العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هدية العودة إلى المدارس

نعم هؤلاء أصحاب القرار في الأهلي لازم يستغلون كل مناسبة ويقدموا لجمهور الأهلي الهدايا التي هي في الحقيقة ليست (( هدايا )) بقدر ماتكون (( ردايا )) فبمناسبة نهاية العام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 08 - 2003, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

هدية العودة إلى المدارس 


نعم هؤلاء أصحاب القرار في الأهلي لازم يستغلون كل مناسبة ويقدموا لجمهور الأهلي الهدايا التي هي في الحقيقة ليست (( هدايا )) بقدر ماتكون (( ردايا )) فبمناسبة نهاية العام الدراسي قدمت لنا هدية (( النجاح )) التي مالبثت وأن أصبحت هدية (( للنياح )) وهي الإعتذار عن المشاركة في البطولة العربية ومع القرب من العودة للمدارس كان لابد من أصحاب القرار الفردي في الأهلي إستغلال هذه المناسبة لتقديم الهدية الأخرى لجماهير الأهلي وهذه (( الهدية )) أصبحت (( أذية )) وهي المشاركة في بطولة غالية وعزيزة على كل من ينتمي للأهلي ويعشقه بفريق أشبه ما يكون فريق (( حواري )) بمدرب ماهو عن التدريب (( داري )) صحيح المثل يقول : ((من شاف مصيبة الناس هانت عليه مصيبته )) وأعني بذلك مصيبة جماهير النصر التي أعتقد أنها أكبر من مصيبتنا ولكن جماهير الأهلي لاتنظر إلى أسفل بل نظرها دائمأ وسطي لأن من نظر إلى أعلى تعثر وسقط ومن نظر إلى أسفل أضاع الطريق وتاه ورضي بالدونية فنحن جماهير الأهلي جماهير عقلانية ولكن لانرضى بالدونية ولا الإنكسار بل لايرضينا غير الشموخ والرفعة والعزة فنحن الأسياد وغيرنا الخدم .





هذا وسامحوني

عزائي :
====

سأشعل اللهب ليخرج الذهب .




التعديل الأخير تم بواسطة رياضي2000 ; 05 - 08 - 2003 الساعة 28 : 12 AM.
رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 08 - 2003, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

العصر الذهبي will become famous soon enough

افتراضي  


أليس هذا هو يوسف عنبر من رفعتوه إلى السماء.....؟!؟!؟!؟!؟ !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

أليس هذا الفريق هو من حملتوه على الأعناق و تراقصتم معه على انغام بطولة الدوري العام الماضي...؟!؟!؟!؟!؟!؟ !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!





التعديل الأخير تم بواسطة العصر الذهبي ; 05 - 08 - 2003 الساعة 51 : 12 AM.
العصر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2003, 45 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


آآآآهـ .. يارياضى .... لمست الجرح .... والسنه باينه من اولها ...
المهم اللى بيتشفى من (( احباب)) الاهلى ... عساه يكون مبسوط ...
اللى يبغاه ... حصل .. واصبح واقع ملموس ...
لكن ايش نقول .... الله المستعان ..
مشور يا رياضى ....
وربى حاسس كأن النادى فى مكان ما وسط الربع الخالى ... ولا احد عنده ...
او كأنه بيت والعه فيه النار ... والمنقذ واقف يتفرج ...
لك الله يا اهلى يا غالى ... ولك الله يا جمهور الاهلى ..
وبالمناسبه اخوى العصر الدهبى ... المشكله مو يوسف عمبر ....
المشكله هو فى وضع النادى ككل ... من الريس ... مرورا بالجهاز الادارى والفنى ... وحتى اكثر لاعب فقد لياقته فترة التوقف .. الى اصغر مشجع خارج اسوار النادى..

شهاب




التعديل الأخير تم بواسطة شهاب ; 05 - 08 - 2003 الساعة 52 : 12 AM.

شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2003, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أخي العصر الذهبي

أولاً: تحياتي لك

ثانياً : أنا ضد المدرب الوطني رضي من رضي وسخط من سخط.

وقلت هذا الكلام عندما تأهل الأهلي والإتفاق على نهائي بطولة تحت سن 23 سنة
عندما أخذ زملائي يباركولي بالبطولة قبل يوم النهائي بخمسة أيام حيث قلت الإتفاق يدربه هولندي والأهلي يدربه سعودي وهو يوسف عنبر وأنا ضد المدرب الوطني أو العربي للأهلي خاصة لأن الأهلي كبير وتعود على الكبار .



نقطة :
===

الإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2003, 47 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

هـشـام will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية شهاب
آآآآهـ .. يارياضى .... لمست الجرح .... والسنه باينه من اولها ...
المهم اللى بيتشفى من (( احباب)) الاهلى ... عساه يكون مبسوط ...
اللى يبغاه ... حصل .. واصبح واقع ملموس ...
لكن ايش نقول .... الله المستعان ..
مشور يا رياضى ....
وربى حاسس كأن النادى فى مكان ما وسط الربع الخالى ... ولا احد عنده ...
او كأنه بيت والعه فيه النار ... والمنقذ واقف يتفرج ...
لك الله يا اهلى يا غالى ... ولك الله يا جمهور الاهلى ..
وبالمناسبه اخوى العصر الدهبى ... المشكله مو يوسف عمبر ....
المشكله هو فى وضع النادى ككل ... من الريس ... مرورا بالجهاز الادارى والفنى ... وحتى اكثر لاعب فقد لياقته فترة التوقف .. الى اصغر مشجع خارج اسوار النادى..
شهاب






سبحانك اللهم وبحمدك وأشهد ان لا اله إلا انت استغفرك واتوب اليك
اللهم أكثر مالي وولدي، وبارك لي فيما أعطيتني، وأطل حياتي على طاعتك وأحسن عملي واغفر لي
هـشـام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هدية العودة إلى المدارس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر