العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حصري ، (الغوينم أهلاوووووي )

السلام عليكم حسب مصادري هناك مفوضات جاده لـ ضم الغوينم لـ الاهلي وإن شاء الله تنتهي خلال هاليوميين دعواتكم ربي يتمم على خير الغوينم لاعب سريع ومهاري والاهلي لايوجد به


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 01 - 2010, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

نواف العتيبي will become famous soon enough

8 حصري ، (الغوينم أهلاوووووي ) 


السلام عليكم





حسب مصادري هناك مفوضات جاده لـ ضم الغوينم لـ الاهلي


وإن شاء الله تنتهي خلال هاليوميين دعواتكم ربي يتمم على خير الغوينم لاعب سريع ومهاري والاهلي لايوجد به لاعب محلي في الوسط الايمن


وبالتوفيق للاهلي





نواف العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 01 - 2010, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



هو لاعب وفنان وخطير ومهاري وسريع ولعبه قريب من الجيزاوي بس


انت قلت انه مافيه بالاهلي لاعب وسط ايمن

مع احترامي لم فيه اللي افضل منه

(( احمد درويش )) يا ناس وربي هالاعب داهيه واتمنى انه ياخذ مع فارياس فرصته ..

واحمد درويش من الاعبين اللي تتمتع اذا مسك الكوره برجله ..



(( اتمنى الغوينم اهلاوي وبكل قوتي اتمناه ومن بداية الدوري .. بس درويش افضل منه بمراحل ))


تحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute



اي لاعب ينفع الاهلي حياه الله................ ..




ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي منصف
 

أهلاوي منصف will become famous soon enough



انا اتوقع ان الاهلي يفاوضه لأن روحة محمد عيد اعاره لهم مجانا فيها شي وعلى قولة المثل الذيب مايهرول عبث ..

الله يكتب اللي فيه الخير لأهلينا ....

مشكور على الخبريه الحلوه ..


تحياتي لك .




أهلاوي منصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الـدمـار الشامل will become famous soon enough



الله يتمم على خير !

لاعب جيد ، راح نستفيد منه ..



تحياتي لك ،





الـدمـار الشامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

محمد ابو ديالا will become famous soon enough



والله الغوينم فنان مستوى طيب بس مستواه طاح يوم راح لنادي الاتحاد وان شالله يرجع لمستواه




محمد ابو ديالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كبريآء آهلآويهـ m
 

كبريآء آهلآويهـ m will become famous soon enough



الله يكتب الي فيه الخيررر



وبالتوووفيق يااارب ..






كبريآء آهلآويهـ m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 38 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24عاشق الصمت 24
 

24عاشق الصمت 24 is on a distinguished road



الله يكتب الي فيه الخير للاهلي


بس والله في احسن منه عندنا




24عاشق الصمت 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

الراسي 1 will become famous soon enough



الله يكتب للاهلي دائما النجاح والتوفيق




الراسي 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 01 - 2010, 59 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية إنسـآن مزـآجــي
 

إنسـآن مزـآجــي will become famous soon enoughإنسـآن مزـآجــي will become famous soon enough



الله يكتب اللي فيه الخير للآهليُ




إنسـآن مزـآجــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حصري ، (الغوينم أهلاوووووي )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر