماجد الاهلي will become famous soon enough



اي والله راح نخسر بسب الارهاق والسفر بس ايش نسوي والله أهلينا يموتك قهر ....




ماجد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ماجد الاهلي will become famous soon enough



اي والله راح نخسر مباراة نجران بسبب الارهاق والسفر بس ايش نسوي والله اهلينا يموتك قهر ..........




ماجد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 47 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
Forza Juve Viva AHLI
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية AleX 10
 

AleX 10 will become famous soon enoughAleX 10 will become famous soon enough



الاهلي بيفوز و اذكرك


دام في رجال مثل مباراه اليوم

رايحين يفوزوا و يبطلوا تشكيكم





محآرٍبيّ القَلعَة




AleX 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 40 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية jabarti
 

jabarti will become famous soon enough



اذكرك يا هاني بالهزيمة من نجران




jabarti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 45 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مـثـالـي
 

مـثـالـي will become famous soon enoughمـثـالـي will become famous soon enough



اذا من الحين حكمتوا على الفريق بالفشل وبالانهزاميه

وتتطالبون بعودة الروم ,, المدرب كان لة بصمة ممتازة على الفريق

وباذن الله مباراتنا مع نجران فايزين







مـثـالـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 50 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

كلمة الراقي will become famous soon enough



والله خوفي من الارهاق اللى حيصيب اللاعبين
الله يعين ان شاء الله




كلمة الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

The falcon will become famous soon enough



فارياس أثبت انه مدرب كبير وكان له بصمة واضحه

وتغييراته طبيعيه في ظل نتيجة المباراة وقتها


والشي الثاني مستوى الأهلى أصبح رائع معه


وأما مباراة نجران بإذن بداية مسلسل الانتصارات لفارياس والأهلي واذكركم



كبير يا فارياااااااااااس




The falcon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 01 - 2010, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

albrg will become famous soon enough



[QUOTE=ذكرى الايام;3606698]ان المدرب جديد لسى ماعرف اللاعبين وراح يخبط في التشكيله مثل ماخبط في مباراتنا امام الهلال


الله يعين بس اذا خسرنا تكفوووون لاتلوموا المدرب لانه جديد على الفريق ولازم نعطيه فرصه لكي يتعرف على اللاعبين اكثر وصدقوني ان شاء الله راح ينجح مع الاهلي وفي الاخيرالاستقرار مهم للاهلي خاصه في هذا الوقت

اتمنى التوفيق للمدرب مع الاهلي وان شاء الله يجد التشكيله المناسبه للاهلي[
.................... .................... .................... .........
كلام حق يراد به باطل
مالك ومال الكره مادام انك جبان وتهايط اترك الكره للي عندى تفائل و خليك
انسان على قول المثل ابلع للحبيب اي شيى حتى لوكان الزلط
دور كلام يرفع المعنويات وخلك من الكلام الفاظي يا فاظي/QUOTE]




albrg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مباراتنا امام نجران في الدوري صدقوني راح نخسرها والسبب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر