العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الله لايوفق من تسبب في هزيمة الأهلي

تستطيع ات تهــ زم جيوش ولكنك لاتستطيع هــــــــزيمة الحكام السعوديين بالذات وبلجـــــانه المتواطئه ،،،،،، المستنقع الهلالي داخل أروقة اتحـــــــاد الهلال لانستطيع عبوره مهما حاولنا ،،،،،، نسأل جلت قدرته ان ينتقم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 01 - 2010, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough

8 الله لايوفق من تسبب في هزيمة الأهلي 


تستطيع ات تهــ زم جيوش ولكنك لاتستطيع هــــــــزيمة الحكام السعوديين بالذات وبلجـــــانه المتواطئه ،،،،،، المستنقع الهلالي داخل أروقة اتحـــــــاد الهلال لانستطيع عبوره مهما حاولنا ،،،،،، نسأل جلت قدرته ان ينتقم من العواجي في ضربة الجزاء التي احتسبها ظلما وبهتانا على الأهلي ،،،،، لقد خنت الأمانه ياعجاجي ولن ينفعوك يوم الحساب تريد ان ترضي هــــــــــــؤلاء الأفاعي والتي تتلاعب بمصير الرياضه السعوديه لمصلحــــــة كيانهم فهم لايعيرون اي اعتبار لأي مبادئ او قيم ،،،، لايمكن الفوز على هـــــــــؤلاء بواسطة حكم سعودي والله العظيم لايمكن ان نفوز بحكم سعودي على الهلال ولو حـــــاولنا ألف مره ،،،،، بنو هلال هـــــــــؤلاء الأعراب تغلغلوا داخل رياضة العفن السعودي ،،،، انهم أصحاب قرار يخططوا ويقرروا وما على الحكام سوى الاخـــــراج حسب السيناريوا ،،،،، ياليت نطالب بأن نعفى من المسابقات السعوديه ويتم تحويلنا مع عمان او اليمن ،،،،، والله العظيم أبرك مليون مره من وقاحة وتصرفات متخلفي الزعيق ،،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 01 - 2010, 41 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



ان تخسر مباراة بخطأ تحكيمي فهذا طبيعي ويندرج تحت (الاخطاء التحكيمية الشائعة) وان تخسر بطولة رغم قسوة الخسارة فهذا مألوف في مجال يحتمل الخطأ والصواب ولكن ان تخسر كل موسم بطولات ومباريات حاسمة ومصيرية مع سبق الاصرار والتعمد وان تطالك قرارات مشبوهة في (الغرف المظلمة) فهذا مؤشر ودليل دامغ على انك مستهدف والاهداف مكشوفة وواضحة.
- عندما يخرج المثالي الامير خالد بن عبدالله وهو الرياضي الرزين والذي اجمع على حنكته وكياسته وقدرته على التعامل مع الاحداث كل الرياضيين بمختلف مشاربهم وانتماءاتهم فهذا يؤكد على ان هناك خللاً وجرحاً "غائراً" لم يلتئم رغم مرور السنوات واختلاف اللجان وتعاقب الاجيال التحكيمية وهذا يؤكد ايضا ان ما يتعرض له الاهلي ليست اخطاء طبيعية او عابرة وانما هو عمل منظم هدفه اقصاء الاهلي وابعاده عن ساحة المنافسة لانهم يدركون جيدا ان عودة (البطل) تعني تواري انديتهم وعودتها للبحث عن بطولة المركز الثاني التي كانت بالنسبة لهم "الحلم" عندما كان الاهلي يصول ويجول وحيدا ويصادق على ذلك التاريخ.
- الاهلي هو اكثر الاندية التي نال منه الظلم التحكيمي ليس محليا فقط وانما تم مطاردته عربيا وسأقدم لكم من خلال هذا الرصد والتوثيق ما يؤكد صحة هذه الحقائق التي ذهب الاهلي ضحيتها كثيرا وكان ثمنها خسارة الكثير من الالقاب والبطولات.
- عام 1404هـ كان الاهلي متربعا على صدارة الدوري ويسير بخطى واثقة نحو اللقب وفي محاولات لكبح جماحه صدرت قرارات مجحفة بحق قلبي الدفاع (صمدو ووحيد جوهر) الايقاف لمدة عامين بينما مرت حادثة صعود النعيمة لمدرجات القادسية ودخوله في عراك مع الجماهير وتقبيله لحذاء ريفلينو بسلام ورغم قسوة العقوبة وغلاظتها واصل الاهلي الصدارة واستنجد بقلبي دفاع فريق الشباب طارق مسعود وبراك عطية وحصد اللقب رغم العراقيل والمعوقات.
- عام 1410هـ كان الاهلي ينافس الهلال على الدوري بنظامه القديم وكانت مباراة الفريقين في جدة هي الفيصل وتقدم الاهلي بهدف حمزة صالح وفرض سيطرته على مجريات اللقاء الا ان حكم المباراة كان له رأي آخر عندما تغاضى عن ضربتي جزاء وطرد صالح النعيمة الذي اشبع موسى مرزوق ضربا ورفسا خرج على اثر ذلك مصابا وانقلبت النتيجة بقرارات تحكيمية مريبة وحسب المتبع كسب الهلال الدوري بفارق نقطة واحدة بعد مباراة الفيلم الهندي الشهير امام الرائد.
- عام 1411هـ سلب الحكم حق الاهلي بالفوز بكأس الامير فيصل بن فهد "الاتحاد سابقا" عندما الغى في النهائي امام الاتفاق هدفا لا غبار عليه سجله موسى مرزوق.
- عام 1408هـ تعاون "علماء الكلام" حاليا عمر المهنا ومحمد فوده على اخراج الاهلي من كأس الملك بعد ان تغاضى المهنا وغض الفوده "رجل الخط" الطرف عن ضربة جزاء للاهلي امام الهلال اخرجها شويش الثنيان من حلق المرمى على طريقة لاعبي الطائرة وسط دهشة كل من في الملعب وخلف الشاشات وخرج الاهلي من المسابقة بمباركة المهنا والفوده.
- عام 1412هـ اصاب عبدالرحمن الزيد الاهلي في مقتل واخرجه عنوة من كأس ولي العهد امام الاتفاق رغم ان الاهلي كان متقدما 2-صفر الا ان الزيد احتسب ضربتي جزاء للاتفاق من بنات افكاره احداها كانت الاعاقة خارج منطقة جزاء بمترين تقريبا وخسر الاهلي المباراة بقرارات الزيد العكسية والتي استمرت حتى غادر الساحة غير مأسوف عليه.
- عام 1998م كان الاهلي متقدما على الهلال في الدور نصف النهائي لدوري كأس خادم الحرمين بهدف حمزة صالح ثم اضاف سيرجيو الهدف الثاني بعد ان انطلق من منتصف الملعب وسط متابعة رجل الخط "البقعاوي" الذي اقر بصحة الهدف الا ان المفاجأة المدوية كانت الغاء الهدف الصحيح والصريح من عبدالعزيز الدخيل بدون اي مبرر وقد اجمع النقاد والمتابعون والمحللون على صحة
الهدف الا ان الدخيل كان له "توجه" آخر واستخدم نفوذه بعد ان نسى امانة المهنة واقصى الاهلي من المسابقة بدون وجه حق.
* عام 1419هـ واصل ابو زندة مسلسل قصف الاهلي في البطولة الكبرى نهائي كأس المؤسس وحرمه من الفوز بالبطولة "الحلم" بعد تغاضيه عن ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار عندما اعاق محمد النزهان الذي له ذكريات لا تنسى مع ابو زندة محمد دابو في وقت قاتل اضافة الى تساهله مع عبدالله الشريدة الذي كان يستحق الطرد اكثر من مرة وتغاضيه عن العديد من الاخطاء المؤثرة.
* عام 1423هـ جاء "معجب الدوسري" مهرولاً من مزرعته في وادي الدواسر حيث كان يقضي فترة نقاهة الا ان لجنة الحكام استنجدت به لتعطيل الاهلي ومنع فوزه بالدوري وقد كان معجب عند حسن ظن من وثقوا به وحرم الاهلي من بطولة كان هو الأجدر والأحق بها الا ان معجب سوى العجب بصافرته الظالمة.
* عام 1416هـ "تذكرت" في نهائي كأس خادم الحرمين وبينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة اغمض ناصر الحمدان عينيه وسمح لسامي الجابر ان يسجل هدف الفوز من تسلل فاضح ويبدو ان الحمدان كان ينتظر هذه الفرصة السانحة لتحقيق الهدف المنشود الذي عجز هجوم الهلال عن تحقيقه الا بمساعدة الحمدان وعبدالهادي حداد.
* عام 1425هـ في البطولة العربية امام الاسماعيلي الغى الحكم الامارات فريد علي هدفا صحيحا شهد بصحته كل من شاهد المباراة بمن فيهم جماهير الاسماعيلي الا ان فريد علي والذي جاء بتكليف من "عثمان السعد" الغي الهدف مما يؤكد على ان ملاحقة وترصد الاهلي تجاوزت الحدود.
* عام 1419هـ تم استبعاد الاهلي من بطولة اسيا بعد ان تأهل لدور الاربعة وكان المرشح الاول لتحقيق اللقب وبذلك حرم الاهلي من بطولة قارية كان الأجدر بها.
* عام 1403هـ تم طرد دابو في النهائي امام الاتفاق وصدرت بحقه "عقوبة" لم تتكرر حتى الآن.
* عام 1422هـ خرج حسين عبدالغني فضائياً وكشف كوارث ممدوح المرداس وصدر بحقه عقوبة قاسية ايقاف ثلاثة اشهر وبعد ان انتقل للنصر وتلفظ على الفريدي حسب كلامه بكلام لا يتفوه به مسلم استدعته لجنة الانضباط وقامت بدور المصلح الاجتماعي وعلى طريقة القبائل "عشاء عليك وعشاء علي الفريدي" وتمشياً بالقاعدة المرورية "كل واحد يصلح سيارته" وهذا التباين في القرارات وبالذات مع عبدالغني الذي لو "كح" عندما كان في الاهلي كان يتعرض لاقسى العقوبات وعندما اصبح نصراويا بات فوق القانون. هذا التفاوت في العقوبات يؤكد على ان الاهلي هو المستهدف وليس عبدالغني او غيره.
* ما يتعرض له الاهلي حالياً من ظلم من قبل عبدالرحمن العمري والعواجي والحكم الاسطوري ظافر ابو زندة الذي اشتكى منه طوب الارض.. هذا الظلم وهذه التجاوزات ما هي الا استكمال لاحداث ووقائع سابقة وبات ظلم الحكام للاهلي هو القاعدة والانصاف هو الاستثناء.

* هذا الرصد يمثل غيض من فيض وقد استعرضت المباريات الحاسمة والمصيرية التي اعاقت مسيرة الاهلي وحرمته من "القاب" اما المباريات الدورية فحدث ولا حرج.










al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2010, 10 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

أرجوكم بأن تكونوا واقعين وأن لاتأخذكم العاطفه


كم سنه وهذه اللجنه وحكامها الذين تم توصيتهم على ألأهلي
تسلب حقوق النادي بابسط مايكون (( بالظلم))
والتحايل والخداع كلما (( نهض )) أعيد إلى (( دوامة))



سلب الحقوق :


لو رجعا للخلف شويه والله (( نحزن )) من مما عمل
بأهلينا وبودنا لا(( نذكر )) ماضي التحكيم





أذكركم بحادثه حدث قبل اللقاء ونشرت بكافة الصحف

تصريح لانود ذكر إسم من صرح بهذا التصريح وهو من أحد الهلاليين قال:
لايحلم ألأهلي بالفوز بكأس ولي العهد يكفيه كأس الملك (( يحفظه الله))
وفعلا حدث ماقال ومن (( لجنة الحكام )) بتعيين حكم لاداعي لذكر إسمه
لأنه كان (( ظالم)) رغم أنه من المفروض عليه ((حكم )) يحكم بالحق ويكون نزيه
ولايحابي فريق على فريق لأنها كلها فرق(( سعوديه)) هذه الواقعه



سجلها التاريخ ولااحد ينكر ذلك:

وفعلا حدث ماقال 100% وهذا الدليل وفازوا بكأس ولي العهد (( الله يحفظه))


ونلجم لجنة التحكيم وحكامها وأتحدى أن يستطيعوا


(( الجواب )) عليه لو أخذت (( عشرات )) السنين لن يستطيعوا (( الجواب))
أتذكرون اللاعب (( سيرجو )) البرازيلي أكيد كلنا نذكره
في كأس ولي العهد (( حفظه الله )) عندما أنفرد بحارس الهلال
آسف (( الطفل المدلل)) ماذا حدث من الحكم تجاهه ؟
وكان ألأهلي هو الأجدر بالفوز لولم ((يجهض )) الحكم تفوق
ألأهلي ويهدي الهلال الفوز على طبق من ذهب وهو لايستحق ذلك
بشهادة الجميع لأن الهلال كان مستواه سيئ والأهلي في عز مستواه
وهذا كله بسبب التصريح لأنه كان واثق من (( لجنة التحكيم وحكامها))
وقربه منهم وتم إختيار الحكم (( بعناية ))
وكذلك الدليل القوي من رئيس الهلال السابق لاداعي
لذكر إسمه لأن الجميع يعرفه عندما قال (( كل بطولات الهلال تهدى من التحكيم))
و..................؟ و................... .......؟ الخ









(( ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين))


هؤلاء اللاعبون عاصروا التحكيم (( أمين دابو ... أحمد الصغير ...حسام ابو دوود ..معتمد خوجلي ...بندر جارالله..طلال صبحي)) وغيرهم كثير
ولاأريد أن أذكر غيرهم لأنهم ذاقوا الويل من التحكيم







الجيل الذي بعدهم :

نفس الشيئ ذاقوا الويل من التحكيم وسلب حقوق النادي سواء بإلغاء هدف او (( عفس)) اللاعبين من إحتساب ضربه حره غير صحيحه او ضربة جزاء ظالمه زد على ذلك أنه معمول (( مجهر ))
دقيق على كل لاعبي الأهلي اي واحد حتى لو (( لمس لاعب )) قال فاول كرت أصفر وهكذا (( ظلم )) لم يتم رفعه حتى كتابة هذا (( الموضوع)) ولانعلم ماهو أسباب عدم رفع (( الظلم))








سوف أتكلم اليوم عن حكم ظلم ألأهلي بقراراته

((موصى )) ضد ألأهلي وسوف أخذهم واحدا واحدا لمن لم يعرف عنهم شيئا وهم ألان عاملين أنفسهم (( نزيهون )) والذي كشفهم ( ( أفعالهم)) وليس أقوالهم ومبرراتهم





نبدأ ونسعين بالله بالحكم/ عمر المهنا :




هذا الحكم إحتسب هدف للهلال من خارج خط التماس وسجل منه اللاعب (( منصور بشير )) هدف ظالم راحت ضحيته (( 3)) نقاط كان الأهلي في حاجه ماسه لها وكاد أن ينزل ألأهلي درجةاولى لولا الله ثم مباراة القادسيه بالدمام والذي فاز بها ألأهلي بعد كلمة ثعلب الملاعب وسيدها وبطلها (( أمين دابو )) عندما قال كلمته المشهوره (( للاعبين )) في الشوط الثاني من المباراة (( إلإتحاد فاز على احد)) فقدموا مستوى أبهر الجميع وحتى حكم اللقاء الذي قال بأنه لم يشاهد ألأهلي بهذا المستوى وكل هذا سببه التحكيم الذي سلب مجهود كل اللاعبين وكأن جميع الحكام تم توصيتهم على الأهلي



نقول بكل شفافيه وواقعيه:


بعد نهاية المباراه المشئومه والحكم الظالم الذي تم إختياره لها من قبل لجنةالتحكيم أخذ أكرمكم الله جمهور ألأهلي (( المداس)) وقوارير الصحه رغم أنه لايؤيد لكن من (( القهر والغبن والظلم)) وأصيب على (( صلعته )) باحد المدس وتخبى خلف من كان يحميه لكن هيهات جاه نصيبه .... وكان في ذلك الموقف مثل (( النعجه)) لكن داخل الملعب مثل (( الثعبان)) ضد الأهلي ينثر سمه هنا وهناك عليهم






المشكله:


أن هذا الحكم عندما يحكم أي مياراة للأهلي (( يتنرفز )) ولاأحد يعرف الأسباب حاط ((مجهر )) دقيق على جميع لاعبي الأهلي أي إحتكاك لو كان بسيط ضد ألأهلي ......فاول وكرت ....ولم يتم ردعه لامن لجنة التحكيم ولا من غيره والذي كان يدافع عنه (( صحيفتان )) هما الجزيرة والرياض حتى أعتزل








ومازال مسلسل التحكيم الظالم ضد ألأهلي منذو(( سنين)) مستمر







أيضا أحد الحكام (( المشهورين )) يتصل من مطار الرياض باحد ألأهلاويين ويقول:
آسف إحتسبت ضربة جزاء ضد ألأهلي غير صحيحه امام الهلال وفاز فعلا الهلال
بسبب التحكيم (( المقصود والمتعمد ضد ألأهلي))


وهذا الحكم سأتكلم عنه في مابعد




سوف نفظح لجنة التحكيم وحكامها ضد ألأهلي
وإن شاء الله لانريد إلإإلحق ولابديل لغير الحق
ونقول لهم:





أتقوا الله فإن الظلم ظلمات يوم القيامه








al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2010, 33 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



التحكيم اصبح شماعة وعذر اقبح من ذنب صحيح فيه اخطاء وتحصل مع الجميع الاهلي يسير الى الهاوية واعضاء شرفه استغلوا الغلطة التي حصلت من الحكم في مباراة الهلال الاخيرة وحطوها هي السبب في جميع الاخفاقات والجمهور اكل الطعم واصبح يردد وبعدين العواجي ظلم الاهلي وظلم الهلال مشكلة الاهلي انه فقير من الناحية المالية والاعلامية ومن حيث النجوم لايوجد فيه الا مالك معاذ والجاسم البقية مجتهدين ولايزيدون عن لاعبين نجران والوطني والحزم والرائد الاهلي يحتاج صفقات قوية لايحتاج لاعبين من امثال عبسي ومفلح وكرم وربيع الموسى وامان بهاولاء سوف نصارع على الهبوط الجمهور بدل مايطالب اعضاء الشرف بتصحيح الوضع اصبح يرفع الافتات كله من اجل ظهور في القنوات ومهاجمة التحكيم وهذه السياسة اثبتت فشلها مع النصر والان رجال النصر بعد تدعيم صفوفهم بالنجوم عرفوا سر الفوز وعرفوا ان الحكم ليس هو السبب الرئيس في هزايمهم المتكرره من الهلال والاتحاد وباالسهلاوي والقرني وابو عمر اصبح النصر يفوز يعني بالعربي التحكيم مستحيل يهزم فريق كفاية تطبيل مشكلة الاهلي في اعضاء الشرف وفي قلة النجوم وفي قلة المال وفي شلة المطبلين في الصحافة المرتزقه






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الله لايوفق من تسبب في هزيمة الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر