العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وامعتصماه عليك يالعاب الاهلي وعليك ياتوليدوا !!

كم كنت أتمنى ياسيدي أن تبقي (توليدوا) كرأس حربة ثابت لأن الأهلي يتقصه رأس الحربة الصريح فقط يحتاج إلى مدرب يوظف اللاعب ويحدد له الواجبات بشكل تكتيكي مميز كم كنت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 01 - 2010, 31 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

التحدي99 will become famous soon enough

وامعتصماه عليك يالعاب الاهلي وعليك ياتوليدوا !! 


كم كنت أتمنى ياسيدي أن تبقي (توليدوا) كرأس حربة ثابت لأن الأهلي يتقصه رأس الحربة الصريح فقط يحتاج إلى مدرب يوظف اللاعب ويحدد له الواجبات بشكل تكتيكي مميز
كم كنت أتمنى ياسيدي أن تحضر مهاجم فعال به مواصفات ( روجوريوا ) أو (كبم) والأمل يجذوني في اللاعب فكتوريا الجديد
كم كنت أتمنى ياسيدي أن أرى الراقي حق وحقيقة وهذا الأمل يجذوني وأنت الذي تدعم بدون كلل ولا ملل سيدي
كم كنت أتمنى ياسيدي أن أرى أن يقام حفل على شرف سموكم والراقي يحصد كافة البطولات كما هو معهود عنه للقاصي والداني
كم كنت أتمنى ياسيدي أن تشاهد فريق الطائرة الذي لعب أمس البارحة مع فريق الاتحاد أقسم بالله ياسيدي من حدثني بنتيجة لقاء المباراة لم أصدقه فريق يصارع على تحقيق البطولات وإذا به ينهزم أما فريق لم يحقق الفوز عليه من قبل عشرين سنة وأغلب لاعبيه من شباب النادي
كم كنت أتمنى ياسيدي أن تعرف سبب الهزيمة وتحاسب الجميع لأنني أتوقع أن يكون هناك خلل إداري يحتاج لفركه أذن
كم كنت أتمنى ياسيدي أن تلغي لعبة كرة السلة فقد تهزئنا بما فيه من كفاية من هزائم ليس لها داعي واغلب لاعبي الفريق من رجيع الأندية والشاهد على هذا تفوق فرق المدينة وهي التي لا تملك ربع ميزانية العنقري ودعمكم اللامحدود
كم كنت أتمنى ياسيدي ان ترى هذا العام مدى ما وصلت إليه ألعاب الأهلي من تراجع على مستوى جميع الألعاب لدرجة حتى مشرفيها ومنهم من أعرفهم أشد المعرفة يتبادل الضحكات والتسطيح وهو داخل الصالة مع مشرفي الفرق الأخرى وكأن الأمر لا يعنيهم لا من قريب ولا من بعيد



والخلاصة / جهودكم لاينكرها إلا جاحد ولكن قليل من الركز واللكز سيدي للعنقري وكافة مشرفي الألعاب الأخرى في جلسة مصارحة قد ينصلح الحال في ما أفسده الدهر وكما يقول المثل (أضربها في الجبل يعرفها الخبل )
وما أقول ألا على جماهير الراقي الحضور والمساندة وترك الأمور بيد سيدي الأمير خالد بن عبدالله فهو القادر بأذن الله بإصلاح الحال وبالله التوفيق ،،،





التحدي99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وامعتصماه عليك يالعاب الاهلي وعليك ياتوليدوا !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر